منوعات

سبب طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي

سبب طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي يصدم الجميع، من الفنانات السوريات التي تألقت في عالم الفن ولديها جمهور كبير يتابعها حيث حزن أكثرهم على طلاقها من الفنان وائل رمضان خاصةً عند نشر صورة تجمعهما وتكتب فوقها كلمات حب واحترام للسنين التي عاشتها معه، لذا سوف نوضح سبب طلاق سلاف فواخرجي عن زوجها من خلال السطور القادمة.

سبب طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي

الفنانة السورية سلاف فواخرجي هي إحدى الفنانات الشهيرات في التمثيل سواء في المجتمع السوري أو في الوطن العربي، وهي من الأشخاص التي لا نعلم الكثير عن حياتها الشخصية، فعلي الرغم من ذلك إلا أنها صرحت بعض التصريحات عن حياتها الشخصية في برنامج “شو القصة”.

حيث قالت في هذا البرنامج أنها انفصلت عن زوجها وائل رمضان وهو فنان سوري أيضًا معروف في الوسط الفني، لأول مرة عام 2004 حيث لم تصرح حينها بأسباب الطلاق، ولكن تداول على مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب هو خيانة وائل رمضان لها، فقامت بنفي هذا السبب وأوضحت أن السبب الحقيقي كان عدم التفاهم بينهم.

"<yoastmark

قرار العودة للزوج مرة أخرى

عندما قررا العودة مرة أخرى قررا ذلك من أنفسهم واستمر الحب والاحترام بينهما، كما علقت عن رأي زوجها في مشهد القبلة التي قامت سلاف بفعله في مسلسل “شارع شيكاغو” والذي انتقدها فيه الكثير من جمهورها، فقالت إن وائل رمضان بعد انتهاء المشهد لم يكن سعيدًا بهذا الأمر، ولكنه فن في النهاية ليدل على النهاية السعيدة للأبطال. أعلنت سلاف فواخرجي بعد مرور عدة أيام على لقائها في برنامج شو القصة أنها انفصلت عن زوجها مرة أخرى دون توضيح أسباب، مُعلنة على موقعها الرسمي عبر صفحات التواصل الاجتماعي عن مدى الحب الذي جمع بينها وبين زوجها طوال الثلاثة وعشرون سنة الماضية، وأنها ما زالت تكن له كل الاحترام حيث كانت هذه الكلمات على صورة جمعتهما.

أقرأ أيضًا: من هي لجين مشعل أخت خالد البريكي

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي سبب طلاق الفنانة السورية سلاف فواخرجي الذي كان محزنًا لجمهورها بسبب قصة الحب التي كانت بينها وبين زوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *