منوعات

هل صدر أمر ملكي بـ زيادة رواتب المتقاعدين هذا الشهر

هل صدر أمر ملكي بزيادة رواتب المتقاعدين هذا الشهر؟ هذا السؤال يعتبر من أكثر الأسئلة المنتشرة بين العديد من المواطنين السعوديين في الفترة الأخيرة، حيث تبقى ثلاثة أيام فقط على صرف الرواتب الشهرية الخاصة بالمتقاعدين لشهر نوفمبر الحالي، لذلك سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال في الفقرات التالية وحقيقة زيادة الرواتب.

زيادة رواتب المتقاعدين 

بعد فوز منتخب المملكة العربية السعودية المنتخب السعودي في كأس العالم على منتخب الأرجنتين، احتفل خادم الحرمين الشريفي بهذا الفوز وقام بمنح كافة الموظفين الذين يعملون في القطاعات الحكومية والخاصة وجميع الطلاب والطالبات إجازة رسمية اليوم الموافق الأربعاء.

اعتقد العديد من المتقاعدين عن العمل بأن خادم الحرمين سوف يصدر قرار بزيادة الرواتب الشهرية الخاصة بهم بقيمة 500 ريال سعودي، ولكن للأسف لم يتم إصدار هذا القرار رسميًا وبالتالي لا يوجد زيادة هذا الشهر، كما أنه في وقت سابق طالب مجلس الوزراء في السعودية بزيادة الرواتب ولكن المؤسسة رفضت هذا الطلب بسبب أنها لا تملك القدرة الكافية على تحمل هذه الرواتب.

تابع المزيد: هل يوجد زيادة في معاشات الضمان في السعودية  

موعد صرف رواتب المتقاعدين

بعد أن وضحنا لكم في الفقرات السابقة حقيقة خبر زيادة الرواتب هذا الشهر، يجب أن نتعرف أيضًا على موعد صرف الراتب لأن يوم الصرف الرسمي يوافق يوم الإجازة الرسمية التي تم تحديدها من خلال خادم الحرمين الشريفين.

سوف يأتي موعد صرف الرواتب لشهر نوفمبر الحالي يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر ربيع الثاني من 1445ه، كما أنه يوافق يوم 24 من شهر نوفمبر لعام 2024، أي أنه يوم واحد فقط لا غير يفصل المتقاعدين سواء المدنيين أو العسكريين السعوديين عن الإيداع الشهري.

في نهاية هذه المقالة نكون قد تمكنا من التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سؤال هل صدر أمر ملكي بزيادة رواتب المتقاعدين هذا الشهر، كما تعرفنا على الموعد المحدد لصرف الراتب الشهري الذي تم تأجيله بسبب الإجازة الرسمية المحددة من قبل خادم الحرمين الشريفين بسبب فوز المنتخب السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *