البحث عن سعر تارج في مصر 2024 لا يتوقف بالأخص بعد نجاح هذا الدواء في الإنتشار وتحقيق نتائج مميزة مما جعله يحظى بثقة عالية من جانب الأطباء ويتم إستخدام دواء تارج من جانب المرضى الذي يعانون من إرتفاع ضغط الدم بصورة غير معتادة أو غير طبيعية.

سعر تارج في مصر 2024

سنقوم الأن بتوضيح سعر تارج في مصر 2024 والتعرف على الكثير من التفاصيل حول هذا الدواء المتميز الذي تمكن من تحقيق نتائج مميزة مع الكثير من المرضى الذي يعانون من إرتفاع ضغط الدم على حسب تأكيدات الكثير من التقارير الطبية الحديثة.

  • وصل سعر تارج في مصر حاليا إلى 97 جنية فقط لا غير.

يجب العلم أن تارج علبة دواء تحتوي على 14 قرص فقط لا غير كل شريط يتواجد فيه 7 أقراص ويمكن الحصول على شريط واحد فقط بسعر يصل إلى 48.5 جنية فقط لا غير.

دواعي إستعمال دواء تارج

سنوضح لكم الأن دواعي إستعمال دواء تارج حيث يمكن إستخدام الدواء لعلاج إرتفاع ضغط الدم كما يتم وصف الدواء من جانب الأطباء بعد إصابة المريض بالنوبة القلبية أو من جانب المرضى الذي يعانون من قصور في عضلة القلب وبالفعل تمكن الدواء من تحقيق نتائج جيدة على حسب الكثير من التقارير الطبية الحديثة :

  • إرتفاع ضغط الدم
  • قصور القلب
  • الدواء يعالج النوبة القلبية.

الأثار الجانبية لدواء تارج

يعتمد دواء تارج بشكل كامل على المادة الدوائية فالسارتان وهي من المواد المعرفة لمعالجة إرتفاع ضغط الدم :

  • السعال
  • الدوار
  • الدوخة
  • إنخفاض ضغط الدم.

تسبب المادة الدوائية فالسارتان إنخفاض في ضغط الدم بالإضافة إلى الدوخة والدوار ولذلك يجب إستشارة الطبيب قبل تناول الدواء.

جرعة  دواء تارج

سنوضح الأن جرعة دواء تارج التي يجب أن تحصل عليها حيث أن من المعتاد أن يحصل المريض الذي يعاني من إرتفاع ضغط الدم على قرص واحد يوميا ولكن لا يمكن أن نعطي لك الجرعة التي يجب أن تحصل عليها في تلك الحالات المرضية يجب زيارة الطبيب المتخصص :

  • من المعتاد الحصول على قرص واحد يوميا

لايمكن أن يصف لك الجرعة المناسبة للحالة الصحية الخاصة بك بالأخص أن مرض إرتفاع ضغط الدم من الأمراض التي تؤثر على حياة الإنسان ولذلك يجب أن يتم إستشارة الطبيب المتخصص حتى لا تتعرض  حياتك للخطر في ظل خطورة الحالة الصحية المتعلقة بإرتفاع ضغط الدم والذي يعتبر من أهم الأمراض المزمنة بين كبار السن والأمر لا يقتصر في مصر فقط ولكن في الكثير من الدول العربية هناك العديد من المرضى المصابون بإرتفاع ضغط الدم.

قدمنا لكم اليوم في هذا المقال سعر تارج في مصر 2024 بالإضافة إلى التعرف على دواعي إستعمال هذا الدواء والأعراض الجانبية والجرعة التي يجب أن يتم الحصول عليها حتى تتمكن من الحصول على نتائج مميزة.