منوعات

رابط تسجيل في مدرسة حكومية  2024 الإمارات

رابط تسجيل في مدرسة حكومية  2024 الإمارات هو الرابط الذي يبحث عنه الكثير من الأسر والطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد فتح باب التقديم للالتحاق بإحدى المدارس الحكومية وكذلك القيام بنقل الملفات من المدارس الخاصة للمدارس الحكومية.

رابط تسجيل في مدرسة حكومية  2024 الإمارات

تسجيل طالب جديد بمدرسة حكومية 2024 في الإمارات العربية المتحدة من الأمور التي يبحث يهتم بعا الكثير من الأشخاص، وذلك بالتزامن مع الإعلان الذي اصدرته مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بفتح باب التسجيل في مختلف المدارس الحكومية في أنحاء البلاد،ولذلك يبحث هؤلاء الأشخاص عن ميعاد التسجيل والرابط الصالح للتسجيل.

خطوات التقدم لمدرسة حكومية في الإمارات

يمكنك اتباع الخطوات التالية للتسجيل في مدرسة حكومية في الإمارات العربية المتحدة:

  • القيام بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • الدخول إلى طلب تسجيل وقبول الطلاب بالمدارس الحكومية.
  • تسجيل الدخول من خلال حساب ولي الأمر.
  • إدخال المعلومات والبيانات المطلوبة ضمن النموذج الخاص بالتقديم بشكل إلكتروني.
  • متابعة ولي الأمر للطلب باستمرار.

خدمات الإمارات الإلكترونية

تحاول دولة الإمارات بشتى الطرق التسهيل على المواطنين في كافة الأمور، ومنها التقديم في مدارس حكومية، ونقل الطلاب من المدارس الخاصة للمدارس الحكومية،فتقدم مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي موقع إلكترونيًا رسمي، وذلك الموقع ضم الكثير من الخدمات الإلكترونية مع الأدلة الإرشادية، كما يمكن من خلال ذلك الموقع الاطلاع على أحدث القرارات واخر المستجدات التي تصدر عن المؤسسة، ويمكن التوجه كذلك إلى خدمة طلب تسجيل طالب في مدرسة حكومية في الإمارات.

"<yoastmark

موعد التسجيل في المدارس الحكومية بالإمارات 2024

بدأ التسجيل بالمدارس الحكومية في الإمارات العربية المتحدة للعام الدراسي 2024 – 2024 في يوم 13 مارس آذار 2024، واستمر التسجيل حتى يوم الجمعة 1 من أبريل لعام 2024، وكان التسجيل يتم بشكل إلكتروني عن طريق الرابط الخاص التسجيل.

أقرأ أيضًا: رابط نتائج الشامل الدورة الشتوية shamel.bau.edu.jo 2024

وكان ذلك كل ما لدينا حول الرابط الخاص بالتسجيل في المدارس الحكومية داخل الامارات، وبالطبع نؤكد مرة أخرى أن الإمارات تطبق الوسائل الحديثة في كافة الخدمات ولذلك أطلقت رابط إلكتروني للتسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *