منوعات

قنوات عرض مسلسل عاشر صفحة رمضان 2024

قنوات عرض مسلسل عاشر صفحة موسم رمضان 2024 دراما كويتية تعرض في سباق رمضان وتدور أحداثه حول المشاكل التي تعاني منها الفتيات والسيدات في مختلف الفئات العمرية وكيف يجب عليها أن تقوم بتولي رعاية أسرة كاملة وتقوم بالتضحية من أجلهم ولا تهتم بنفسها أو حالتها الصحية.

أحداث مسلسل عاشر صفحة رمضان 2024

مسلسل عاشر صفحة  من بطولة كلًا من زهرة عرفات وعبد الله التركماني وطيف إلى جانب خالد العجيرب ومشاركة نور إلى جانب حصة النبهان وكذلك غدير السبتي وغادة الزدجالي ومحمد الأنصاري والفنانة راندا حجاج وكذلك  الفنانة زمن عبد الله وجنى الفيلكاوي عبدالعزيز مندني والفنانة الكبيرة شهد سلمان كما أن المسلسل من إنتاج المجموعة الفنية وجولن جروب ومن إخراج محمد عبد العزيز ومن تأليف علي دوحان وهو من المسلسلات 30 حلقة التي تستغرق 45 دقيقة في الحلقة الواحدة.

من الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي وهي من المسلسلات الدرامية التي تدور أحداثها في شكل كوميدي وبصورة حلقات منفصلة تغلب عليها الطابع الكوميدي والدرامي.

قنوات عرض مسلسل عاشر صفحة

من الجدير بالذكر أن مسلسل عاشر صفحة سوف يعرض على مجموعة من القنوات منها ام بي سي وحتى تتمكن من متابعة المسلسل واستقبال القناة قم بإدخال بيانات القناة على قمر صناعي نايل سات وتردد القناة 11470 أما معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي أما معامل تصحيح الخطأ 3/4. تردد قناة ام بي سي على قمر صناعي عرب سات هو 11270 ومعدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

ومن الجدير بالذكر ان قناة ام بي سي تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من المسلسلات المتميزة باستمرار في مصر والوطن العربي  كما انها تحقق نسب  مشاهدات كبيرة وتتميز أيضًا بعرض البرامج الاجتماعية المتميزة. يشارك الكثير من الفنانين جمهورهم من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور ومقاطع الفيديو على حساباتهم الشخصية وقامت الفنانة زمن عبد الله بالتعبير عن سعادتها ” تلك ليست المحاولة الأولى مع الكاتب الكويتي علي دوحان إلا أن ساهمت برفقته من قبل في مسلسل “الكوم في كفة”.

http://www.youtube.com/watch?v=o79bIgscZiI&ab_channel=%D8%AA%D9%84%D9%81%D8%B2%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%AD%D9%87

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *