يشهد موقع لزيادة المشتركين باليوتيوب, مجانا إقبالا كبيرا خاصة بعد أن فرض تطبيق يوتيوب العديد من القوانين والشروط الجديدة، والتي تتضمن أن أي شخص يريد تحقيق الدخل من قناته عليه الوصول إلى ألف مشترك وما يقارب من أربعة آلاف ساعة مشاهدة وهذا في مدة أقصاها 12 شهرا، حيث صار تحقيق الأرباح من يوتيوب أمرًا صعبا للغاية،  وخاصة للأشخاص المبتدئين أو بالنسبة إلى القنوات الناشئة حديثاً، والتي تقدم محتوى جيد مثل القنوات التي تقدم شروحات لدروس أو التي تعطي ملخصات الكتب وغير ذلك من المحتوى المفيد والهادف، وفي هذا المقال نهتم بتقديم أفضل المواقع التي تمنح زيادة المشتركين لليوتيوب مجاناً.

موقع لزيادة المشتركين باليوتيوب

ولأن المحتوى المفيد المقدم على اليوتيوب لا نجد عليها مشاهدات كثيرة عكس القنوات التافهة التي تحصل على مشاهدات كثيرة، حيث أنه في الحقيقة المحتوى الهادف هو ما نطمح أن نشاهده يتصدر الفيديوهات على اليوتيوب وليس المحتوى التافه مثل الفضائح وغير ذلك لأن هذا لن ينفعنا في شيء.

وفي إطار دعم المحتوى العربي الهادف أردت أن أقدم لكم أفضل موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 2024 للحصول على مشتركين يوتيوب مجانًا تماماً دون فرض أي رسوم على أصحاب القناة أو غيره، لذلك دعونا نتعرف على هذا الموقع وكيف يعمل ذلك الموقع مع المستخدمين، كما أنه بالمناسبة كما تعرفون فإن أهم ما يلفت نظر الزوار على تطبيق اليوتيوب هي الصورة المصغرة للفيديو المقدم الخاص بك وهي تعتبر عامل مهم جداً في زيادة المشاهدات بشكل مجاني، لهذا أود أن أعرض لكم خدمتنا لتصميم الصور المصغرة للفيديوهات على فايفر.

كيفية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانا

كيفية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانا
كيفية الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانا

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية الحصول على ألف مشترك في قناة اليوتيوب الخاصة بهم  خصوصًا وأن هذا من ضمن الشروط التي فرضها اليوتيوب للبدء في تحقيق الربح المالي الحقيقي، وللوهلة الأولى قد يبدو لاصحاب قنوات اليوتيوب أن زيادة مشتركين باليوتيوب إلى ألف مشترك أمر صعب للغاية خصوصا للمبتدئين. 

لكن الأمر لم يعد كذلك خصوص يتوفر أدوات زيادة المتابعين أو بمعنى أخر تبادل المتابعين التي سنذكرها اليوم تابع معنا، ولكن سنقدم لكم نصيحة وهي بالنسبة لمن هو مبتدأ على تطبيق اليوتيوب جمعنا لكم دليل شامل حول انشاء قناة احترافية والربح  والتي تتمثل في نصائح للمبتدئين في اليوتيوب.

شاهد ايضا: أرخص مواقع شراء مشتركين لليوتيوب!

أفضل موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا  2024 

موقع YTpals

هو موقع من أفضل مواقع التي تعمل على زيادة المشتركين في اليوتيوب YouTube مجانًا وهو أحد أقوى المواقع الموجودة الآن، كما أنه نظام يوفر إمكانية تلقي الكثير من “الإعجابات” بالإضافة إلى المشتركين، ويتيح لك موقع YTpals تلقى 10 مشتركين و 20 إعجابًا كل 12 ساعة وكل هذا مجاني تمامًا بالإضافة إلى بضع نقرات: في الواقع تحتاج فقط إلى الوصول للموقع بإدخال عنوان URL للقناة الخاصة بك على اليوتيوب.

كما تعتمد هذه المنصة أيضًا على شبكة تبادل المشتركين بينك وبين مستخدمي YouTube الآخرين، لكن خصوصية YTpals تكمن في تقديم العديد من الخدمات المتميزة بالإضافة إلى الخدمات المجانية المرتبطة بزيادة المتابعين والمشتركين و الاعجابات والمشاهدات والتعليقات والمشاركات على YouTube وجميع الشبكات الاجتماعية القائمة الأخرى.

أهم خصائص موقع YTpals

  • الحصول على مشتركين يوتيوب مجاني ومتوفر بعدة لغات منها العربية.
  • يقوم على مبدأ تبادل الاشتراكات بمعنى أنك تشترك في قنوات أخرى والتي تقدر ب 20 قناة كل مرة ليقوموا هم بدورهم بإشتراك في قناتك.
  • يمكنك تكرار هذه العملية خلال كل شت12 ساعة وبهذا تضمن حصولك على 40 مرك على قناتك خلال كل 12 ساعة.
  • إذا أردت تشغيل هذا تلقائيا من دون الاشتراك في قنوات الآخرين يمكنك الانتقال الى الخطة المدفوعة لشراء المشتركين بارخص الاسعار من هنا.
  • يتوفر هذا موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا أيضا على خدمة مجانية لزيادة متابعين انستقرام أيضا.

شرح موقع زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب مجانا

لنتعرف الآن على خطوات التسجيل في هذا الموقع وكيفية البدء في الحصول على المشتركين مجانا.

  • في البداية عليك الذهاب إلى موقع” ytpals“.
  • بعد ذلك ننقر على “أحصل على مشتركين يوتيوب مجانا“.
  • ندخل رابط القناة الخاصة بك.
  • بعد ذلك تدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك ونقوم تأكيدها ثم ننقر على إنشاء حساب.
  • سيأخذك الموقع إلى واجهة الخطط نختار الخطة المجانية ثم ننقر على تنشيط الآن.
  • الآن كل ما عليك هو الدخول للقنوات التي تظهر لك والاشتراك فيها والاعجاب بالفيديو ثم النقر على تأكيد.
  • بعد كل 12 ساعة سيتم تفعيل الخطة من جديد.

شاهد ايضا: اخفاء عدد المشتركين في اليوتيوب بكل سهولة!

 موقع SubPals

 موقع SubPals
 موقع SubPals

انه موقع آخر لزيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية، وهو يعد أيضا من أفضل المواقع التي تعمل على تفعيل القنوات على اليوتيوب بنجاح لأنها تمنح هذه القنوات العديد من المشتركين مجاناً، فمنصة SubPals هي منصة مشهورة عالميًا لخدمات تحسين محركات البحث وتحليل النمو على YouTube، فمن خلال هذا الموقع يمكنك على الفور تفعيل خاصية تسمح لك بإستقبال 10 مشتركين جدد كل 12 ساعة.

خطوات إستخدام موقع SubPals

تتميز الخدمة بهذا الموقع بأنها خدمة مجانية، كما أنه يتم تفعيلها بسرعة كبيرة، للاستفادة من ذلك ستحتاج فقط إلى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة والتي تكون كالآتي:

  • انتقل إلى موقع ويب SubPals الرسمي ثم أكمل الإجراء من خلال توفير عنوان بريد إلكتروني وكلمة السر.
  • تعتمد الخدمة على تبادل المشتركين بينك وبين مستخدمي YouTube الآخرين الذين يصلون إلى هذه المنصة لزيادة أعدادهم.
  • بهذه الطريقة يمكن تشجيع النمو الآمن والمنتظم.
  • عندما تذهب لتفعيل الخدمة ستكون التأثيرات مرئية من نفس يوم التفعيل.
  • علاوة على ذلك يجب التأكيد على أن موقع SubPals  هو موقع الحصول على مشتركين في اليوتيوب بطريقة آمنة وموثوقة لأنها لا تتعارض بأي حال من الأحوال مع خوارزمية YouTube.
  • لذلك من خلال الاستفادة من خدمة زيادة المشتركين لن تخاطر برؤية حسابك معاقب أو محظورة.

هل موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا أمن ولا يضر بقناتي؟

قد يقول البعض أن موقع زيادة مشتركين اليوتيوب مجاناً قد يشكل خطورة على قناتي ويسبب لقناتي الحذف أو الحظر، ولكن يجب عليك الإطمئنان فهذا الموقع جربته بنفسي ولم أتلقى أي إشعار بوجود مشكلة على قناتي لأن طريقة عمل الموقع تقوم على تبادل الإشتراكات وبالتالي فهو يقدم لك مشتركين حقيقيين، على عكس بعض المواقع التي ترسل لك مشتركين عبارة عن حسابات وهمية، وأعتقد أن هذا مسموح به لكن الدخول إلى تعليقات يوتيوب وطلب من الأشخاص تبادل الإشتراكات هذا بالتأكيد سيعرض قناتك للحذف.

حسنا عزيزي القارئ لقد وصلت هذه المقالة أيضًا إلى نهايتها آمل كما هو الحال دائمًا أن تكون مفيدة لك وأن تكون قد وجدت ما كنت تبحث عنه! حول افضل المواقع  لزيادة أعداد المتابعين على قناتك بتطبيق اليوتيوب، والتي تقدم بشكل مجاناً تماماً، كما عرضنا لكم كيفية شراء مشتركين Youtube  بطريقة آمنة، بالإضافة إلى توضيح الخطوات لاستخدام أفضل المواقع لتنفيذ الشروط على قناتك وتحقيق الربح الحقيقي.