تردد قناة الصحة والجمال الجديد 2024 على النايل سات، جددت القناة المصرية للصحة والجمال ترددها لعام 2024 وأصبحت تبث عبر قمر النايل سات، وقد أصبحت في هذه الأيام من القنوات الفضائية البارزة والمحبوبة لدى الكثير من الجمهور، زاد الاهتمام مؤخرا بتردد قناة الصحة والجمال على النايل سات لعام 2024، نظرا لاهتمامها بتقديم محتوى يخص جمال وصحة المرأة، تقوم أغلب برامج القناة بدعوة خبراء التجميل الذين يساهمون بتقديم نصائح قيمة للعناية بالبشرة، للحصول على تردد القناة الجديد يمكنك متابعة هذا المقال.

تردد قناة الصحة والجمال

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات  11823 عمودي 27500 5/6

اقرأ أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات

برامج قناة الصحة والجمال

  • البرنامج “كل يوم حكاية” يقدم كل يوم حلقة تحكي قصة مختلفة تحدث في الحياة اليومية بالشوارع المصرية.
  • برنامج “الأستاذ” يهتم بتسليط الضوء على المواهب الصاعدة من خلال تنظيم مسابقة تجمعهم وتقدمهم للجمهور، حيث يتم اختيار الفائز بناءً على تصويت المشاهدين.
  • البرنامج: ريادة المرأة للعناية والتجميل يركز هذا البرنامج على تظهير كل ما يتعلق بالصحة والجمال المخصص للمرأة، من خلال دعوة خبراء التجميل الذين يشاركون بمقدمة النصائح والوصفات التي تساعد في تحسين صحة البشرة والحفاظ على جمال الشعر وتحقيق التوازن الوزني، سواء بالتقليل أو الزيادة، للوصول إلى الوزن الأمثل.
  • برنامج خاص بالبالغين: يقدم هذا البرنامج معلومات هامة يسعى الكثير من البالغين لمعرفتها، ولا يناسب هذا البرنامج الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة.
  • يتمتع برنامج “بالقرآن نحيا” بأعلى نسب المشاهدات على قناة الصحة والجمال، حيث يقدم معارف دينية بالغة الأهمية ويُكرم ضيافة علماء دين لتلاوة القرآن الكريم بأصوات شجية ورائقة.
  • البرنامج المسمى “الجمال مع نيبال” يقدم كافة المعلومات المرتبطة برونق وحسن المرأة من خلال مجموعة مختارة من الوصفات الطبية المفيدة، والتي تساهم في تعزيز اهتمام المرأة بمظهرها لتبدو في أبهى حلة. 
  • يتضمن البرنامج أيضا مجموعة من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل: برنامج “ماما ندى”، و”دقة قلب”، و”قعدة مع نشوى”، و”يلا نحلم”، إلى جانب “لا يفلح الساحر”، و”عيادة صحة”، ومعهم “كلمة في وصفه”.