تردد قنوات

تردد قناة دي إم سي دراما 2024 على نايل سات dmc drama

يطلب تردد قناة دي إم سي دراما 2024 على نايل سات dmc drama الكثير من المشاهدين في كل مكان، نظرًا لعرضها العديد من المسلسلات التي يتم إذاعتها خلال الموسم الرمضاني الحالي بصورة كبيرة ومتنوعة وعلى مدار 24 ساعة كاملة.تحظى هذه القناة على حب ومتابعة الكثير من المشاهدين لها لالتزامها الشديد باختيار المحتوى المقدم من خلال المسلسلات التي تقوم بعرضها، لذا نقدم لكم من خلال سطور هذا المقال كل التفاصيل التي تخص قناة دي إم سي دراما عبر هذا المقال.

تردد قناة دي إم سي دراما 2024 على نايل سات dmc drama

يرغب الكثير من المشاهدين لمجموعة قنوات دي إم سي التعرف على التردد الخاص بقناة الدراما الموجودة بها، لمتابعة المسلسلات المعروضة خلال الموسم الرمضاني الحالي، لذا يمكن ذكر هذا التردد من خلال الجدول التالي:

التردد القمر معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
11449 النايل سات 27500 4/3 أفقي

المسلسلات التي تعرض على تردد قناة دي إم سي دراما 2024

تقوم القناة بعرض عدد من المسلسلات المختلفة والمتنوعة خلال الموسم الرمضاني الحالي، والتي يمكن متابعتها بصورة كبيرة من خلال التعرف على الخريطة الرمضانية التي تقوم ببثها على القناة من خلال التالي:

  • راجعين يهوى: مسلسل للفنان العالمي خالد النبوي مع هنا شيحة وأحمد بدير وأنوشكا، ويتم عرضة الساعة 9.25 مساءً ثم يعاد 9 صباحًا.
  • مسلسل المشوار: بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يذاع في تمام الساعة 8:10 مساءً ثم يعاد الساعة 1:45 ثم صبحًا ثم الساعة 2 مساءً.
  • مكتوب عليا: مسلسل لأكرم حسني وأيتن عامر وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، ويذاع الساعة 6:45 مساءً ثم يعاد 6 صباحًا والساعة 12.30 مساءً.
  • مسلسل العائدون: لأمير كراره وأمينة خليل ومحمد فراج، ويتم عرضه في تمام الساعة 10.45 مساءً ثم يعاد الساعة 3 صباحًا والساعة 4:55 مساءً.

اقرأ المزيد: تردد قناة الحياة ومواعيد المسلسلات في رمضان

قدمنا لكم من خلال هذه السطور العديد من المعلومات عن تردد قناة على نايل سات، كما تعرفنا معكم على عدد كبير من المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها على القناة ومواعيد العرض الخاصة بكل منها خلال الشهر الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *