تردد قناة مصر الزراعية 2024، قناة مصر الزراعية هي واحدة من القنوات الأكثر فائدة للفلاح المصري، حيث تتناول العديد من القضايا المهمة في مجال الزراعة، يمكن لجميع المهتمين بالزراعة الآن معرفة تردد قناة مصر الزراعية على النايل سات 2024، حيث تقدم معلومات حول أساليب الزراعة الحديثة وطرق معالجة المشاكل الزراعية وزيادة الإنتاجية والعوائد، سنوضح لكم الآن التردد الصحيح للقناة، بالإضافة إلى أهم المعلومات حولها وأفضل برامجها في الفقرات القادمة.

معلومات عن تردد قناة مصر الزراعية

قناة مصر الزراعية تعنى بنقل المعلومات الزراعية وتعزيز المعرفة لتحسين مهارات المزارعين، وتهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات القطاع الزراعي في مصر، ونتيجة لذلك تقوم القناة بنشر التوصيات الفنية للمزارعين على مدار اليوم لزيادة الوعي والمساعدة في تطوير القطاع الزراعي وتطوير الزراعة في مصر، وتحسين جودة المحاصيل والمنتجات الزراعية وتقديم الدعم اللازم لتعويض نقص المرشدين الزراعيين.

  • نوع القناة: ثقافية
  • صاحب القناة: وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المصرية.
  • تردد النايل سات:11227

محتوى قناة مصر الزراعية

تقدم القناة برامج موجهة للمزارعين بمختلف مجالات الزراعة والحيوانات، بما في ذلك الدواجن والطيور والأرانب، بهدف توعية المربين والمزارعين ومحاربة الغش والخداع في مجال اللقاحات والمبيدات البيطرية وكل ما يتعلق بالأراضي الزراعية.

يتضمن محتوى القناة تقديم جميع خدمات التلفزيون المعرفية لجذب المشاهدين، من خلال عرض البرامج التي تغطي الاحتياجات الأساسية والخدمات المتخصصة في الإنتاج الزراعيـة، توفير البرامج برعاية وإشراف من قبل وسائل الإعلام المشهورة والخبراء في قطاع الزراعة لنقل المعلومات بوضوح وبساطة للمشاهدين.

اقرأ أيضًا: تردد قناة عيون الوطن الجديد 2024 علي النايل سات Oyoun Alwatan

قناة مصر الزراعية الثقافية

هذه القناة هي أحد أفضل مصادر المعلومات المفيدة للفلاح المصري، حيث تتناول مواضيع عديدة تتعلق بالزراعة والحرف الزراعية والتقنيات الحديثة وإنتاج المحاصيل بكل أنواعها، يمكنك الاستمتاع بالبرامج المفيدة التي تقدمها طوال اليوم لدعم المزارعين.

يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول زراعة الخضروات وتربية الحيوانات وإنتاج الأسماك وتربية الدواجن واستخدام المبيدات الحشرية وغيرها، وتهدف القناة أيضا إلى نشر المعرفة حول التكنولوجيا الزراعية الحديثة وكيفية تحسين جودة البيئة الريفية والحفاظ على الموارد الطبيعية وزيادة الإنتاج الزراعي وضمان سلامة الغذاء.

توفير المعلومات اللازمة للمزارعين والمنتجين والمستثمرين حول التغيرات المناخية والظروف الجوية وكيفية التعامل مع المشاكل الزراعية، وتقديم الحلول اللازمة للتخفيف من تأثيرها من خلال قناة مصر الزراعية على النايل.