منوعات

تعرف على تردد قناة dmc الجديد لسنة 2024

تردد قناة dmc. تعد قناة dmc من القنوات المهمة لدى العديد من الأفراد، لذلك يبحث الكثير من الأفراد عن التردد الجديد للقناة، حيث إنها تعمل على عرض العديد من البرامج أو الأفلام أو المسلسلات الدرامية. لذلك يوجد لدى العديد من المتابعين لها، لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على  تردد قناة dmc، وذلك من خلال النحو التالي:

تردد قناة dmc

تردد قناة dmc

كما ذكرنا أن هناك العديد من الأفراد تعمل على البحث عن التردد الجديد لقناة دي إم سي، حيث إنها تعمل على عرض الكثير من المحتويات المختلفة التي تعمل على جذب الكثير من الأفراد داخل المنازل. وذلك سواء على المستوى المحلي، أو المستوى العربي،

لذلك فإن التردد الجديد لقناة دي إم سي لسنة 2024 هو كما في الآتي:

التردد القمر الصناعي استقطاب معدل الترميز
قناة dmc 11449 نايل سات أفقي 27500
دي إم سي دراما 12124 نايل سات أفقي 27500
دي إم سي الرياضة 12124 نايل سات أفقي 27500
دي إم سي اتش دي 12124 نايل سات أفقي 27500

تابع المزيد: تردد قناة الجديد اللبنانية وأهم البرامج 2024

برامج قناة dmc

من الجدير بالذكر أن قناة دي إم سي من القنوات التي تسلط الضوء على العديد من البرامج الهادفة، حيث تتمثل هذه البرامج، كما في الآتي:

  • باب رزق: يعد هذا البرنامج من البرامج التي تعرض أهم الإنجازات التي تعمل على تقديم الأفراد العاملة في السوق المصري، بالإضافة إلى أن الإعلامي يسري الفخراني. ويتم إذاعته على القناة في مساء يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة.
  • الحافلة السعيدة: من البرامج التي يقوم الإعلامي أحمد يونس على تقديمها، ويتم إذاعته يوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • برنامج مساء dmc: يقوم الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إيمان الحصري بتقديم هذا البرنامج، حيث إنه يذاع في مساء كل ليلة في تمام الساعة العاشرة.

في النهاية نوضح لكم أن القناة تعمل على تقديم العديد من البرامج الأخرى، التي تلقى الكثير من الإعجابات من قبل المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *