مشاهير

كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان

إن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان، حيث إن هذه الاغنية قد لاقت إعجاب الكثير، كما أن هذا الفنان السعودي قد ظهر مؤخرًا وحقق العديد من النجاحات ومن ضمنهم هذه الأغنية التي حققت نجاحًا كبيرًا بين جمهوره، لذلك ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم التفاصيل حول هذا الموضوع.

كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان

كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان
كلمات شيلة ليه الجفا عبدالله آل فروان

يا حبيبي علامك بعيد لك سنين وإنت ما دري وش اللي غيبك عني إنت عنيتني حر جوف ودمع عين جعل ربي على غيابك يصبرني أتشفق لشوفك وأنا منك حزين لو تنهت ضلوعي ما اختلف ظني إي والله إن كأنك تشوف حدتني كبار الظروف ليتك ع قلبي تروف ولا الحسرات أذكرك لا صب المطر كأنه يوصل لي خبر، والبعد قاهرني قهر بشي فات ليه الجفاء والتغلي من عقب عشرة سنين.

إن كان تبغي التخلي هيضت جرح دفين، هيضت جرح دفين، هيضت جرح دفين كيف ما جابك الشوق عندي والحنين، وكيف تنسى المحبة مبعد مني آه ما أقوى فراقك تحديتني لين أجذب الناس عندي كل ما غني، زعلان ما تبغي الرضى وأنا على جمر الغضا وأذكر زمان قد مضى، وشي فات من جد ما أبغى التسلي تراك عندك ثمين هات الصراحة وقل لي وش عاد تبغي يبين، وش عاد تبغي يبين، وش عاد تبغي يبين.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنيه طمني يا خالد عليك

من هو عبد الله آل فروان

إن عبد الله هو منشد سعودي الجنسية، حيث إنه من مواليد الرياض ويعد من الشباب المتميزين والموهوبين بشكل كبير، حيث إنه قد بدأ مشواره الفني بالعديد من الاعمال الفنية البارزة والتي قامت بتحقيق العديد من النجاحات، كما ساعدت في زيادة شهرته بشكل كبير، حكما أن هذا المنشد في عمر العشرينات.

أهم المعلومات عن عبد الله آل فروان

إن هناك الكثير من المعلومات عن هذا الشاب السعودي الذي حقق شهرة كبيرة في فترة زمنية قصيرة، وذلك فضلًا عن العديد من الأناشيد المتميزة، كما أن تواصله المستمر بجميع مواقع التواصل الاجتماعي ساعدت بشكل كبير في زيادة شهرته، ومن أشهر المعلومات عن عبد الله ما يلي:

  • قام بتقديم العديد من البومات الغناء المختلفة والتي ساعدت في جذب انتباه العديد من الجماهير.
  • تقديم العديد من الشيلة التي لاقت اعجاب وانتباه العديد من المتابعين.
  • إن عبد الله كذلك قد ظهر في الفترة الأخيرة كأحد المواهب المتميزة والواضحة في المملكة العربية السعودية وأنضم إلى المجتمع الخاص بالترانيم السعودية، كما أدى نجاح كبير جدًا بها.
  • يعرض كذلك هذا الفنان العديد من الترانيم الخاصة به من خلال الحسابات الخاصة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • إن هذا الفنان كذلك يظل متواصل بشكل دائم ومستمر مع الجماهير والمتابعين له عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: كلمات شيلة وين خيال الأطراف

في الختام نكون تعرفنا على أهم التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، كما تعرفنا على كلمات أغنية شيلة ليه التي حققت نجاحًا مبهرًا في أقصر مدة زمنية، ونتمنى أن نكون أوضحنا لحضراتكم كافة التفاصيل حول هذا الموضوع بكل سهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *