تردد قناة الامام الرضا الجديدة 2024 علي النايل سات، تعد قناة الإمام الرضا واحدة من أبرز القنوات الإعلامية الدينية المعروفة، وقد استلهم اسمها من الشيخ رضا الذي ينتمي إلى العلماء الدينيين البارزين،تشتهر هذه القناة بكونها إحدى القنوات العربية البارزة على مستوى العالم، يمكن الوصول إليها من خلال البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات، وتعنى بتقديم المحتوى الخاص بالطائفة الدينية التي تنتمي إليها،تقدم القناة باقة متنوعة من البرامج التي تسلط الضوء على قضايا وأحوال الأفراد التابعين لهذا المذهب في الوطن العربي، وتناقش القناة هذه القضايا ضمن إطار المذهب الخاص بهم. 

تردد البث الجديد لقناة الإمام الرضا عبر قمر النايل سات لعام 2024

 تهدف القناة إلى نشر تعاليم الديانة الشيدركية ومبادئها وقواعدها الأخلاقية وعاداتها وما تقوم به من دعوة،بالإضافة إلى ذلك، تشع الضوء على المسائل والعقبات التي يصادفها أتباع الشيدرك في المجتمع، محاولة إيجاد حلول لتلك المسائل، وتقوم ببث برامجها على مدار الساعة بدون توقف وبصورة مجانية،القناة تضم نخبة من الشيوخ والمتعلمين البارزين في هذا الطريق،بعد الإطلاع على المعلومات المتعلقة بقناة الإمام الرضا، سنتطرق الآن إلى التعرف على التردد الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي نايل سات:

القمر الصناعي  نايل سات 
التردد  11555
معدل الترميز  27500
تصحيح الخطأ ثلاثه ارباع 
الجودة                                                                 SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الفجيرة الجديد 2024 al Fujairah على نايل سات ويوتلسات

البرامج قناة الامام الرضا الجديدة 

تقدم مجموعة متنوعة من البرامج الإسلامية التي تهتم بشرح المبادئ والأفكار المتعلقة بالمذهب الشيدرك، لبيان أنه يعد واحدا من فروع الديانة الإسلامية.

  • تعتبر الأحداث الرضوية السياسية من العروض البارزة التي تقدم عبر شاشة تلفزيون الإمام الرضا.
  • يتم بث برنامج “فقه الحياة” في أوقات متعددة خلال اليوم حتى يتسنى للمتابعين متابعة البرنامج بيسر وأريحية في الوقت الذي يناسبهم.
  • كما تقدم القناة مجموعة متنوعة من الحلقات التي تعنى بمراسم العزاء الخاصة بالإمام علي بن موسى الرضا، وذلك ضمن البث الحي للقناة.
  • بهذه التشكيلة، تقدم القناة على شاشتها سلسلة من الحلقات الخاصة بالذكر والتغني بمدح الإمام الحسين، إلى جانب مختلف الفقرات الأخرى المتنوعة التي تبث عبرها.
  • إلى جانب كل ما ذكر سالفا في الفقرة السابقة، تبث القناة مجموعة من البرامج التي توفر الفتاوى الدينية وتعمل على الرد على مختلف القضايا المتعلقة بالإسلام والمذهب الخاص