منوعات

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية shamel.bau.edu.jo 2024

يبحث العديد من الطلاب عن رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024 بعد الفراغ من الإمتحان الشامل لفصل الربيع 2024، فمن المقرر أن تعلن جامعة البلقاء التطبيقية جميع نتائج امتحان الشهادة الجامعية في فصل الربيع، ويتم استخراج النتائج برقم الجلوس واسم الطالب.كما أكد المتحدث باسم جامعة البلقاء الأستاذ احمد المناصير أن موعد ظهور النتائج سيتم على الساعة 11 صباحًا، وذلك من خلال مؤتمر صحفي الذي سوف ينعقد في مقر الجامعة وذلك بتواجد مدير الجامعة الدكتور أحمد فخري العجلوني، كذلك من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف عن نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة.

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024
رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية 2024

 

حيث إجتاز طلاب جامعة البلقاء للعلوم التطبيقية الإمتحان الشامل لفصل الربيع، وذلك في شهر مارس الماضي في ظروف جيدة وكان الطلاب تحت إشراف 31 مركز امتحاني، لذلك من المرجح أن تعلن الجامعة نتائج الإمتحان في يوم الأحد الموافق يوم 10 من شهر ابريل بشكل الكتروني. وذلك علما بأنه تم الفراغ من تصحيح أوراق الإمتحان، ولم يتبقي سوي عملية التدقيق الجيد للطلاب قبل رفع الدرجات بشكل رسمي على موقع الجامعة.

خطوات الحصول على نتائج الشامل

يمكنك الآن الإستعلام عن النتيجة من خلال إتباع الخطوات الآتية، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. يجب أن يقوم الطالب بالدخول إلى رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية لجامعة البلقاء للعلوم التطبيقية.
  2. ثم بعد إختيار نتائج الدورة الربيعية 2024، يجب على الطالب أن يقوم بكتابة اسمه بالكامل او رقم الجلوس الخاص به.
  3. ثم بعدها يتم إضافة كود المحافظة التي يقيم فيها الطالب، وبعد ذلك يتم إختيار كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة بالشكل الكامل مع إمكانية طباعتها.

حيث تعد جامعة البلقاء هي واحدة من أفضل الجامعات في الأردن والتي يتوافر فيها الكثير من الخدمات الإلكترونية لجميع الكوادر التعليمية مع مساعدة الطلاب بجميع الوسائل الضرورية لتنمية مهاراتهم التعليمية.

اقرأ أيضًا: ما هو قانون الحماية الاجتماعية سلطنة عمان وقوانين التأمين الاجتماعي

كذلك في النهاية قد ذكرنا لكم الكثير من المعلومات التي تتعلق برابط النتائج الشاملة لجامعة البلقاء للعلوم التطبيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *