مشاهير

سناب عايض زوج زهور سعود

سناب عايض زوج زهور سعود، تصدر مواقع البحث موؤخرا البحث عن حساب السناب شات الخاص بالشيخ عائض القحطاني، ولعل الفضول الشديد تجاه بعد معرفة الناس بإنه زوج الناشطة وإحدى مشاهير السناب شات منذ عام 2013م زهور سعود، وكيف تزوجت زهورمن الشيخ عايض.

سناب عايضزوج زهور سعود

سجن عايض القحطاني

اسمه الشيخ عايض القحطاني، وهو داعية إسلامي من المملكة العربية السعودية، له العديد من البرامج الدينية وظهر كثيرا على شاشات التلفزيون، وهو مشتهر جدا عند الوسط الإسلامي والملتزمين، وكعادة كافة المشاهير ورجال الدين تنتشر لهم حسابات كثيرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، فيوجد الكثير من الحسابات على تطبيق السناب شات تحمل اسم الشيخ عايض القحطاني، ولكنها ليست له، فلم يتم تحديد حساب شخصي له حتى الآن، ولكن يمكن متابعة حساب زوجته على السناب، فهي تقوم بمشاركة كافة الأخبار من خلاله، وحساب السناب الخاص بزهور سعود من هنا .

اقرأ أيضًا: من أين تنحدر قبيلة الكرشمي؟

من هو عايض زوج زهور سعود

عايض أو الشيخ عائض القحطاني كما يطلق عليه، هو داعية إسلامي واشط سياسي، تزوج من زهور رغم رفض العائل، وذلك لأنها تعاني من الصرع، لكنه أحبها ولم يهتم لذلك كثيرا، وتزوجها رغما عن الجميع، وكذلك تسبب زواجهم في حالة من الضجة بين الناس لأنه رجل دين وتزوج من فتاة من مشاهير السناب، وانجب منها ثلاثة أبناء ولدين وبنت وهما (سعود وعبد العزيز ونايا).

سجن عايض القحطاني

سجن عايض القحطاني

تعرض عايض القحطاني للسجن أكثر من مرة على خلفية إتهامه بالأنتماء لجماعات متطرفة وإرهابية، ولكن لم تصدر أي جهة رسمية إعلان بسجن عايض واعتقاله، ودائما ما تتبني زوجته قضيته وتدافع عنه وتنشر أخباره على السناب الخاص بها، كلن خلال هذه الفترة لم تشارك أي شيء عن حياتهم الشخصية وحياة زوجها وأمر اعتقاله.

اقرأ أيضًا: تعرف على السيرة الذاتية للفنانة المغربية ميساء مغربي

السيرة الذاتية لزهور سعود

بعد أن تعرفنا على سناب عايض زوج زهور سعود، ومن هو عايض، سوف نتعرف على بعض المعلومات والسيرة الذاتية لزهور سعود في نقاط، كالتالي:

  • ولدت زهور سعود في المملكة العربية السعودية بمدينة الطائف.
  • في عقدها الثالث من العمر.
  • مسلمة.
  • سعودية الجنسية.
  • حصلت على الثانوية العامة.
  • ناشطة على سناب شات منذ سنة 2013م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *