منوعات

من هو زوج رهف القحطاني الشاعر السعودي

سؤال يتم طرحه من قبل العديد من المتابعين لنجوم السوشيال ميديا وهو من زوج رهف القحطاني، لذلك سوف نناقش معاً خلال موقعنا الالكتروني في العثور على معلومات ومحتوى عن الشخصيتين الشهيرتين السعوديين، حيث اننا حريصين على استكشاف تفاصيل حياتهم وقصتهم وأعمال كل منهم وأسباب شعبيته، وفي هذا المقال ستوضح بعض التفاصيل من هو زوج رهف القحطاني.

من هو زوج رهف القحطاني

  • يعد الشاعر السعودي وضاح المري هو زوج رهف القحطاني، وهو من أشهر الشعراء الذين يؤلفون ويكتبون أغاني في السعودية بأسلوب الشيلة والتي نالت استحساناً واعجاباً من السعوديين والدول الخليجية.
  • أغنية الشيلة التي تحمل عنوان “على تعاذر بالظهير” وهي غناها غريب المخلص وهي من أشهر أعماله، وقد نجحت وتمت مشاهدته على موقع يوتيوب أكثر من 20 مليون مرة.
  • وبعد تسعة أشهر من بدء عرضه كشفت السجلات أن الأغنية مستوحاة من شاعر وضاح لزوجته السابقة رهف القحطاني.

من هي رهف القحطاني

  • تعتبر رهف القحطاني وجهاً سعودياً بارزاً، فهي مشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام تعمل في مجالات الموضة والأزياء والجمال.
  • حيث أنها تبلغ من العمر واحد وثلاثين عامًا، كما وُلدت عام 1991 والمنشورات التي أصدرتها للعديد من شركات التجميل جعلتها مشهورة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي على وجه الخصوص، وفي العالم العربي عادة ما تكون رائحتها بعد ذلك.
  • كما أن رهف القحطاني تحدثت ذات مرة عن طلاقها قائلة إن زوجها وعائلتها حزنوا بالطلاق، لكن المشاكل تزداد سوءاً بعد انتهاء الزواج حيث استمر ست سنوات ويجب أن يفترق الزوجان.
  • وأشارت رهف إلى العديد من الوقائع، معترفة بأن أهل زوجها لم يتبعوا القواعد ويقامون بزيارتها في جميع الأوقات، وأنها رحبت بهم واحترمتهم واحترمت زوجها، لكنها لا تستطيع الاستمرار وكان لابد من الطلاق وهي صغيرة، تقول ذلك ولا تخجل من الصورة النمطية العنصرية للمرأة المطلقة، لأنها لا تفعل شيئا خاطئا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *