منوعات

تولوز يستعد لمواجهة شرسة أمام نانت اليوم بالدوري الفرنسي 2024

ينتظر عشاق كرة القدم الفرنسية مشاهدة المباراة بين تولوز ونانت، والتي ستنطلق اليوم الأحد، ويأتي ذلك ضمن مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز 2024، والتي ستكون بطولة من العيار الثقيل. المواجهة، لأنها تجمع بين فريقين قويين، لن يستسلما في هذه المباراة، محققين الفوز وإضافة النقاط الثلاث، ليبدأ الموسم الجديد بقوة.

موعد مباراة تولوز ونانت

ويواجه نادي تولوز نظيره اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 على ملعب “تولوز”، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في إطار فعاليات الجولة الأولى للدوري. الدوري الفرنسي، وستنقل المباراة على قناة bein Sports Extra 1 بصوت المعلق “نوفل باشي”.

استعدادات الفريقين للمباراة.

وشعار هذه المباراة لا بديل عن النصر، فهو اليوم ينافس في ميدانه بين جماهيره ويريد أيضاً أن يبدأ موسم الدوري الجديد بشكل جيد، لكنه يدرك أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، إذ أنها ينافس منافساً قوياً وعنيداً، لن يتمكن من ذلك.. هُزِم بسهولة، لكنه كان بحاجة لمزيد من التركيز والاستعداد القوي ليخرج بالنقاط الثلاث.

في المقابل، يستعد نانت لهذه المباراة بكل قوته وتركيزه، فهو يدرك قوة هذه المباراة وخطورتها، فهو ينافس منافساً قوياً وعنيداً ويلعب أيضاً المباراة خارج ملعبه. وهذا ما يجعل مهمتهم صعبة، لكنهم سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز والتقدم في منافسة قوية هذا الموسم.

نادي تولوسا

هو نادي كرة قدم فرنسي تأسس عام 1937 ومقره مدينة تولوز. يلعب الفريق مبارياته الرسمية على ملعبه الأصلي، الملعب البلدي تولوز، الذي يتسع لـ 35 ألف متفرج. وتتنافس فرق الدرجة الأولى الفرنسي تحت قيادة مدربها آلان كازانوفا، وبانتهاء الموسم يحتل الماضي المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة.

نادي نانت

هو نادي كرة قدم فرنسي تأسس عام 1943. ومقره مدينة نانت الفرنسية. وقد فاز النادي بخمسة عشر بطولة على المستوى المحلي. فاز نانت ببطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 8 مرات، وكأس فرنسا 4 مرات، وكأس أبطال فرنسا. 3 مرات وكأس الرابطة مرة واحدة. وأنهى الفرنسي الموسم الماضي في المركز 14 برصيد 33 نقطة.