تنزيل برنامج سايفون apk أصبح من الامور شائعة البحث، بعد ان اصبح الإنترنت من أهم ضرورات العالم الحديث، خاصة بعد تقديم العديد من الخدمات الرائعة التي تسهل على المستخدمين القيام بالعديد من المهام التي قد تستغرق الكثير من الوقت والجهد، يمكنك على سبيل المثال استخدام العملاق محرك بحث جوجل للبحث عن معلومات محددة في أي مجال، وهناك الملايين من المواقع المتخصصة في مختلف المجالات التي توفر معلومات كافية عن كل ما تريد.

 لكن مع كل هذه الميزات قد لا تتمكن من الوصول إلى أحد المواقع لأسباب مختلفة وأهمها أن الموقع محظور في بلدك أو لأنه ليس لديك إذن بالدخول إليه وهنا يشعر المستخدم بالحيرة، ويبحث عن حل لهذه المشكلة التي تجعل استخدامه للإنترنت عديم الجدوى.

لذلك العديد من الحلول ظهرت، بعضها فعال والبعض الآخر عديم الفائدة، ومن تلك الحلول برنامج سايفون لفتح البرامج المحجوبة، نطلعك عبر موقع بسيط دوت كوم علي معلومات شاملة عن البرنامج وايضا كيفية تنزيل برنامج سايفون.

تنزيل برنامج سايفون apk
تنزيل برنامج سايفون apk

مميزات تنزيل برنامج سايفون apk

برنامج سايفون للكمبيوتر يمنحك العديد من المميزات الرائعة التي لا تجدها في اي برنامج اخر عند تنزيل برنامج سايفون نطلعك علي أهم المميزات علي النحو التالي:

إتصال مشفر

 يمنحك برنامج سايفون للكمبيوتر إمكانية إجراء اتصال مشفر بينك وبين المضيف أو الخادم لتأمين تصفح المواقع المختلفة والتأكد من عدم التجسس على سرية بياناتك المهمة أثناء تصفح الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تصفح جميع المواقع حتى المحجوبة في بلدك دون أي مشكلة.

إتصال أمن

وهي ميزة أخرى شبيهة بخاصية الاتصال المشفر، ولكن الاختلاف هنا هو القدرة على إنشاء اتصال لا يستطيع مزود الخدمة التحكم فيه أو التجسس عليه بأي شكل من الأشكال، وهذا يفيدك بشكل كبير من خلال تجاوز الحظر الذي يمكنك يتم فرضها عليك من قبل هؤلاء الموزعين أو حتى من خلال الحكومات نفسها.

متاح دائماً

يعمل على إلغاء حظر المواقع المحجوبة بشكل دائم 7/7 أيام في جميع ساعات اليوم دون انقطاع، ويمكنك استخدامه من أي مكان في العالم دون أي مشكلة، هذا ويمكنك اختيار الدولة الذي تريد استخدامها في التنقل بين المواقع والتصفح، إذا كنت تريد والعديد من الميزات الرائعة الأخرى.

دعم الأنظمة

من أهم ما يميز تنزيل برنامج سايفون هو أنه يدعم أنظمة مختلفة، بما في ذلك الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز وإصداراته المختلفة وبالنواتين 32 و 64، مع دعمه أيضًا لـ الجولات والهواتف بمختلف أنواعها، مما يتيح للمستخدم الاستفادة بشكل أكبر من خدمات سايفون المجانية. 

مجاني بشكل كامل

يتوفر تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر الشخصي بنظام ويندوز 10، بشكل مجانًي تمامًا وبدون تكاليف خفية أو أي نوع من التنشيطات أو السريلات التي تزعج المستخدمين دائمًا، بالإضافة إلى إمكانية المساهمة في تطويره لتحسين مستوى الأداء، ونسخة متاحة للمطورين والمبرمجين يمكنهم تعديلها.

دعم اللغات

يدعم تنزيل برنامج سايفون للكمبيوتر الشخصي معظم اللغات العالمية لزيادة سهولة البرنامج وأنتشاره، حيث يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في استخدام البرامج بلغات لا يعرفونها ، لذلك يمكنك تنزيل برنامج سايفون مجانًا، بالإضافة إلى لغات أخرى مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

سريع وخفيف

لا يضع تنزيل برنامج سايفون أي عبء على نظام التشغيل حيث أنه مصمم للعمل بشكل غير مرئي مع النظام فلا يؤثر على البرامج الأخرى ولا يشعر المستخدم بأي تغيير في الأداء بفضل صغر حجمه، والذي لا يتعدى بضعة ميجابايت مع دعمه للحد الأدنى من الإمكانيات.

تنزيل برنامج سايفون apk
تنزيل برنامج سايفون apk

اعدادات البروكسي لبرنامج سايفون برو

لو كنت من مستخدمي برنامج سايفون برو، فستحتاج إلى تكوين إعدادات الوكيل حتى يعمل التطبيق بشكل سليم، للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  • افتح “Psiphon Pro 342” واضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة الرئيسية.
  • اضغط على “الإعدادات”.
  •  انقر فوق “إعدادات الوكيل”.
  •  حدد “وكيل HTTP”.
  • في خانة “المضيف”، أدخل عنوان الخادم الوكيل.
  • في خانة “المنفذ”، أدخل رقم منفذ الخادم الوكيل.
  • اضغط على “حفظ”.

لماذا ينقطع اتصال برنامج سايفون برو احيانا؟

يمكن أن تكون هناك أسباب مختلفة لفصل سايفون، ولكن أكثرها شيوعًا هي:

  • اتصال انترنت سيئ وضعيف.
  • تشغيل البرنامج على جهاز غير مدعوم.
  • استخدام سايفون في منطقة شديدة المراقبة.

هل برنامج سايفون برو امن علي الويندوز؟

  • نعم، قم بتنزيل سايفون للكمبيوتر، فهو آمن للاستخدام على ويندز ويوفر الخصوصية وإخفاء الهوية للمستخدمين. 
  • يقوم بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يجعل من الصعب على الآخرين تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

كيفية تشغيل برنامج سايفون؟

عند تنزيل برنامج سايفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيحدث التالي:

  • ستظهر واجهة في غضون لحظات قليلة، وستلاحظ ظهور أيقونة البرنامج على الشريط الرئيسي، وهذا يعني أنه بدأ العمل
  • يمكنك اختيار لغتك المفضلة باللغة العربية الرسمية.
  •  يبدأ البرنامج بمجرد تثبيته، وإزالته سهلة للغاية وقتما تشاء.
  • يمكنك الضغط على الزر الموجود على سايفون لتشغيله، والذي سيغير بروتوكول جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويعمل على تشفير جميع بياناتك
  • بعد الاتصال، ستظهر علامة تؤكد تشغيل البرنامج باللون الأخضر، وأيقونه باللون الأحمر، وبعد ذلك يمكنك استخدام أحد المتصفحات حيث تتصفح بأمان كامل وتشفير عالي.

 حل مشكلة برنامج سايفون لا يعمل

في حال واجهتك مشكلة أن برنامج سايفون لا يعمل بعد تنفيذ جميع الخطوات التشغيلية، يمكنك عزيزي المستخدم اتباع هذه الخطوات لحل المشكلة:

  • قم بـ تنزيل برنامج سايفون من الموقع الرسمي، حيث توجد ثلاثة إصدارات رئيسية من البرنامج، يمكن أن لا يعمل الإصدار الأول لأنه غير متوافق، لذلك من الضروري استخدام الإصدار الجديد.
  • تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بالشبكة، وإذا لم يعمل، فتحقق من جميع التوصيلات والملحقات الخاصة بك.
  • يمكنك أيضًا التأكد من أن اتصالك بالإنترنت مفعل ونشط.

الفرق بين برنامج هوت سبوت شيلد وبرنامج سايفون 

برنامج “سايفون للكمبيوتر” و Hotspot Shield كلاهما شبكات VPN تسمح لك بتجاوز الرقابة والوصول إلى المواقع المحجوبة، ومع ذلك هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.

  • أولاً: سايفون للكمبيوتر هي خدمة مدفوعة ومجانية، بينما Hotspot Shield مجاني.
  • ثانيًا، يوفر برنامج سايفون مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على اختيار الخادم وموقع التورنت بشكل مجهول

تنزيل برنامج سايفون apk

للتحميل اضغط هنا

قد يهمك ايضا