من هو أحمد فتوح ؟ يتردد اسم اللاعب أحمد فتوح بصورة مستمرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي طوال الفترة الأخيرة الماضية وذلك في ظل الشعبية الكبيرة الت يتمتع بها نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لنجاحه في الحصول على مكانة أساسية في تشكيل الفريق الأبيض والمنتخب المصري.

من هو أحمد فتوح ؟

أحمد فتوح هو لاعب كرة قدم مصري ومركزه الأساسي الظهير الأيسر ويتواجد حاليا في نادي الزمالك ومنتخب مصر وتمكن من الظهور بصورة أساسية خلال الفترة الأخيرة الماضية بعد نجاحه في التفوق على اللاعب محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز الذي يعتبر هو المنافس الوحيد للاعب أحمد فتوح خلال الفترة الحالية وذلك في ظل تراجع المردود الفني للاعب محمد عبد الشافي وإقترابه من إعتزال الكرة :

  • الاسم : أحمد فتوح
  • الفريق الحالي : نادي الزمالك
  • العمر : 25 عام.

اللاعب أحمد فتوح تمكن من الحصول على ثقة كبيرة من جانب الجهاز الفني السابق للمنتخب المصري كارلوس كيروش المدرب البرتغالي, كما تمكن فتوح من الحصول على ثقة روي فيتوريا المدرب الجديد للمنتخب المصري ومن المعتاد أن يتواجد اللاعب الشاب في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

بطولات أحمد فتوح

تمكن أحمد فتوح من حصد عدد من البطولات مع نادي الزمالك ومنتخب مصر حيث حقق بطولة الدوري المصري مرتين على التوالي كما حقق بطولة كأس مصر مرتين وحصد مع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام والتي اقيمت في مصر عام 2019.

أحمد فتوح أصبح من أهم نجوم نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على الرغم من تواجد منافسة شرسة له من جانب اللاعب عبد الله جمعة واللاعب المخضرم محمد عبد الشافي بالإضافة إلى اللاعب الصاعد حاتم سكر ولكن مازال أحمد فتوح يتواجد بالتشكيل الأساسي للفريق الأبيض.

من المتوقع أن يواصل اللاعب الشاب أحمد فتوح تواجده في التشكيل الأساسي للمنتخب المصري خلال الفترة القادمة بالأخص انه يحظى بثقة عالية من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روى فيتوريا الذي أكد في الكثير من اللقاءات التلفزيونية أنه يعلم بالقدرات الكبيرة التي يمتلكها نجم نادي الزمالك.

كم عمر أحمد فتوح

أحمد فتوح من مواليد 22 مارس عام 1998 اي أنه يبلغ من العمر 25 عام ولكن على الرغم من صغر سنه فقد حقق الكثير من البطولات والألقاب التي تجعله واحد من أهم اللاعبين في مصر خلال الفترة الحالية مع وجود منافسة شرسة مع جانب محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز والذي يتواجد ضمن قائمة منتخب مصر في كأس أمم افريقيا 2023 :

  • العمر : 25 عام

قمنا بالإجابة على سؤال من هو أحمد فتوح ؟ بالإضافة إلى توضيح عدد البطولات التي تمكن اللاعب الشاب من الحصول عليها سواء مع فريقه نادي الزمالك أو مع منتخب مصر والكثير من التفاصيل حول النجم الشاب المصري.