هل تبحث عم طريقة تغيير الأوامر الصوتية للعبة ببجي ؟ اذن تابع معنا الى الاخر!

يتمكن اللاعبون من التواصل مع الزملاء الموجودين في الفريق من خلال فرص قليلة تقتصر في الغالب على إجراء الدردشات القصيرة.

حيث تحتوى لعبة ببجي على بعض الأوامر الصوتية التي تم تحديدها في وقت سابق. يمكن للمستخدمين القيام بإدخالها بشكل مباشر في قوائمهم، وهو ما يسمح لهؤلاء بالتخلي عن استخدام الميكروفونات الخاصة بهم خلال اللعب.

طريقة تغيير الأوامر الصوتية للعبة ببجي

هناك بعض الطرق التي من خلالها يمكن استخدامها أثناء اللعب تتناسب بشكل جيد مع أسلوب الفريق وأسلوب اللعب الخاص بك،حيث يتم بها تغير الأصوات، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في البداية نقوم بتبديل الأوامر من خلال الضبط المسبق الموجود في قوائم الجرد.
  • وبعدها نستخدم  مجموعة من الحزم صوتية والمذيعات مختلفة.
  • ثم نقوم بتحديد الأوامر الصوتية باللغات والأصوات التي نريدها.

يمكن أن يعمل الخياران على نفس الشكل حيث يعدان من ضمن نفس قائمة الجرد. والتي تعد بشكل عام من الطرق الكافية بشكل كبير لتوفير مستوى يليق بنقل الأوامر التي تم تحديدها سابقاً أو عن طريق استخدام المذيعات المختلفة بهدف تبسيط تجربة لعبة ببجي على الهاتف المحمول.

شاهد ايضا: PUBG: دليل المبتدئين للنصائح والحيل التي تحتاج معرفتها

خطوات تغيير الأوامر الصوتية للعبة ببجي

نتتبع الخطوات التالية من أجل العمل على طريقة تغيير الأوامر الصوتية في ببجي:

  • نقوم بتشغيل اللعبة على الجهاز واختيار Inventory الموجود في الشريط السفلي أو القائمة.
  • وبعدها نحدد الحرف المراد تغير الرسائل له عن طريق قائمة الاختيار، وهنا يمكن تخصيص أوامر لكل شخصية يمتلكها اللاعب.

  • وبعد ذلك نذهب لصندوق المعدات والذي يتمثل في الرمز الرابع في أعلى القائمة.

  • ثم نختار Voice Message وتوجد في شكل ميكروفون أو أيقونة الرسالة.

  • بعدها يتم تقسيم الشاشة إلى قسمين، يتضمن الجانب الأيسر منها الأوامر الصوتية التي تم تجهيزها في الوقت الحالى. وفي الجانب الأيمن منها، ستجد كافة الأوامر المتاحة.

  • توجد ثلاث فئات للأوامر نختار منها الحركات والتكتيكات والمناقشات، نضغط على ما نريده من تلك العلامات من خلال الجزء العلوي الذي يمكننا من سهولة التنقل والتبديل بينهما.

  • وبعدها نقوم بالنقر على زر التغيير الموجود في أسفل القائمة للقيام بالتغييرات المختلفة.

  • في حالة إذا كنت تريد أن تقوم بتغيير المذيع. قم بالضغط على القائمة المنسدل الموجودة في أعلى يمين القائمة وتختار من بينها.

  • يمكنك استخدام رمز _ من جانب الأمر الصوتي لمحو التحديد، وكذلك لإفساح المجال لدخول الأوامر الجديدة. وفي حالة عدم توافر ذلك نترك الأوامر ونقوم بإفلاتها.

  • نختار رمز + الموجود في القائمة على اليسار، ثم نختار ما نريده من أوامر صوتية موجودة في اليمين للانتهاء من هذا الخيار.

  • وفي النهاية نقوم بالنقر فوق زر موافق الموجود في أسفل يسار القائمة للتأكيد على حفظ التغييرات.

مقترح لك: كيفية لعب ببجي بواسطة جهاز التحكم

بعض الحالات المختلفة التي تواجهنا عند تغيير الأوامر الصوتية

في حالة رغبة الفرد في الوصول إلى المزيد من الأصوات. فإنه يحتاج إلى أن يمتلك حزمة الصوت نفسها، بالإضافة إلى إمكانية شراء حزم الصوت هذه من خلال متجر بلاي. أما في حالة عكس ذلك فإن الفرد يكون مقيد بالمذيعين التقليديين الافتراضيين واللذان لهما نفس الأصوات المنطوقة، كما يأتي المذيعون من خلال أشكال مختلفة في الرسائل الصوتية الخاصة بهم. وهكذا فمن الممكن أن يتم تغير الأوامر الصوتية عن طريق الخيارات المخصصة للصوت، فمثلاً يمكنك أن تستخدم حزم متعددة للغات المختلفة، والتي تكون في أغلب الأوقات متاحة فقط أمام الإصدار المترجم من اللعبة. ولكن بدلاً من هذه الطريقة يمكنك أن تعثر على مذيعين صوتيين تم إنشاؤها لأوامر ببجي أو الألعاب الأخرى.

قد يعجبك: كيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي

يحتاج الشخص إلى البحث قليلاً عن حزم الصوت للحصول على العديد من عينات البحث الدقيق التي تهدف لتسهيل تشغيل اللعبة. كما أن الحزم المخصصة لا تستطيع أن تغير من الصوت لدي باقي الزملاء في الفريق عن طريق أجهزتهم. ولهذا يتم اجراء تغير الأوامر في الألعاب المحلية أو لاستبدالها، وعند استخدام أمر مخصص من الجهاز سوف يسمع اللاعبون الموجودون في الفريق الصوت الأصلي المرتبط بالأوامر الصوتية الموجودة على الهاتف الخاص بك. كما يتم تثبيط الأوامر بشكل جيد حيث تقوم بتغيير الملفات الخاصة باللعبة في شكل تعديل أو اختراق لها. وفي هذه الحالة فإن استخدام المذيعين هما الخيار الأكثر أماناً في استخدام الأوامر الصوتية.

كيفية تغير الأوامر الصوتية على موبايل ايفون

في أجهزة iOS لا يمكن استخدام الأصوات المخصصة وذلك لأن نظام الحزم الخاص بها لا يعمل بنفس الشكل الذي يعمل به أجهزة الأندرويد العادية، وهذه بعض الخطوات التي يمكن من خلالها استعمال الأصوات المخصصة في لعبة ببجي:

  • في بادئ الأمر نقوم بتنزيل تطبيق ZArchiver على الهاتف المحمول، حيث يتيح هذا التطبيق فك الضغط من على الملفات التي قمت بتنزيلها ومعالجتها بشكل واضح.
  • بعد القيام بذلك نقوم بتنزيل الصوت المخصص الذي نختاره كما ذكرنا من قبل أو الصوت الموجود أمامنا على الإنترنت، ومن الضروري أن يحتوى ملف التنزيل على sav وهو المنطقة التي يتم تخزين فيها الأوامر الصوتية المختلفة.
  • بعد ذلك نقوم بفتح ZArchiver ونستخرج منه الملف ثم نرسله إلى الوحدة المحلية الخاصة بالتخزين في الجهاز.

  • قم ننتقل إلى مساحة التخزين وبعدها البيانات ثم الملفات وبعد ذلك إلى UE4 Game ثم إلى Shadow Tracker Extra ومنها إلى SaveGames.

  • وبعد ذلك نستبدل ملف Active.sav بالملف الذي قمنا باستخراجه.
  • كإجراء وقائي، نقوم بنقل الملف الأصلي لمكان آخر لتحافظ به في صورة نسخة احتياطية في الهاتف المحمول.

  • ثم نبدأ اللعبة ونقوم بالتحرك إلى تحرير الشخصية.

شاهد ايضا: كيف تلعب مع الروبوتات في ببجي

هل تتغير الأوامر الصوتية لدى الزملاء في الفريق؟

في حالة عدم تمكن الشخص من رؤية هذه الخطوط الصوتية، والتي قام بتغييرها، أو في حالة تعطل اللعبة أثناء تشغيلها.

فمن الممكن أن يقوم بغلق الهاتف المحمول وفتحه مرة أخرى ثم القيام بإعادة المحاولة للتأكيد على تغيير هذه الخطوط. كما أن الأوامر الصوتية كما وضحنا من قبل أن يتم تغييرها لدي باقي الفريق المشارك في اللعب.

أي أنها سوف تظل كما هي عندهم بالصوت الأصلي لها. وإذا كنت تحتاج إلى طريقة أسهل من ذلك قليلاً لإجراء هذه التغييرات والتوصل إلى الملفات الصحيحة، فمن الممكن أن تقوم بتوصيل الهاتف لجهاز الكمبيوتر من خلال استخدام منفذ USB، والتي تمنحك الوصول المباشر للملفات الموجودة على هاتفك المحمول.

بالإضافة إلى استعمال برنامج فك الضغط، والتي يتواجد على الكمبيوتر الخاص بك، ومنها 7Zip أو WinRAR لاستخراج ما تم تنزيله من ملفات بسهولة.

الإستماع إلى الأوامر الصوتية في لعبة ببجي

إذا أصابك الملل في الأوامر الصوتية بلعبة ببجي، فإنك قد تكون على بعد بعض الخطوات القليلة من القيام بتغييرها، وذلك عن طريق عدد من الخيارات المتاحة أمام المذيعين الافتراضيين.

فنحن على تيقن من أنه يمكن للشخص أن يقوم بالبحث عن والوصول إلى الخيارات الأخرى المختلفة التي تتناسب مع الأسلوب الذي يتبعه في اللعب بشكل مثالي.

وفي حالة أردت أن تستمع لأصوات أخرى فسوف يتعين عليك أن تحصل على ملفات خاصة بالشخصيات الموجودة على متجر بلاي، بالإضافة إلى إمكانية اللجوء إلى تحميل الحزم المتخصصة والقيام باستعمالها.

تعرف على: كيفية التصويب في ببجي أثناء القيادة

ختاما كان هذا كل ما يخص طريقة تغيير الأوامر الصوتية للعبة ببجي خطوة خطوة. في حال كان لديكم اي تسائل يمكنكم طرحه على صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وشكرا لوجودكم معنا :)