منوعات

جنازة نقيب المحامين رجائي عطية اليوم الاثنين بميدان التحرير

اتحاد المحامين يخسر رجائي عطية

جنازة نقيب المحامين رجائي عطية اليوم الاثنين بميدان التحرير. خسر اتحاد المحامين العرب بجمهورية مصر العربية واحد من نخبة المحامين ” رجائي عطية” وذلك بعد رحلة دامت ل 63عاما، حيث استمر حتى أخر نفس فيه داخل قاعة المحكمة ينطق بلسان العدل والمساواة.

السيرة الذاتية للراحل رجائي عيطة

ولد رجائي عطية عام 1938 وحصل على شهادة البكالوريوس بكلية الحقوق جامعة القاهرة، حيث بدأ طريقة ك محامي واستمر واجتهد حتى حصل علي رئيس نقابة المحامين سنة 2024.

خبر وفاة نقيب المحامين اليوم الاثنين بميدان التحرير

وتوفي نقيب المحامين رجائي عطية أثناء حضوره لقضية محاكمة المحامين بأحد المحاكم  في شمال الجيزة بسبب أزمة صحية، وذلك عن عمر يناهز ال 84 سنة.حيث تم نقله ليتلقى العلاج بالمستشفى ولكن أمر الله كان نفذ وانتقل إلى رحمة الله تعالى.

جنازة رجائي نقيب المحامين

وتشيع جنازة عطية نقيب المحامين اليوم الاثنين بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير، وأعلنت النقابة العامة للمحامين ثلاثة أيام حداد على رئيس اتحاد المحامين العرب.

النقابة العامة للمحامين تعلن حدادها

كما اقامت النقابة العامة للمحامين الحداد على الراحل رجائي نقيب المحامين ووضعت شارات سوداء على مبناها بشارع رمسيس بالقاهرة الكبرى.

أخر قرارات الراحل نقيب المحامين

خاض رجائي عطية العديد من المحاكمات القانونية أخرها إصداره قرارة الأخير قبل وفاته بساعات، وذلك بشأن الحد من الغش والتحايل على المال العام.وتكون القرار الأخير للراحل نقيب المحامين رجائي من خمس بنود من أجل التصديق على العقود بالنقابات الفرعية.

نقيب المحامين القادم من يكون

وسوف يقام اجتماع للبت في كيفية إدارة نقابة المحامين بعد رحيل رجائي عطية، وتحديد موعد إجراء انتخابات لمن يكون بمنصب نقيب المحامين القادم.والجدير بالذكر أن الراحل عطية نقيب المحامين واحد من أهم الشخصيات في مصر لديه ابن اسمه عطية عبده نقيب.

فيديو جنازة نقيب المحامين رجائي عطية اليوم الاثنين بميدان التحرير

كما ذكر أن عطية استمتع بسيرته الطيبة وسمعته البيضاء خلال فترة حياته، وكان شريف الذمة يحكم بالعدل بين الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *