مشاهير

من هو احمد ياسر المحمدي ويكيبيديا؟

من هو احمد ياسر المحمدي؟ يحاول العديد من الأشخاص معرفة تفاصيل قضية أحمد ياسر المحمدي بعد توجيه تهمة الاعتداء على فتاة في قطر إليه، وقد قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه في شرم الشيخ، حيث قررت نيابة وسط القاهرة حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وبعد تحرير المحضر، تم تحويله مباشرةً إلى النيابة العامة لمواصلة التحقيق.

من هو احمد ياسر المحمدي

إذا كنت تتساءل من هو أحمد ياسر المحمدي فإليكم بعض المعلومات التفصيلية حول لاعب نادي الريان القطري:

  • أحمد ياسر المحمدي هو لاعب كرة قدم قطري من أصول مصرية، ولد في 17 مايو 1994، ويبلغ الآن 30 عامًا.
  • هو شقيق اللاعب السابق حسين ياسر المحمدي، الذي لعب لأندية الأهلي والزمالك.
  • بدأ أحمد مسيرته الكروية مع نادي لخويا، ثم انتقل إلى نادي الدحيل.
  • في عام 2017 تمت إعارته إلى نادي ليونيسا الإسباني.
  • وفي عام 2021 عاد للانضمام إلى صفوف نادي الريان القطري.

القصة الكاملة لقضية أحمد ياسر المحمدي

نستعرض لكم تفاصيل قضية أحمد ياسر المحمدي الذي أوقفته السلطات الأمنية بتهمة الاعتداء على فتاة في قطر، وتتواصل مجريات التحقيق في القضية حيث تم احتجازه لمدة 4 أيام بانتظار استكمال التحقيقات، وكانت السلطات القطرية قد أصدرت أمراً بالقبض عليه لمتابعة القضية بعد إطلاق سراحه الأولي، وفيما كان يجرى الفحص الطبي قرر أحمد ياسر المحمدي العودة إلى مصر بينما لا تزال القضية جارية.

اقرأ أيضًا: من هو محمد عبد المنعم لاعب كرة قدم ويكيبيديا

سبب القبض على أحمد ياسر المحمدي

تقوم النيابة العامة بالتحقيق في حادثة وقعت قبل عامين، حيث تم القبض على أحمد ياسر المحمدي في قطر بعد أن قدمت فتاة قطرية اتهاماً ضده، وتشير الفتاة إلى أنه استدرجها إلى شقته وتعدى عليها جنسياً، وتعمل النيابة حالياً على التحقق من صحة هذه الاتهامات.

أقوال أحمد ياسر المحمدي في التحقيقات

كانت كل الأمور برضاها وباتفاق متبادل، هكذا دافع أحمد ياسر المحمدي عن نفسه في التحقيقات، نافياً اتهامات الاعتداء الجنسي التي وجهت إليه، وأوضح المحمدي أنه كان في علاقة مع الفتاة القطرية المعنية، لكنه لم يتوقع أن تتقدم بشكوى ضده، مؤكداً أنه لم يرتكب فعل الاغتصاب كما ادعت، وفيما تستمر التحقيقات لكشف ملابسات القضية، أصدرت النيابة العامة قراراً بحبس لاعب الزمالك أحمد ياسر المحمدي بانتظار التحقيق في الاتهامات التي تعود إلى حادثة وقعت في قطر قبل عامين.