إذا كنت لا تعلم كيف تطير بطائرة شراعية في ببجي. فأنت في المكان الصحيح سنشرح لك في هذه المقالة كل التعليمات وخصوصيات هذه الأداة حتى تكون بارع في استخدامها.

قدمت ببجي الطائرة الشراعية كأول مرة كتجربة في عام 2019، وبعد الكثير من الاختبارات أدركوا أنها فريدة في نوعها في اللعب، حيث أنها تعد خاصة جدا ومفيدة في السفر من مسافات بعيدة في وقت قليل ولكنها هشة جدا.

كيف تطير بطائرة شراعية في PUBG

كيف تطير بطائرة شراعية في ببجي

معرفة كيف تطير الطائرة الشراعية في ببجي من الأمور بالغة الأهمية حتى تبقى على قيد الحياة في حالة التعرض لأي خطر يمكنك استخدام هذه الطائرة في التحليق والابتعاد عن العدو. و يجب عليك أن تكون بارع في قيادتها حتى لا تصطدم بشيء ما وتخسر حياتك.

مقترح لك:  كيفية استخدام الـ Scope في ببجي

كيف تتحكم في الطائرة الشراعية؟

يمكنك اتباع هذه العناصر الموجودة في جهاز الكمبيوتر من خلال لوحة التحكم من أجل معرفة كيف تطير طائرة شراعية في ببجي بواسطة جهاز الكمبيوتر:

  • لكي تستطيع التحكم في المنام أو الصعود والهبوط يمكنك الضغط على زر W و S.

  • إذا أردت التحكم في اللفة أو تحديد الجانب الذي ستطير في يمكن الضغط على أزرار A و D.

كيف تطير بطائرة شراعية في ببجي

  • حتى تقوم بضبط دواسة الوقود أو تحدد سرعة الطيران تضغط على أزرار Left Shift و Left Control.

كيف تطير بطائرة شراعية في ببجي

  • تستطيع استخدام مفتاح المسافة موجود في لوحة المفاتيح من أجل لتعشيق الفرامل.

يتم التمييز بعناصر التحكم من خلال الشاشة بواسطة الهاتف المحمول. تعد نفس عناصر التحكم الموجودة في جهاز الكمبيوتر، حيث يتوجب عليك الضغط على الأزرار الموجودة على الشاشة.

فلديك الملعب موجود على اليسار وكل شيء وباقي الأشياء على الجانب الأيمن، وتبعا لذلك تستطيع التحكم في الطائرة باستخدام ابهامك بكفاءة.

مقترح لك: كيفية التصويب في ببجي أثناء القيادة

نصائح لقيادة الطائرة الشراعية بكفاءة

في كل الإصدارات ستجد الطائرات على الأرض. تستطيع أن تستلقي وتأخذ مقعد السائق وتحلق بها. وفي حال إذا وصلت لارتفاع 65 كيلو متر في الساعة. حينها يلزم النقر على s حتى تنطلق بالإقلاع.

في حالة إذا وصلت إلى 70 كيلومتر متر في الساعة لا تحتاج إلي التحرك يدويا ويكون حينها الإقلاع تلقائي. أما إذا كنت لا ترغب في أن تقلع، يمكنك الضغط على زر الفرامل حتى تبطئ من سرعتك، كما أن هذا مفيد جداً في حالة تعرض أجنحة الطائرة للتلف.

لا يوجد ارتفاع محدد للطائرات الشراعية، فطالما تمتلك الوقت والشجاعة والوقود لذلك، تستطيع الصعود إلى أي ارتفاع ترغب به. ولكن يجب أن تتوخى الحذر، فمن الممكن اسقاطك من على ارتفاعات عالية.

تكون أغلب الطائرات الشراعية باللون الأصفر، وذلك حتى تستطيع إيجادها بسهولة، كما أن محركتها صاخبة جدا مما يسهل رصدها، لذلك يجب أن تكون حذر، وتملك مهارات عالية في القيادة وإلا قد تعرض نفسك للسقوط.

الحصول على الوقود

تحتاج الطائرة الشراعية إلى وقود حتى تستطيع أن تطير. لذلك فأنت بحاجة إلى تزويد نفسك بالوقود، حيث تستطيع الحصول على الأنابيب الخاصة بالغاز من على الخريطة.

حيث يملؤون  الطائرة بـالكميات عشوائية، لذلك يجب أن تتأكد من الوقود. كما أنه من الأفضل أن تتأكد من عدم إطلاق النار في الجانب  الخاص بعلب الغاز لأنه ربما تفقدك حياتك لو انفجرت بجانبك.

عندما تسرق مبنى، تأكد من ترك بعض المساحة لتخزين الوقود، خاصة إذا كنت تمتلك طائرة شراعية. كلما ضغطت على دواسة الوقود أثناء الطيران أو قيادة طائرة شراعية، زادت سرعة نفاد الوقود. يجب أن تكون دائمًا على استعداد للسماح لها بالطيران.

كما هو الحال مع جميع المركبات، لا يمكنك التزود بالوقود بالطائرة الشراعية إلا عندما تكون ثابتة على الأرض. قد يكون هذا محاطا بالكثير من المخاطر، لأن العدو سيستغل هذه الفرصة لمطاردتك. الطائرة الشراعية كبيرة وواضحة، لذا عليك أن تجد مكانًا آمنًا للتزود بالوقود.

يجب أن تكون مجهز بخزان غاز، حتى يمكنك إعادة تزويد الطائرة الشراعية بالوقود. حجم التزود بالوقود في هذه الخزانات عشوائي تمامًا، لذلك قد تحتاج إلى بعضها لملء الخزان. بعد التزود بالوقود، يمكنك العودة وبدء عملية الإقلاع مرة أخرى.

ربما تتعرض إلى إطلاق النار عليك إذا قمت بذلك، لذا فإذا كان هناك  صديق في المقعد الخلفي يعد حماية جيدة. بالطبع، هذا يفترض أنك لا تلعب سولو أو غيرها من أوضاع اللعبة.

أين تجد الطائرات الشراعية؟

لا يمكن العثور على الطائرات الشراعية ذات المحركات إلا في Erangel و Miramar. في أي جلسة، يتم ضمان نشر عشرة طائرات شراعية في 40 موقعًا مختلفًا. نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي لا يمكن سردها في هذه المقالة،يمكنك العثور عليها في الصور أدناه.

بالإضافة إلى ذلك، فإن خريطة Sanhok (النسخة المعدلة) لديها أيضًا فرصة لإنتاج طائرات شراعية بمحركات. حيث يمكنك إيجادها في المطار، لذلك إذا كنت تريد تجربته في Sanhok، فانتقل إلى هناك. نظرًا لأنه يعد اللاعب الوحيد، فقد تحتاج إلى محاربة لاعبين آخرين لبدء الطيران مجانًا.

في البداية، كان للطائرة الشراعية 10 نقاط تفريخ ثابتة، ولكن في عام 2020، قررت PUBG تغييرها إلى نظام مكون من 40 نقطة تفريخ. لذلك، فإن كل مكان  يمتلك فرصة بنسبة 25٪ لنشر الطائرات الشراعية. أنت بحاجة إلى قيادة كل طائرة شراعية بنفسك، لأن هناك غرفًا وأنفاقًا ومبانيًا مقفلة للقصف والدخول.

يتم توزيع 40 نقطة لإعادة نشر الطائرات الشراعية على خريطتين، لذلك ربما تكون بقرب واحدة منهم. إذا وجد الكثير من اللاعبين في الخريطة مع 10 طائرة تكون احتمالية حصولك على واحدة قليل جدا، ولكن تستطيع أن تأخذها من فريق أخر. في حالة إذا وجدت طائرة في نقطة انطلاق ، فمن المحتمل أن يكون هناك شخص قد استخدمها من قبل.

مقترح لك: طريقة تغيير الأوامر الصوتية للعبة ببجي

مميزات استخدام طائرة شراعية في PUBG

إذا كان لديك وقود كافٍ، فإن جيلدر يسمح لك بالسفر لمسافات طويلة بسرعة. حتى لو لم يكن في الهواء، فإنه لا يزال يطير بسرعة تنذر بالخطر لتجنب إطلاق النار عليه من الأرض. في اللحظة التي تطير فيها عالياً، ستجد نفسك تتجنب بسهولة الرصاص أثناء التأرجح والدوران.

إذا كنت تملك  زميل في الفريق، يمكنه الجلوس خلفك وإطلاق النار والتفجير. هذا يسمح لك بالتسلل إلى قنبلة العدو المكونة من شخصين بينما لا يزال من الصعب ضربها. براعة الطائرة الشراعية تسمح لها بأداء مناورات الكر والفر ممتازة.

تتطلب قيادة المركبات البرية العمل على تفادي الأشجار والمنازل والعقبات الأخرى، لكن الطائرات الشراعية لا تحدث لها من هذه المشكلة. يمكنك الضغط من مكان إلى آخر، الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه هو التصويب. الطيران في خط مستقيم أفضل بكثير من القيادة حول أشياء مختلفة.

عيوب استخدام الطائرات الشراعية في PUBG

على الرغم من أن الطائرة الشراعية مفيدة جدًا، إلا أنها لا تزال تعاني من بعض أوجه القصور، والتي تتمثل في خطر المحاولة. عند ركوب طائرة شراعية، لا توجد حماية من إصابات الرأس. ما يحتاجه خصمك لإيقافك هو حظ واحد أو أكثر.

في لعبة لاعب واحد، تنتهي حياتك برصاصة تضرب الرأس ولا يستطيع أحد القتال مع العدو. لذلك، فإن الطائرة الشراعية ليست مفيدة جدًا في الوضع الفردي. حماية إضافية يمكن أن تبقيك على قيد الحياة.

الطائرة الشراعية جيدة في الانزلاق، لكن حركة التجنب ليست أفضل جانب لها. بدون الكثير من الخبرة والتدريب، قد يكون من الصعب عليك تجنب نيران العدو. سوف تستغرق الضوابط المربكة بعض الوقت للتكيف.

نظرًا لضوضاء المحرك، فإن الطائرة الشراعية صاخبة جدًا، ومن السهل سماعها. كما أن اللون الأصفر بارز جدًا. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على ارتفاع للهروب ، إلا أن لديك مشكلة أخرى.

الوقود محدود، وزيادة دواسة الوقود ستزيد من استهلاك الوقود. في مقابل سلامة إطلاق النار الوشيك، يجب عليك الهبوط مبكرًا وإعادة التزود بالوقود. نظرًا لأنه من السهل العثور عليك على بعد آلاف الأميال، فمن المرجح أن تتعرض لكمين أثناء التزود بالوقود والإقلاع مرة أخرى.

إذا تعرض جناح الطائرة الشراعية لأضرار بالغة، فلن تتمكن من الإقلاع وتصبح مركبة برية. في هذه المرحلة يجب اللجوء لاختيار الحصول على سيارة أو شاحنة، لأنك تضمن من خلالهم الأمان إذا انتهى الوقود، ولكن في حالة الطائرة قد تعرض نفسك للخطر.

هل يجب علي استخدام طائرة شراعية؟

على الرغم من عيوبها، لا تزال Glider طريقة قابلة للتطبيق لاستخدامها في PUBG. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لفهمها ، وإلا فسوف تفشل أو تنهار في النهاية بسبب الرصاص الطائش المحظوظ. يوصى أيضًا بوجود زميل على متن الطائرة لحماية الطائرة الشراعية.

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، تعتبر الطائرة الشراعية أداة جيدة لليد اليمنى. خلاف ذلك، فإن المسؤولية أكبر.

هل يمكن أن ينفد البنزين في Motor Glider من PUBG؟

نعم تستطيع. يجب أن تجد صهاريج بنزين للتزود بالوقود طائرة شراعية والعديد من خزانات البنزين. إذا نفد الوقود، فلن تكون قادرًا على الطيران. يعد وجود بعض خزانات الغاز في مخزونك أمرًا مهمًا للحفاظ على عمل الطائرة الشراعية.

كيفية تحسين الطيران الشراعي؟

كلما تدربت على رحلة الطيران الشراعي، زادت قدرتك على التحكم فيها. أهم شيء هو إنقاذ الأرواح، وليس إهدار الوقود. تعد القدرة على تحقيق أقصى استفادة من الطائرة الشراعية الخاصة بك أمرًا ضروريًا للطيران بنجاح.

ضرب وتشغيل التكتيكات

بعد اطلاعك على كيف تطير الطائرة الشراعية في ببجي يمكنك اختراع طرق جديدة ومبتكرة من اكل الفوز باللعكيف تطير بطائرة شراعية في ببجيبة، ولكن تحتاج إلى إتقان التدريب على الطيران، وتقف على حتى لا يقودك الاستخدام السيئ الطائرة إلى الموت.

ختاما كان هذا كل ما يخص تسائلكم المطروح حول “كيف تطير بطائرة شراعية في ببجي” نتمنى لكم اوقات طيبة