السعودية

من هو سعود بوشهري ويكيبيديا

انتشر السؤال حول من هو سعود بوشهري ويكيبيديا خاصة بعد ظهوره في برنامج “ليالي رمضان” فهو إعلامي كويتي الجنسية لم تكن دراسته لها اتصال بطريق الفن فهو تخرج من كلية العلوم السياسية بالكويت وكان أول ظهور تلفزيوني له من خلال عمله في الإذاعة ومن بعدها بدأ في تلقي العروض الفنية حيث بدأت الأدوار الصغيرة تعرض عليه خلال عام 2010 ،واستطاع بوشهري ان يحقق نجاحا كبيرا في دراسة التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت الأمر الذي حقق له شهرة واسعة بعد تقديمه عدد كبير من الأدوار ليصبح مشاركا في السينما والتلفزيون على رأس ممثلي الدولة،وبعد لقائه في البرنامج التلفزيوني والحديث عن مسلسله الرمضاني “سنوات الجريش” تصدرت محركات البحث عن معلومات اكثر عنه.

السيره الفنيه لــ سعود بوشهري

السيره الفنيه لــ سعود بوشهري
السيره الفنيه لــ سعود بوشهري

اقرأ أيضًا: من هو سعود العصفور ويكيبيديا

علي الرغم من السنوات القليله التي امضاها سعود في الفن الا انه حقق تاريخا مشرفا له في مجال الفن والاعلام واصبح مشهورا في الداخل والخارج وفيما يلي سنعرض السيره الفنيه له :.

  • في عام 2010 بدأ في الظهور الإعلامي على شاشة التلفزيون الكويتي من خلال تقديم برامج ومسلسلات وخاصة مسلسل “تو النهار” الذي قام فيه بدور ثانوي.
  • في الفترة من 2011-2013 شارك في مسلسل ” الدخيلة” ولكن ازدادت مشاركته في الأعمال الفنية عام 2013 فشارك في مسلسل “مطلقات صغيرات” و ” غضون مكسور” .
  • في الفترة من 2014-2016 شارك في عمل فني كبير قام فيه بدور البطولة في مسلسل ” مسكنك يوفي” وآخر ” سقف واحد” كما ظهر كضيف شرف في برنامج “كافيه شبابي” في نفس العام.
  • استمر سعود في العمل في الفترة من 2016-2018 وقدم المزيد من الاعمال الدرامية منها ” اليوم الاسود” و ” المواجهة” حيث قدم حوالي 5 مسلسلات في عام
  • قدم العديد من الأعمال المتنوعة في الفترة من 2019-2024 منها ” حضن الشوك” و” مني وفيني” وغيرها من الأعمال المتنوعة التي تميز فيها.

اقرأ أيضًا: من هو سعود بن فواز الشعلان ويكيبيديا ونجاحاته

ومن خلال الإجابة عن السؤال الذي تصدر محركات البحث عن من هو سعود بوشهري ويكيبيديا عرفنا انه قدم العديد من الاعمال الفنيه المتميزه التي ساعدت في شهرته وحقق كثير من النجاحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *