تردد قناة البحرين الرياضية 1,2 الجديد 2024, علي النايل سات، تعد قناة البحرين الرياضية 1 و2 من القنوات التي تتبع الحكومة في البحرين، وتولي اهتماما كبيرا بمتابعة وتغطية الأحداث الرياضية الأخيرة في البلاد، هذه القنوات متاحة بحرية دون تكاليف وتبث الألعاب والمسابقات الرياضية التي تجري داخل البحرين وبقية دول الخليج العربي، وفي المقالة المرفقة سنبحث في تواتر بث قناة البحرين الرياضية 1 و2 عبر القمر الصناعي عرب سات لعام 2024، بهدف تمكين المهتمين بالشأن الرياضي في العالم العربي من متابعة الأحداث والمنافسات الرياضية البارزة في المملكة والدول العربية، كما سنذكر تفاصيل ترددات قناة البحرين الرياضية 1 و2 على عرب سات لعام 2024.

تكرار البث لقناتي البحرين الرياضية 1 و2 على قمر نايل سات لعام 2024

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

نايل سات

11641

أفقي

27500

5/6

تكرار بث قناتي البحرين الرياضية الأولى والثانية على القمر الصناعي عربسات لعام 2024

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

معامل تصحيح الخطأ

عربسات

12226

أفقي

27500

4/3

اقرأ أيضًا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2024 على النايل سات

برامج قناة البحرين الرياضية

  • تقوم قناة البحرين الرياضية بإرسال بثها من مركز الإذاعة والتلفزيون، وتعرض مجموعة متنوعة من البرامج المتعلقة بالرياضة، إلى جانب تغطيتها الحية لكثير من الأحداث والبطولات الرياضية، التي تحرص على تقديمها.
  • تنقل قناتنا مباشرة وحصريا كل مواجهات الدوري الوطني البحريني، بواسطة استوديو تحليلي مخصص للقناة حيث يحضر نخبة من أبرز المحترفين في عالم كرة القدم وكذلك الصحفيين الرياضيين، ويقدم الاستوديو مقابلات حصرية مع لاعبي الأندية قبل انطلاق المباريات، كما يوفر استمرارية تغطية الأنباء المتعلقة بالأندية الرياضية.
  • عرضت جميع مواجهات الفريق الوطني البحريني في مجموعة البطولات الإقليمية، إلى جانب مشاركاته في البطولات الآسيوية، وكذلك المباريات الخاصة بتصفيات كأس آسيا.
  • تعرض قناة البحرين الرياضية أهم نتائج المباريات في البطولات الأوروبية والعالمية ضمن تغطيتها الإخبارية المستمرة لأحداث الرياضة البارزة على مدار الساعة.
  • تقدم القناة بثا لمنافسات متنوعة تشمل لعبة التنس وكرة السلة بالإضافة إلى ألعاب رياضية أخرى، ولا تحصر برامجها في مجرد عرض مقابلات كرة القدم فقط.