طلب بطاقة باي بال من موقع PayPal الرسمي، وكيفية استخدام هذه البطاقة، كلها اسئلة تدور فى عقل القارئ وسنجيب عن هذه الاسئلة عبر بسيط دوت كوم.

طلب بطاقة باي بال

PayPal هي الشركة الأولى للمعاملات المالية عبر الإنترنت لأنه من الممكن استخدام حساب PayPal لإجراء عمليات شراء من الإنترنت على أكبر موقع ويب في العالم.
ولكن ما مدى معرفتك ببطاقة PayPal؟ قد لا تعلم أن PayPal يقدم بطاقة Mastercard مسبقة الدفع بالإضافة إلى البطاقات الخصم.

يمكن استخدام هذه البطاقات مثل أي بطاقة Mastercard أخرى، ولكن المرحلة الأكثر أهمية في كل هذا لا تزال كيفية الحصول على بطاقة Paypal هذه وإذا كانت هناك طريقة مجانية للحصول على البطاقة، فلنرى كيف يعمل الحصول على بطاقة Paypal مسبقة الدفع.

بطاقة باي بال مسبقة الدفع

هناك شروط للحصول على بطاقة PayPal، ليس كل شخص لديه هذه المتطلبات، ولكن دعنا نتعرف على أهمها.

 الشرط الأول أي، يجب أن يكون لديك حساب PayPal نشط بنسبة 100٪ دون أي مشاكل، سواء كان حساب “تجاري” أو حساب عادي، ويجب أن تكون قد تلقيت 500 دولار في العام الماضي.

 الشرط الثاني : للتقدم بطلب للحصول على حساب مدير للأعمال على PayPal، يجب عليك تقديم تاريخ الميلاد، ويجب أن يكون لديك عنوان شارع فعلي، يمكنك تأكيد عنوانك بإحدى الطرق التالية:

  • بربط بطاقة ائتمان بحسابك على PayPal، سيتلقى الحساب كشوف حسابات شهرية على هذا العنوان.
  • تقدم بطلب للحصول على بطاقة PayPal تؤكد عنوانك.
  • من خلال استكمال عملية التحقق من عنوان PayPal.

كيفية طلب بطاقة باي بال

  • سجل الدخول إلى حسابك على الباي بال.
  • انتقل إلى صفحة عرض بطاقة الخصم.
  • أدخل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي والعنوان البريدي ورقم الهاتف.
  • راجع المعلومات وانقر فوق Agree and Continue لإكمال طلبك.
  • في حالة الموافقة، ستخطرك PayPal على الفور وستتلقى بطاقتك في غضون 7 إلى 10 أيام عمل. إذا تم رفض طلبك، يمكنك إعادة التقديم بعد 30 يومًا.

كيفية طلب بطاقة باي بال مجانا

يعتقد بعض الأشخاص أنه يمكنك الحصول على بطاقة PayPal مجانًا دون إنشاء حساب على PayPal، وهذا خطأ لأنه يجب أن يكون لديك حساب PayPal قبل طلب بطاقة، فهذه هي الخطوات الصحيحة للحصول على بطاقة PayPal في حدثك الجديد.

  1. افتح موقع PayPal الإلكتروني وانقر على “تسجيل مجاني” أو “إنشاء حساب”.
  2. اختر إنشاء حساب شخصي أو تجاري وانقر فوق “التالي”.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، وأنشئ كلمة مرور، وانقر فوق التالي.
  4. ثم قدم معلوماتك الشخصية مثل العنوان والاسم ورقم الهاتف ؛ ثم انقر فوق “موافق” وإنشاء حساب.
  5. بمجرد استيفاء هذه المتطلبات، يمكنك الحصول على بطاقة خصم للأعمال من PayPal، ويمكنك التقدم بطلب للحصول على بطاقة لكل حساب تقوم بإنشائه.

شراء بطاقات باي بال مسبقة الدفع

  • تقدم PayPal عدة أنواع من البطاقات بناءً على احتياجات المستخدم، من بينها بطاقة مدفوعة مسبقًا يمكنك طلبها بنفس الطريقة الموضحة أعلاه، ولكن باستخدام رابط مختلف.
  • تحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي لـ PayPal Prepaid Mastercard حيث يتعين عليك تسجيل الدخول وربط حساب PayPal الخاص بك وأخيراً ستطلب بطاقة PayPal المدفوعة مسبقًا أو تشتريها.
  • لقد أوضحنا لك سابقًا كيفية تنشيط PayPal بتأشيرة افتراضية، ويجب عليك تنشيط حسابك قبل طلب أي بطاقة PayPal، والآن أعتقد أننا وصلنا إلى نهاية الموضوع.

ما هو باي بال PayPal؟

يُعرّف PayPal نفسه بأنه “خدمة تمكّنك من دفع الأموال وإرسالها واستلامها”، وهي موجودة بالفعل ؛ حيث يمكنك شراء المنتجات أو الخدمات التي تريدها من المتاجر والمواقع الإلكترونية. يمكنك أيضًا إرسال الأموال مباشرة إلى أقاربك أو أصدقائك أو أي شخص آخر من خلالها، إلى جانب استلام الأموال من أي شخص أو شركة بسهولة ويسر من خلالها. لذلك، يشبهها البعض بـ “الصيرفة الإلكترونية”.

حجم المعاملات على الموقع ضخم، هل تعلم أن عدد حسابات PayPal النشطة في عام 2016 كان قريبًا من 180 مليون حساب، وكان يكفي أنها منتشرة في 203 دولة حول العالم. هذا يدل على موثوقيتها الحديثة، مما يجعلها تستحق عن العديد من حلول الدفع الأخرى.

مزايا باي بال PayPal

  • الأمان: مع عدم التسامح مع الاحتيال، يأخذ PayPal جميع الشكاوى التي يتلقاها على محمل الجد، بغض النظر عن حجم مقدم الشكوى أو المعاملة المالية لمقدم الشكوى. لذا، فإن أموالك آمنة تمامًا.
  • سرية البيانات: بدلاً من إدخال بيانات بطاقتك الائتمانية عندما تريد التسوق من الإنترنت، يمكنك ربط بطاقتك بحسابك على PayPal والدفع مباشرةً باستخدام PayPal، بحيث تكون بياناتك محمية وبدون مخاطر.
  • الإجراء سلس وبسيط: يمكن فقط للأفراد أو الشركات الذين يستخدمون عنوان بريدك الإلكتروني تحويل الأموال أو الدفع لك.
  • واسع الانتشار: تدعم مئات الآلاف من مواقع الويب والمتاجر عبر الإنترنت مدفوعات PayPal.

كيفية الشراء باستخدام PayPal

  • عملية الشراء باستخدام PayPal سلسة وتستغرق حوالي دقيقتين.
  • انتقل إلى أي موقع ويب يدعم مشتريات PayPal وانقر على زر الشراء، والذي سينقلك إلى صفحة الدفع في PayPal مع بعض التفاصيل الإضافية لزر الدفع.
  • انقر فوق الزر Pay لخصم قيمة الشراء مباشرة من Visa أو MasterCard المرتبطة بـ PayPal، وبالتالي تحقيق عوامل الأمان والسرية التي ذكرناها في وظيفة معالجة PayPal.

قد يهمك