منوعات

معلومات حول المنتجة نور الفلاح انستقرام

أثارت المنتجة الكويتية نور الفلاح انستقرام الكثير من الجدل، وذلك نتيجة للعديد من المغامرات العاطفية لها مع الرجال الأكبر سنا منها بمجرد تاريخهم الفني، وفي هذا الموضوع سيتم الحديث عن كل ما يتعلق بها والكثير من التفاصيل حول حياتها الخاصة، كذلك الشائعات التي تناولت علاقاتها العاطفية مع رمز الإنتاج والتمثيل في أمريكا.

نور الفلاح انستقرام

نور الفلاح هي منتجة كويتية ولدت في مدينة الكويت، والدتها تحمل الجنسية الأمريكية أما والدها كويتي الأصل، وبالتالي أثر هذا على مسيرتها المهنية، وقد قامت بدراسة  الفنون السينمائية في جامعة كاليفورنيا الأمريكية، كما أن أول أنتاج لها كان فيلم وثائقي يتناول حياة المشردين وذلك في عام 2014، وكان عنوان هذا الفيلم شوارع الحياة.

شهرة المنتجة نور الفلاح

التقت نور الفلاح أثناء وجودها في باريس 2017 بالمنتج الأمريكي ميك جاغر وارتبطت به في علاقة عاطفية، أثارت حولها الكثير من الجدل نظرا لفرق السن الكبير بينهما والذي كان يذيد عن 50 عاما، ولكنه ساهم بشكل كبير في زيادة شهرتها، فقام المنتج الأمريكي ميك جاغر بتقديمها للوسط الفني كما أنه قام بتعريفها على أعمدة الفن في أمريكا.

 عمر المنتجة الكويتية

ولدت نور الفلاح في العاصمة الكويتية في عام 1993، وبالتالي فهي تبلغ من العمر 29 عاما، أما من حيث عمرها الفني فهو ثمان سنوات حيث شهد عام 2014 أنتاج أول أفلامها الوثائقية، وبعد أن ارتبطت في علاقة عاطفية مع المنتج الأمريكي ميك جاغر، انفصلت عنه لترتبط بعد ذلك بالممثل الأمريكي كلينت إيستوود 88 عامًا.

"<yoastmark

حقيقة علاقة المنتجة نور الفلاح بأل باتشينو

قامت عدسات المتابعين للمنتجة الكويتية نور برصدها وهي تتناول العشاء مع الممثل الأمريكي الشهير آل باتشينو والمخرج جوليان شنابل والممثل الأمريكي جيسون موموا ، وذلك في أحد المطاعم الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد حضوره معرضا فنيا.

أقرأ أيضًا: من هي هدي فاروق زوجة احمد زاهر ويكيبيديا وكيف بدأت قصة حبهما

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن نور الفلاح انستقرام ، وحقيقة شهرة المنتجة نور الفلاح وعمرها، نتمنى أن يكون مقالنا قد أفاد سيادتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *