كم هي عدد بطولات ليونيل ميسي مع برشلونة ؟ ذلك السؤال من التساؤلات المعتادة والمتكررة من جانب عشاق كرة القدم بالأخص أن ليونيل ميسي هو أحد أهم نجوم الساحرة المستديرة وتمكن من حصد لقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني بعد منافسة شرسة مع عدد من المنتخبات الكبرى في المعترك العالمي 2022.

كم هي عدد بطولات ليونيل ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي حصد الكثير من البطولات مع برشلونة فهو أحد أهم أساطير الفريق الكتالوني حيث تمكن اللاعب الأرجنتيني المخضرم من حصد 35 بطولة مع برشلونة طوال مسيرته وذلك جعل البعض يتوقع أن ينهي ميسي مسيرته مع الساحرة المستديرة في برشلونة الإسباني في ظل حب الجماهير له في كتالونيا ولكنه قرر الذهاب إلى الدوري الأمريكي بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك كانت مفاجأة من العيار الثقيل :

  • حصد 35 بطولة مع برشلونة.

برشلونة حصد بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات وحصد بطولة كأس العالم للأندية 3 مرات وحصد بطولة الدوري الإسباني 10 مرات وحصد بطولة كأس السوبر الأوروبي 3 مرات وحصد بطولة كأس إسبانيا 7 مرات وحصد بطولة كأس السوبر الإسباني 8 مرات.

عدد أهداف ميسي مع برشلونة

السؤال عن عدد أهداف ميسي مع برشلونة خلال فترة تواجد النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني تعتبر من أهم وأبرز التساؤلات التي يتم طرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تمكن النجم الكبير من تسجيل 672 هدف مع برشلونة وذلك من أهم النقاط التي جعلته يتمكن من منافسة رونالدو نجم ريال مدريد السابق.

مسيرة ليونيل ميسي

بداية ليونيل ميسي مع كرة القدم ليست مع برشلونة كما هو معروف من جانب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة ولكن بدايته كانت مع ناشئين فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني وبعد ذلك قرر الإنتقال لصفوف ناشئين برشلونة وصعد للفريق الأول بداية من موسم 05/06 وحتى إلى أن قرر الذهاب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي موسم 21/22.

ميسي حقق عدد من البطولات مع باريس سان جيرمان على المستوى المحلي وذلك كان متوقع في ظل القوة الكبيرة التي يمتلكها الفريق الفرنسي على الجانب المحلي ولكن النجم الأرجنتيني لم يتمكن من الصعود إلى منصات التتويج  مع الفريق الباريسي على المستوى الأوروبي وذلك أيضا كان متوقع.

ليونيل ميسي والأرجنتين

ميسي قاد منتخب الأرجنتين لحصد بطولة كأس العالم 2023 على حساب منتخب فرنسا وذلك كانت مفاجأة سعيدة للشعب الأرجنتيني الذي أكد على دور ميسي الكبير في حصد اللقب العالمي وكان من المتوقع أن يقوم ميسي بإعلان إعتزاله الدولي ولكن المفاجأة كانت هي إستكمال مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني :

قدمنا لكم اليوم الإجابة على سؤال كم هي عدد بطولات ليونيل ميسي مع برشلونة بالإضافة إلى الكثير من الأمور الهامة حول النجم الدولي الأرجنتيني الذي يعتبر من أهم نجوم العالم.