شراء نقاط سناب شات فسناب شات هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة التي تتيح لك إرسال رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو، يحتوي التطبيق على العديد من الميزات الفعالة بما في ذلك المرشحات والملصقات والذكريات والقصص، يسمح لك بحفظ الصور ومقاطع الفيديو لإعادة التشغيل والمشاركة في المستقبل.

عبر موقع بسيط دوت كوم، نطلعك علي كل ما يخص شراء نقاط سناب شات

ما هي نقاط سناب شات؟

افتح تطبيق Snapchat على هاتفك، لاحظ الرقم بجانب اسم المستخدم الخاص بك، قد يكون 0 إذا كنت قد أنشأت حسابك للتو أو قد يكون بالآلاف، إذا كنت مستخدمًا نشطًا على Snapchat، هل تعلم أن هذا الرقم يُعرف تقنيًا باسم Snapchat Score؟

  • نقاط Snapchat الخاصة بك هي انعكاس لنشاط Snapchat الخاص بك، يستمر في التغيير حسب عدد التغييرات التي تم إرسالها واستلامها من Snaps على Snapchat.
  • بشكل أساسي، يُظهر مدى نشاطك على تطبيق Snapchat، يمكنك عرض نقاط Snapchat الخاصة بك عن طريق التمرير لأسفل على شاشة كاميرا Snapchat وسيتم عرض الأرقام بجانب اسم المستخدم الخاص بك.

كيف تعمل نقاط Snapchat؟

وفقًا لموقع Snapchat، تعتمد نقاط Snapchat على:

  • القصص التي تنشرها
  • عدد اللقطات التي تتلقاها
  • عدد اللقطات التي ترسلها

تحصل على نقطة لإرسال واستقبال القصص، ولكن لا توجد نقاط لمجرد إرسال رسالة، يمكنك أيضًا الحصول على نقطة إذا نشرت لقطة لقصتك، ولكن لا توجد نقطة لمشاهدة قصة شخص آخر.

  • بالنسبة لأي مستخدم، يتم استخدام هذه النتيجة لفتح الجوائز على Snapchat والتي يمكن استخدامها بشكل أكبر لكسب إنجازات خاصة في شكل رموز تعبيرية.
  •  بالنسبة إلى Snapchat، تهدف هذه النتيجة أساسًا إلى جذب أكبر عدد من المستخدمين وإشراكهم.

كيفية زيادة نقاط سناب شات؟

يمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو وفتحها، بالإضافة إلى نشر القصص لزيادة نقاطك المفاجئة، إليك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها لتحسين نقاط Snapchat الخاصة بك.

ابحث عن نقاط Snapchat الحالية الخاصة بك

يمكنك العثور على نقاط Snapchat الخاصة بك في بضع خطوات بسيطة.

  1. افتح ملفك الشخصي على Snapchat
  2. انقر فوق أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة
  3. ستجد النتيجة أسفل اسمك

يمكنك النقر فوق النتيجة لعرض تقسيم لعدد النقاط التي حصلت عليها لإرسال واستلام اللقطات.

بمجرد معرفة نقاط Snapchat الخاصة بك، يمكنك التخطيط لكيفية زيادة درجاتك في المستقبل، تحتاج إلى تتبع نقاطك في Snapchat بانتظام لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتك تعمل أم لا.

أرسل عدة لقطات مرة واحدة

تقوم بإرسال لقطة واحدة إلى صديق واحد وتحصل على نقطة واحدة، هذه هي الطريقة التي يعمل بها، لذلك إذا كنت ستبدأ في إرسال اللقطات إلى العديد من الأصدقاء في وقت واحد، فقد تحصل على نقطة إضافية، على سبيل المثال إذا قمت بإرسال لقطة إلى 10 أشخاص، فقد ينتج عنها 10-11 نقطة.

كيف ترسل عدة لقطات مرة واحدة؟

يوفر Snapchat ميزة إرسال لقطة واحدة إلى عدة أصدقاء، فقط اضغط على السهم الأبيض “إرسال” وحدد الأسماء من القائمة، سيحصل كل صديق تختاره على هذه اللقطة عندما تنقر على سهم “إرسال” مرة أخرى.

إرسال اللقطات

حاول إرسال أكبر عدد ممكن من اللقطات على أساس منتظم (لا يعني ذلك أنك ترسل لقطات كل ساعة!)، يساعد في تحسين Snapchat Scpre على أساس يومي.

لا ترسل رسائل مباشرة

كما ذكرنا سابقًا، فإن إرسال واستلام “Snaps” يساعدك في كسب نقاط Snapchat، يمكنك فقط تسجيل نقاط أعلى مع مشاركة اللقطات، لا يساعدك إرسال الرسائل المباشرة أو استقبالها في حزم النقاط. 

لذلك، حاول تجنب إرسال أو فتح رسائل الدردشة المستلمة.

فتح اللقطات غير المقروءة

تحصل على نقطة واحدة لفتح لقطة واحدة، لفتح لقطة غير مقروءة انقر فوق الزر الأرجواني لمقاطع الفيديو أو الزر الأحمر للصور بجوار اسم المرسل، إعادة أي من هذه لا يمنحك أي نقاط إضافية.

أضف لقطات لقصتك

حاول إضافة المزيد من اللقطات لقصتك، لكل لقطة تضيفها، ستحصل على نقطة.

 اضغط على زر السهم “إرسال” ثم على دائرة “قصتي” في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة المستلم لإضافة لقطة إلى قصتك.

أضف المزيد من الأصدقاء على Snapchat

في Snapchat، سواء قمت بإرسال أو قبول طلب صداقة، يمكنك تسجيل نقطة. 

ومع ذلك، لن تعمل هذه الإستراتيجية على المدى الطويل، يكون مفيدًا فقط عندما تكون جديدًا على Snapchat وتحاول جمع النقاط في البداية، عليك أن تتذكر أن نقاط Snapchat الخاصة بك قد لا تزيد عندما تضيف مشاهير في قائمة أصدقائك.

أفضل مواقع شراء نقاط سناب شات

فيما يلي نطلعك علي أفضل مواقع شراء نقاط سناب شات

أكفارم

موقع أكفارم من أفضل المواقع لشراء نقاط سناب شات، وشراء وبيع الحسابات، يوجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد،  الحسابات المستخدمة مسبقًا متاحة أيضًا للاستخدام الشخصي إذا كان الأشخاص يبحثون عن حسابات عمرها بضعة أشهر للاستخدام الشخصي.

موقع PVA

موقع PVA من أفضل المواقع لبيع وشراء حسابات السناب شات، وكذلك نقاط سناب شات يقدمون حسابات جديدة تتراوح من Gmail و Instagram و LinkedIn وحتى Snapchat، اختر حسابات Snapchat التي تريدها سواء كانت قديمة أو جديدة، تبدأ الحسابات الجديدة بسعر 15 دولارًا فقط، بينما يمكنك شراء حسابات Snapchat القديمة مقابل 3 دولارات فقط. 

قد يهمك أيضا