تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2024 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia تبث قناة سكاي نيوز العربية على عدد من الأقمار الصناعية وتعتبر واحدة من القنوات الإخبارية الرائدة والمرموقة في الوطن العربي، كما نجحت هذه القناة في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة منذ انطلاقها بفضل عرضها محتوى إخباري رفيع الجودة يشمل طيفا واسعا من القضايا والمجالات، لذلك ستجدون عبر مقالنا التالي التفاصيل الخاصة بالتردد الجديد لقناة سكاي نيوز العربية.

تردد قناة سكاي نيوز العربية

أصبح الآن ممكناً استقبال إرسال قناة سكاي نيوز العربية من خلال عدة أقمار صناعية، منها النايل سات والعرب سات، كما ستعثرون فيما يلي على قائمة بالترددات المجددة الخاصة بها.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ جودة القناة
نايل سات 11977 رأسي V 27500 5/6 SD – HD
هوت بيرد 11747 أفقي H 27500 3/4 HD
عرب سات 11996 أفقي H 27500 3/4 SD – HD
استرا 12148 أفقي H 27500 5/6 SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الريان ومعلومات عن البرامج اضبط ترددك

نبذة مختصرة عن قناة سكاي نيوز العربية

  • قناة سكاي نيوز عربية تعتبر من المنصات الإخبارية الرائدة في الوطن العربي، حيث جرى تأسيسها بهدف تقديم آخر وأحدث الأخبار للجمهور العربي بانتظام، وتحظى القناة بميزة إذاعة برامجها باللغة العربية منذ بداية بثها.
  • يعتبر إنشاء قناة سكاي نيوز عربية ثمرة تعاون بين مؤسسة أبوظبي الإعلامية ومؤسسة سكاي الإخبارية البريطانية، حيث تعرف الأخيرة بكونها واحدة من أكثر المنظمات شهرة وريادة في عالم الإعلام الإخباري في الأراضي البريطانية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تم تدشين خدمة بث قناة سكاي نيوز عربية في السادس من شهر مايو لسنة 2012، حيث اتخذت من أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، مقرا رئيسيا لها. 
  • وظلت المنطقة الإعلامية في أبو ظبي تعتبر القلب النابض للقناة، التي صار حضورها واسع الانتشار في كافة البلدان العربية وكذلك في مناطق شمال القارة الأفريقية.
  • كما تقوم قناة سكاي نيوز بتكثيف جهودها لتوضيح وإيضاح الأحداث الإخبارية العالمية، وتمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة من المشاهدين العرب المنتشرين في مختلف البقاع، الأمر الذي يحفزها على نشر الترددات التابعة لها بصفة دورية، بهدف تمكين المتابعين من مشاهدة المحتوى المميز الذي تقدمه بصورة مستمرة عبر العديد من الأقمار الصناعية.