من هو زوج نهى نبيل ويكيبيديا صديق نهى نبيل الذي ظهر في مقطع سناب شات معها، ووصفته بالجمال والرشاقة، مشيرة إلى العلاقة الغرامية التي تربطها به وبعائلته، يتمتع بشهرة واسعة في الكويت والخليج العربي، ويتابعه ملايين المعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرف عليها، وتزوجها وأنجب منها ثلاثة اطفال، وسنوضح في هذا المقال من هو زوج نهى نبيل، بالاضافة إلي السيرة الذاتية لنهى نبيل.

من هو زوج نهى نبيل

زوج نهى نبيل هو المهندس الدكتور إبراهيم البالغ من العمر ثلاثين سنة، ولد في مدينة الكويت ويدين بالإسلام، وأتم دراسته في الهندسة وبدأ مسيرته المهنية، ثم تزوج من نهى نبيل التي عادت لمزاولة مهنتها كمهندسة كيميائية بعد الزواج، وتجسدت في حياتهما قصة حب رائعة، حيث رزقا بثلاثة أطفال، وما زالت قصتهما الرومانسية مستمرة حتى اليوم.

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

نهى نبيل، الإعلامية ومنفذة البرامج، والشاعرة والناشطة الاجتماعية، ولدت في مدينة الكويت عام 1983 ميلادية، وقدمت العديد من الإنجازات الهامة للبلاد، حيث تألقت منذ صغرها في مجالات تقديم البرامج والشعر، وأنهت مسيرتها الدراسية بتخصص الهندسة الكيميائية بتقدير امتياز، وبدأت بعدها مسيرتها كمنفذة برامج، وشاركت في عالم الفن والتمثيل، وأبدعت في مجالات الجمال والموضة مما جعلها تمتلك مدونة خاصة يتابعها ملايين الفتيات. تزوجت وأنجبت 3 أطفال.

جنسية نهى نبيل

نهى نبيل تحمل الجنسية الكويتية، ولكنها من أصل مصري، حيث ولدت لأم كويتية وأب مصري، بسبب قوانين منع التمتع بجنسيتين، اختارت الجنسية الكويتية، قضت نهى فترة طويلة في الكويت حيث بدأت مسيرتها المهنية والتعليمية، ونالت شهرتها التي حققتها على مدى السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا: من هو وسام ابو علي لاعب الأهلي الجديد ؟

أبرز أعمال نهى نبيل

نهى نبيل قدمت خلال مسيرتها الفنية والمهنية في مجالي الإعلام والتمثيل والتجميل العديد من الأعمال والإنجازات التي جعلتها من سيدات الأعمال المحترفات، ومن بينها:

  • المشاركة في أمسيات شعرية كشاعرة في مهرجان صلالة.
  • تقديم برامج منذ سن صغير على قنوات معروفة مثل روتانا ودبي.
  • العمل كمهندسة كيميائية.
  • إنشاء مدونة موضة خاصة بنهى للجمال وصيحاته.
  • تكريمها كأول إعلامية تحظى بدعوة لمهرجان كان السينمائي.
  • تمثيلها للكويت كأول امرأة تمشي على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية.
  • العمل مع ماركة بورجوا لأحمر الشفاه.