مشاهير

من هو امير المدينة المنورة ومن هي زوجته؟

هو أهم التساؤلات التي تكثفت من قبل العديد من رواد مواقع التواصل على الإنترنت، ذلك خاصةً بعد زيارة ولي العهد السعودي مؤخرًا إلى المدينة المنورة ومقاطع الفيديو التي تم نشرها وانتشارها عبر العديد من المواقع الاجتماع لكي يعلم عن وصول ولي العهد إلى المدينة المنورة واستقباله من قبل أمير المدينة المنورة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح معكم  من هو امير المدينة المنورة، وأهم المعلومات عن أمير المدينة المنورة.

من هو امير المدينة المنورة

من هو امير المدينة المنورة
من هو امير المدينة المنورة

اقرأ أيضًا: افضل مطعم مشويات في المدينة المنورة

الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو أمير المدينة المنورة، كما أنه هو النجل الخامس للملك السعودي الحالي سلمان بن عبد العزيز.

قد تولى منصبه منذ 14 يناير 2013، ومن المهم أنه ولد في مدينة سعودية، كما أنه من مواليد الرياض في 25 ديسمبر 1970 ووالدته سلطانة بنت تركي بن ​​أحمد السديري.

زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود إمارة المدينة المنورة.

حيث استقبل في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي وأمير المدينة المنورة فيصل بن سلمان بن عبد العزيز.

وقد تم نشر فيديو الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب رئيس المدينة المنورة يظهر كرم الضيافة عن الأخوة والتواضع والعلاقات والمحبة في القضاء في السعودية.

اقرأ أيضًا: من هو الأمير عبدالرحمن بن سعد الثاني ويكيبيديا.

زوجة الأمير سعود بن خالد بن فيصل

  • وقد كانت زوجة الأمير سعود بن خالد بن فيصل، الأميرة الجوهرة ابنة الأمير خالد بن سعود بن خالد آل سعود التي تقلدت منصب رئيس الوزراء بوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية.
  • وقد كان الأمير سعود يحتفل بزواجه في شهر ربيع الأول 1431 مارس
  • كما لقي حفل الزفاف الكثير من الشخصيات المهمة ولعل أهمهم الأمير نايف بن عبد العزيز، والأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، والأمير خالد الفيصل أمير مكة المكرمة “والده.
  • وكانت والدة الأمير سعود بن خالد بن فيصل هي الأميرة العنود بنت عبد الله بن محمد آل سعود، وهي ابنة الأميرة نورة بنت سعود بن عبد العزيز.
  • حيث اشتهرت الأميرة العنود بكرمها وعملت على العديد من الأفكار التي اكتسب من خلالها الشهرة والثروة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *