يبحث الكثير عن طريقة تنزيل ببجي لايت اخر اصدار, حيث يعتبر تطبيق ببجي لا يت نسخة من اللعبة الاصلية لكن بحجم اقل, مما يجعلها افضل خيار للاجهزة الضعيفة, او التي لا تتوفر على مساحة اكثر.

متطلبات تشغيل ببجي لا يت

يستخدم تطبيق PUBG MOBILE LITE نظام Unreal Engine 4 ويستند إلى أسلوب لعب PUBG MOBILE الأصلي لتصميم مباريات مملوءة بالإثارة في الساحة تدوم لمدة 10 دقائق أو أقل.

تتطلب هذه اللعبة المبسطة فقط 600 ميجابايت من مساحة التخزين الخالية وواحد (1) جيجابايت من ذاكرة RAM للعمل بسلاسة.

PUBG MOBILE LITE نسخة من لعبة PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إنجاز هذه النسخة خصيصاً للأجهزة ذات الموارد القليلة.

وتعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل ل Playersunknown’s Battlegrounds.

مبدأ لعب ببجي لا يت

PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان.

تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتمكن من الحصول على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعباً،

إلا أنها حافظت على جوهر اللعبة الأصلية: حيث تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها متوفرة على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.

PUBG MOBILE LITE لعبة مذهلة وقد عملت على جلب كل أفق لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. لتتمكن من خوض معارك مذهلة سواء منفرداً أو برفقة أصدقائك،

ولترى ما إذا كان بإمكانك أن تكن أنت الناجي الوحيد في هذه اللعبة.

مقترح لك: موقع شحن شدات ببجي الرسمي 

مميزات تنزيل ببجي لا يت

فى لعبة PUBG MOBILE LITE يهبط 60 لاعب في جزيرة بنطاق 2 كم في 2 كم مليئة بالموارد، ويتنافسون من أجل البقاء في ساحة معركة متقلصة، وأن تبحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات لمساعدتك في ساحة المعركة.

تدعم اللعبة 13 لغة

الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية والإندونيسية والتايلاندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والعربية والألمانية والهندية والفرنسية.

بيئة اللعب نزيهة

وهناك نظام متقدم لمكافحة للغش وللتأكد من أن جميع لاعبي PUBG MOBILE LITE يمكنهم الاستمتاع بتجربة لعب نزيهة.

الساحة المستودع

معركة محتدمة بنمط 4 ضد 4 مع مرات إحياء غير محدودة لتكون المباريات مشوقة!

يمكنك تكوين فريق مع أصدقاءك

فتكوين الفرق المحلي وبطاقات الغرف وأوضاع العشائر تجعل الاستمرار في اللعب مع الأصدقاء في أي وقت وأي مكان أكثر سهولة.

رسومات جرافيكية وصوت بجودة عالية

حيث يساعد Unreal Engine 4 المدهش في خلق أسلوب لعب واقعي على خريطة واسعة النطاق وعالية الدقة، كما أن الصوت عالي الوضوح والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد يجعلانك تستمتع في المعارك المسلحة بطريقة مدهشة.

العمل الجماعي

يمكنك أن تدعو الأصدقاء للعب وأن تقوموا بوضع خطط إستراتيجية معاً باستخدام الدردشة الصوتية،  وأن تنصبوا الفخاخ وتفاجئوا الأعداء، أيضاً قم بإنعاش أعضاء فريقك في خضم المعركة وقاتلوا لهيمنة عشيرتكم.

روابط تنزيل ببجي لايت مباشرة

اليك الان! روابط تحميل مباشرة من المتجر الرسمي:

بالنسبة لاجهزة Ios فان هذه النسخة غير متوفرة! لأن اغلب مشاكل اللعبة تحدث على اجهزة الاندرويد, لذلك عليك تحميل النسخة العادية من ببجي للايفون:

شاهد ايضا: