مشاهير

من هو حسين المهدي وما هو مشواره الفني

نتحدث اليوم في مقالنا التالي عن من هو حسين المهدي الذي يتسائل عنه العديد؛ لذلك في البداية هو من أهم نجوم المسرح الكويتي ونجوم المسلسلات التلفزيونية في شهر رمضان وفي باقي شهور السنة، حيث يحتل المرتبة الأولى على الشاشات في رمضان، كما أنه من أحد عمالقة الشخصيات الفنية شهرةً وتمثيلاً، وإذا كنت ترغب في المزيد تابعوا معنا عبر السطور القادمة لنتحدث معكم عن قائمة كاملة بالفنان الكويتي حسين المهدي وكل ما تريد معرفته.

من هو حسين المهدي

  • الفنان المهدي يعد من أهم الفنانين الكويتيين، وهو أيضاً مخرج كويتي من مواليد 1982 في محافظة الكويت.
  • قد حصل المهدي على درجة البكالوريوس من قسم الفنون المسرحية في قسم الإخراج والتمثيل ذلك في عام
  • توفي والد الفنان المهدي إثر صراع كبير مع مرضهُ وتوفي بعد نقله إلى المستشفى وإدخاله المستشفى.
  • ذلك بسبب مرض خطير وأزمة صحية حادة.
  • تأثر الفنان حسين بشكل كبير بوفاة والده لأنه كان شديد القرب منه منذ ولادته، فكان كل شيء بالنسبة له ووصفه بأنه صديق وأخ وأب.

أقرأ أيضًا:- من هو فيتالي زدوروفيتسكي ويكيبيديا؟.

حسين المهدى و مشواره الفنى

المهدي هو فنان منذ صغره ويعشق الفن والتمثيل منذ صغره، فاختار أن يدرس الفن ويؤدي ويشارك المعهد العالي للفنون المسرحية لدراسة التمثيل والفنون المسرحية، وفي عام 2007، شارك الفنان حسين المهدي في عروض كثيرة بدايةٍ من أداء صوتي لدور كارتوني معروف بإسم أبو مشعل، الي تقديم مجموعة متنوعة من العروض.

بعد ذلك ظهر الفنان حسين على الشاشة كممثل من المسلسل الكويتي المسمى الفطين، وقد لقي المسلسل ترحيباً واسعاً، وحقق نجاحاً كبيراً للفنان حسين المهدي، وبعد ذلك شارك في العديد من العروض الرائعة والأعمال الفنية المسرحية.

أقرأ أيضًا:- من هو فيتالي زدوروفيتسكي ويكيبيديا؟.

يستمتع الفنان المهدي بالتمرينات الرياضية  وشكل جسده، لذا فهو من سمات جسمه الواسع والعضلات الرائعه، وقد يرى أن كثيراً من المخرجين والمنتجين يفصله ويستبعدونه عن الأدوار بسبب شكل جسمه، لذلك أراد المهدي ذات مرة أن يأخذ استراحة من الفن والتمثيل، وأنه يتجه حول عمل الإخراج، لكنه رفض قبول هذه الفكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *