منوعات

ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد؟

ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد؟ يرغب الكثير من مشاهدي أفلام هوليوود في التعرف على أخر التطورات في القضية الأشهر على الإطلاق بين جوني ديب وآمبر هيرد بعد أن عادت لنشاطها مرة اخرى بعد خمولها لسنوات طويلة، لذلك أصبح اسم النجمين الأكثر تصدرًا لمواقع البحث في الفترة الأخيرة وهذا ما دفعنا لتوضيح أهم التفاصيل المتعلقة بهذه القضية ومن هم المتخاصمون فيها من خلال سطور هذه المقالة.

ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد؟

ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد؟
ما هي تفاصيل قضية جوني ديب وأمبر هيرد؟

شهد عالم هوليوود قضية تشهير منذ عام 2018 حينما نشرت هيرد مقالة لها تتحدث عن تعرضها للعنف الأسري مع زوجها الفنان جوني ديب وأشارت بأنه كان يعنفها كثيرًا ويقوم بضربها مما نتج عنه رفع الطرف الآخر لقضية تشهير ضدها وقام بتوكيل محاميته الخاصة فيها.

أعلنت محامية ديب أن زوجة المدعى عليه هي من كانت تعتدي عليه طوال الوقت وكان السبب وراء هذا الاعتداء هو طلب جوني الطلاق منها ولكنها رفضت مما جعلها تعتدي عليها وتعنفه بسبب الخل النفسي المصاحب لها.

استمرت القضية بين الطرفين لسنوات طويلة حتى يومنا الحالي ولكن البارحة الموافق 13/4/2024 تم استئناف القضية وتم فتحها مرة اخرى مما دفع جوني وآمبر  إخبار محاميهما عن رغبتهم في عدم الأخذ برأي الشارع في هذه القضية وأن تكون بعيد عن أعين الإعلام.

اقرأ أيضًا:من هى زوجة أحمد العونان ويكيبيديا

من هم آمبر هيرد وجوني ديب؟

ولدت آمبر لورا هيرد في عام 1986 في تكساس بالولايات المتحدة ولكنها كانت تقيم في لوس أنجلوس، تعمل آمبر ممثلة ومنتجة في الوقت ذاته منذ عام 2004 وحتى هذا العام وبسبب مهنتها تزوجت من الفنان الشهير جوني ديب وهي تبلغ من العمر35 عامًا.

بينما يعد جون كريستوفر ديب الثاني أحد أشهر فنانين هوليوود وهو من مواليد 1963 ولد في كنتاكي وهو متزوج من سيدتين أولهم” لوري أليسون والثانية كانت آمبر هيرد” ولديه طفلين أولهم ليلي وجاك، جوني يعمل في مهنة التمثيل والإخراج والإنتاج بالإضافة إلى امتلاكه مطعمًا ويعزف به دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *