لكل من يبحث عن رابط وزارة التربية والتعليم السودانية، لقد وفرنا لكم، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم في السودان نتائج المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021/2022 رسمياً بعد استكمال عملية المراجعة، حيث يرغب العديد من طلاب المدارس الثانوية في معرفة موعد النتيجة وتواريخ نتائج الثانوية العامة، وسيتم الإعلان عن شهادات التعليم للعام الدراسي 2021/2022 في السودان نهاية شهر سبتمبر من الشهر الجاري 2022 م، وفي السطور التالية نوضح تفاصيل كاملة عن وزارة التربية والتعليم السودانية على موقع بسيط دوت كوم.

رابط وزارة التربية والتعليم السودانية

لكل طلاب السودان الذين يبحثون عن رابط وزارة التربية والتعليم السودانية، الرابط من هنا.

تعرف على نتائج شهادة السودان 2022

يمكن لجميع طلاب المدارس الثانوية في جميع محافظات السودان البحث عن درجاتهم ومعدلاتهم مباشرة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية على الإنترنت لطلب النتائج:

  1. الوصول المباشر إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان.
  2. انقر على أيقونة نتائج الثانوية العامة 2022 في القائمة الرئيسية.
  3. املأ رقم مقعدك وجميع المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب.
  4. تأكد من جميع المعلومات والبيانات التي تم إدخالها في المربعات المخصصة.
  5. انقر فوق أيقونة عرض النتائج.
  6. يتم عرض نتائج الطلاب أو الطلاب بمجرد إعلانها.

رابط نتائج الشهادة السودانية

رابط نتائج شهادة السودان 2022 هو أحد الروابط المهمة التي يبحث عنها جميع طلاب جمهورية السودان في الأيام الماضية للحصول على نتائج العام الدراسي الحالي وتأكيد المستقبل التعليمي للطلاب الحاليين وإعدادهم للمرحلة التعليمية القادمة المرحلة:

  • حيث كانت نتائج شهادة السودان لعام 2022 من بين النتائج التي لفتت انتباه جميع الطلاب الجدد في جمهورية السودان لتحديد نتائجهم.
  • وقد اجتازوا بنجاح الامتحانات المدرسية هذا العام في مختلف ولايات السودان.
  • وقد مضى وقت طويل على وزارة التربية والتعليم في السودان ووزارة الصحة ووزارة الدفاع الداخلي السودانية.
  • على خلفية الإجراءات الصارمة من قبل جميع الأطراف، واجهت جمهورية السودان مؤخرًا من أجل الحصول على امتحان ناجح.
  • كما تحرص الوزارة في الموسم الحالي على تحديث الرابط الرسمي من أجل الحصول على النتائج بسهولة وفي مختلف محافظات الدولة.

الشهادة السودانية 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم السودانية قد أعلنت في وقت سابق أن نتائج الشهادات الثانوية السودانية لهذا العام سيتم الإعلان عنها قبل بدء العام الدراسي الجديد أي نهاية شهر سبتمبر من العام الجاري.

وتم استلامها بعد استكمالها. الدراسات التي كانوا ينتظرونها. إلا أن الإعلان الرسمي لنتائج الشهادة الثانوية السودانية يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 في اجتماع رسمي ترأسه الوزير السوداني محمود سر وزير التربية والتعليم.

استخراج الشهادة السودانية 2022

حددت وزارة التربية والتعليم في السودان موعدا لإصدار نتائج الثانوية العامة بالسودان 2022، وستعلن النتائج غدا الخميس 29 سبتمبر 2022 الساعة 1 ظهرا.

إضافة إلى أن الوزارة لديها العمل على تحديث الموقع الرسمي للوزارة لاستخراج نتائج الشهادة السودانية في جميع المحافظات بسهولة ويسر.

بدون صعوبة استخراجه، يمكنهم أيضًا طباعة النتيجة الخاصة بهم من رابط وزارة التربية والتعليم السودانية.

الحصول على الشهادة السودانية

سيتم استلام نتائج الشهادة السودانية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال دقائق من المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة 1:00 ظهراً.

وهذا ما يمثله عدد كبير من الطلاب من جميع أنحاء السودان. يتوقع في الخارج من طلاب من دول أخرى، حيث ينتظر الطلاب الرابط ليتم تفعيله من قبل الوزارة لمعرفة النتائج.

حيث سيظهر بعد انتهاء المؤتمر الصحفي. وهذا يسهل الحصول على النتائج إلكترونيًا من خلال كتابة رقم الموقع الإلكتروني للطالب فقط في المساحة المتوفرة.

ويساعد جميع الطلاب داخل وخارج السودان على معرفة وجهة نظر الطالب في تقدم العام.

عرض النتائج السودانية لعام 2022

أذاع مؤتمر لعرض نتائج المرحلة الثانوية الشاملة للسودان على جميع القنوات المحلية بالسودان ظهرًا.

وبعد ذلك ستعلن الوزارة نتائج استكمال الدراسة الثانوية الشاملة في العلوم والآداب والإدارة.

وذلك لتفعيل موقع لإعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة بالسودان 2022، والموقع الرسمي لعرض النتائج.

بالإضافة إلى أن وزارة التربية والتعليم تعمل على تسهيل كافة الإجراءات التي يحتاجها الطلاب للحصول على نتائجهم في المرحلة الثانوية.

رابط استخراج نتائج الثانوية في السودان لعام 2022

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم السودانية، إنه من المتوقع الإعلان عن نتائج شهادة السودان 2022 خلال الساعات القليلة القادمة بسبب التأخير في تصحيح وإعادة نتائج الطلاب عن الفترة السابقة.

وأكد المسؤولون أن العمل جار في الوقت الحالي لتوفير رابط وزارة التربية والتعليم السودانية لمعرفة نتائج شهادة السودان 2022 من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

عدد طلبة الشهادة السودانية لعام 2022

فيما ينتظر قرابة 500 ألف طالب وطالبة في جميع ولايات السودان، تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس.

ذلك للموافقة على نتائج شهادة السودان 2022 والإعلان عن كافة تفاصيل النتائج في الخارج. يشعر الطلاب بالقلق من تأخر نتائج التخرج من هذه الوزارات.

ويقول الطلاب إنه بعد إدخال التفاصيل الصحيحة، تصبح النتائج جاهزة للإعلان لجميع الطلاب للحصول عليها عبر الإنترنت على رابط وزارة التربية والتعليم السودانية.

قد يهمك