كم عمر محمد صلاح ؟ هذا السؤال هو متكرر من جانب عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي في ظل النجاحات التي تمكن محمد صلاح النجم المصري من الوصول لها مع فريق ليفربول ولكنه لم يتمكن من الصعود إلى منصات التتويج مع المنتخب المصري حتي الأن.

كم عمر محمد صلاح

سنقوم بتوضيح والرد على سؤال كم عمر محمد صلاح ؟ حيث أن نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي الحالي وصل إلى سن 31 عام فهو من مواليد الخامس عشر من شهر يونيو عام 1992 مما جعل البعض يتوقع أن يقوم ليفربول بالإستغناء عن خدماته للإستفادة المالية من رحيله بالأخص أن التقارير الصحفية الكبرى في إنجلترا أكدت على إمتلاك محمد صلاح عدد من العروض المالية المميزة من الدوري السعودي :

  • محمد صلاح وصل إلى سن الحادية والثلاثين من عمره.

عدد بطولات محمد صلاح حتى الأن

محمد صلاح تمكن من حصد الكثير من البطولات مع تشيلسي وليفربول والأمر لا يقتصر فقط على الريدز على الرغم من إعتقاد البعض أن النجم المصري لم يتمكن من الصعود إلى منصات التتويج سوى من خلال ليفربول ولكنه تمكن من الحصول على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه كان من خلال تشيلسي تحت قيادة جوزيه مورينيو.

حصد محمد صلاح الدوري الإنجليزي مرتين في تاريخه الأولى كانت مع تشيلسي ولكن لم يكن له دور بارز في حصد البلوز هذا اللقب كما حصد البطولة الإنجليزية للمرة الثانية مع ليفربول موسم 2022 كما حقق بطولة الدوري السويسري مع بازل مرتين وحصد كأس الإتحاد الإنجليزي مرة واحدة كما حقق بطولة كأس السوبر الإنجليزي مرة واحدة في تاريخه.

النجم المصري تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول موسم 19/20 وذلك جاء على حساب توتنهام في المواجهة التي سجل خلالها محمد صلاح هدفا من ضربة جزاء وذلك يعتبر من أهم الألقاب التي تمكن لاعب المقاولون العرب السابق من الوصول لها مع ليفربول الإنجليزي في تاريخه حتى الأن.

عدد أهداف محمد صلاح

تمكن محمد صلاح من تسجيل العديد من الأهداف في مسيرته مع ليفربول وروما وبازل السويسري والمقاولون العرب وتشيلسي وفيورنتينا الإيطالي حيث سجل مع ليفربول 204 هدف ومع روما الإيطالي 34 هدف كما سجل مع بازل 20 هدف والمقاولون العرب سجل 12 هدف كما سجل مع تشيلسي هدفين وسجل مع فيورنتينا تسعة أهداف.

أرقام محمد صلاح التهديفية تؤكد على الجودة الفنية التي يمتلكها النجم الدولي المصري والتي تجعله قادر على مواصلة التألق في الملاعب الأوروبية خلال السنوات القادمة على الرغم من وصوله إلى عامه الحادي والثلاثين ولكنه مازال يملك قدرات بدنية عالية تجعل مديره الفني يورجن كلوب يقوم بالإعتماد عليه بصورة أساسية منذ بداية الموسم الجاري.

قمنا بالإجابة على سؤال كم عمر محمد صلاح بالإضافة إلى التعرف على عدد من التفاصيل حول مسيرة اللاعب الدولي المخضرم.