تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز أبوظبي على النايل سات وعربسات Nat Geo Kids قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز، المقدمة من أبوظبي، تعد مصدراً تعليميا يركز على تطوير القدرات العقلية والحسية لدى الأطفال، كما تسعى لتوسعة آفاق المعرفة في أذهانهم، بإمكانكم أيضاً الاطلاع على ترددات هذه القناة للعام 2024 على القمر الصناعي نايل سات، التي تعرض محتوى تفاعليًا يجذب الأطفال نحو مشاهدة برامجها ومسلسلاتها المتنوعة، تجدر الإشارة إلى أن القناة قد بذلت عناية كبيرة في استقطاب أعدادٍ غفيرة من المشاهدين عالمياً، وخصوصاً من الوطن العربي، نظراً لكونها تقدم محتوى من خارج المنطقة، وإليكم التفاصيل حول ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز، تابعوا موقعنا للمزيد من المعلومات في هذا المقال.

برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تقدم القناة باقة من البرامج النافعة التي تساعد المتابعين، وبالأخص صغار السن، على الحصول على كم هائل من المعلومات والمعارف القيمة التي تعزز مستوى تحصيلهم العلمي، وتتضمن هذه البرامج مجموعة من العناوين البارزة كما يأتي:

  • برنامج الحقائق المثيرة: تعرض قناة المسفرية الرائدة هذا العرض بشكل يومي، وهو يقدم مجموعة غنية من المعلومات والحقائق الممتعة التي تجذب اهتمام الصغار بشكل خاص.
  • المشاركون الشباب: يعتبر هذا النشاط من الأنشطة المتميزة التي تستند إلى فكرة التخييم، ويوفر إمكانية تطوير مجموعة من الصفات الحميدة عبر التعرض للمغامرات المتنوعة.
  • مبادرة “كونوا مبدعين”: تحفز هذه المبادرة الصغار على استخدام خيالهم وتوليد العديد من الأفكار الإبداعية والابتكارات المختلفة، وذلك من خلال استغلال الموارد المتاحة في محيطهم.
  • “برنامج عالم الحياة البرية: يعتبر هذا البرنامج من البرامج المعروفة التي توفر معلومات وفيرة عن الحيوانات والبيئات الطبيعية المتنوعة التي تتأقلم معها هذه الكائنات في مواطنها الأصلية.”
  • برنامج لاكتشاف المواهب: تعرض هذه الأنشطة بشكل دوري كل يوم وتركز على تطوير وتعزيز الفكر والإبداع لدى الأطفال من مختلف الأعمار.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز 2024

12322 11938 التردد
عمودي عمودي الاستقطاب
نايل سات نايل سات القمر الصناعي
27500 27500 معدل الترميز
4/3 4/3 معامل تصحيح الخطأ

تم الإعلان عن التردد الجديد للبث التلفزيوني لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز في أبوظبي للعام 2024، حيث يمكن استقباله عبر مجموعة من الأقمار الاصطناعية منها النايل سات والعرب سات بالإضافة إلى أقمار أخرى تقدم خدمات الإرسال لهذه القناة التي توفر تجربة تعليمية للصغار، حيث تستهدف القناة تقديم برامج تعليمية تساعد في تنمية القدرات البصرية والذهنية و الحسية لدى الأطفال، وتشجع على تطوير مهاراتهم المعرفية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة bein sport المفتوحة عبر نايل سات

كما تعد هذه القناة من القنوات البارزة التي تقدم محتويات هادفة تستهدف مختلف الفئات العمرية، بما فيها الصغار، لمزيد من المعلومات حول تردداتها، يمكنكم الاطلاع على الجدول المذكور أسفله: