منوعات

لانس يحل ضيفاً ثقيلاً على أنجيه اليوم بالدوري الفرنسي 2024

تنطلق مباراة أنجيه ولينس اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز 2024، والتي ستكون مباراة غير متكافئة إلى حد ما، حيث أنها تجمع فريقين ليسا متنافسين، ولكن كرة القدم نعم. كل شيء، ولهذا السبب ينتظر المشجعون مباراة كرة القدم لبدء الاستمتاع بها ومعرفة من يمكنه الفوز.

موعد مباراة أنجيه ولينس

ويواجه نادي أنجيه نظيره اليوم الأحد 18 أغسطس 2022، على ملعب “ستاد ريموند كوبا”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار فعاليات اليوم الأول من الدوري. الدوري الفرنسي، وتذاع المباراة على قناة bein Sports Extra 2 بصوت المعلق “محمد السعدي”.

استعدادات الفريقين للمباراة.

ويستعد أنجيه لهذه المباراة بكل قوته وتركيزه، إذ يخوض اليوم أولى منافسات الموسم الجديد للدوري الصاعد حديثاً هذا الموسم، ويواجه فريقاً قوياً لن تكون هزيمته سهلة، لكنها لن تكون سهلة. تخلى عن محاولة تقديم بداية جيدة تساعدك على بدء الموسم الجديد بقوة، لتكون في وضع جيد يضمن البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المقابل، يأتي لانس إلى هذه المباراة ونصب عينيه النقاط الثلاث، حيث يجد نفسه اليوم في مواجهة مهمة وقوية مع بداية الموسم الجديد، يسعى من خلالها إلى أن يكون في مركز قوي للمنافسة. . بقوة من أجل اللقب

نادي أنجيه

نادي كرة قدم فرنسي تأسس في 10 أكتوبر 1919 في مدينة أنجيه ومان ولوار في منطقة باي دو لا لوار. ويلعب حاليًا في الدوري الفرنسي، وقد صعد هذا الموسم من الدرجة الثانية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

نادي الرمح

هو نادي كرة قدم فرنسي محترف تأسس عام 1906. يقع مقره في مدينة لنس الشمالية، في مقاطعة با دو كاليه. يُلقب بـ Team Blood and Gold، ويأتي اللقب من ألوانه التقليدية الحمراء والذهبية. . منافسيهم التقليديين هم جيرانهم الشماليين، ليل، الذين يتنافسون معهم في ديربي الشمال. لقبهم الأكثر شهرة هو بطولة 1998، وأنهى لينس الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 51 نقطة.