تحميل فورت نايت للاندرويد إذا كنت قد وصلت إلى هذه المقالة، فمن المحتمل أنك سمعت كل الضجيج ولكنك لا تزال مرتبكًا قليلاً بشأن ما هى لعبة Fortnite وهل Fortnite مجانية للعب؟ لدينا كل ما تحتاج لمعرفته حول واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر شعبية على هذا الكوكب في الوقت الحالي، إنها لعبة الفيديو المفضلة لدينا ولن تشعر بخيبة أمل بالتأكيد إذا قمت بتنزيلها اليوم على الاندرويد, تابع هذا المقال عبر موقع بسيط دوت كوم.

تحميل فورت نايت للاندرويد

توجد عدة طرق لتحميل فورت نايت للاندرويد منها ما يلى :

التحميل من خلال CLOUD GAMING

لا يلزم تحميل لعبة FORTNITE ما عليك فقط الا ان تقوم بالتشغيل واللعب!

بتنزيل تطبيق EPIC GAMES على جهازك

ما عليك بعد هذا سوى أن تقوم بتنزيل FORTNITE من التطبيق ومن ثم اللعب!

مواصفات تشغيل لعبة فورت نايت

Fortnite هي لعبة عالية الدقة متوافقة مع أجهزة Android 64 بت على معالج ARM64 مع نظام التشغيل Android OS 8.0 أو أعلى، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وواحدة من وحدات معالجة الرسومات التالية:

  • Adreno 530 أو أعلى
  • Mali-G71 MP20
  • Mali-G72 MP12 أو أعلى

ما هي لعبة Fortnite؟

Fortnite هي لعبة فيديو أنشأتها Epic Games، ولها وضعان: “Fortnite Save the World” و “Fortnite: Battle Royale”، سنتطرق إلى التفاصيل في الحال، لكن أول شيء يجب معرفته لأي شخص يتساءل عن الأنظمة الأساسية التي يتوفر عليها Fortnite هو أنه متوفر الآن على أجهزة متعددة، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS وأندرويد، يوجد أيضًا توافق عبر الأنظمة الأساسية بين الكمبيوتر الشخصي و Xbox One و Switch ، ولكن ليس مع PS4.

الوضع الأكثر شيوعًا في Fortnite عن بعد هو Fortnite: Battle Royale، لذلك سنركز عليه فى هذه المقالة.
Battle Royale هي لعبة عبر الإنترنت يتم فيها إسقاط 100 لاعب في جزيرة، حيث تتوفر أسلحة وموارد أخرى، آخر شخص يبقي على قيد الحياة هو الفائز.
إنها في الأساس بهذه البساطة، يمكنك اللعب في “الوضع الفردي”، مما يعني أن كل شخص يواجه بعضه البعض، في “الوضع الزوجي”، مما يعني أنك تلعب في فرق مكونة من شخصين، أو يمكنك اللعب في فرق مكونة من أربعة أفراد في “فرق”.

هناك عدد قليل من الأوضاع الأخرى ولكن هذه هي الثلاثة الرئيسية.

ما هي العاصفة في Fortnite؟

في معظم الأوضاع عندما تهبط على الجزيرة، سيكون لديك سيطرة على الخريطة لمدة ثلاث دقائق، ولكن بالنسبة لأي شخص كان يتساءل ما هو المؤقت في Fortnite، والذي يظهر في الزاوية العلوية، فسيتم العد التنازلي إلى وقت ذهاب العاصفة اقترب، تغلق العاصفة ببطء طوال المباراة وسيفقد أولئك الذين وقعوا فيها صحتهم وربما يموتون إذا لم يخرجوا في الوقت المناسب.

عندما تهبط لأول مرة ستنشئ الخريطة دائرة تعرض “المنطقة الآمنة” الأولى (المعروفة أيضًا باسم عين العاصفة) التي ستغلق العاصفة حولها.

بعد الدقائق الثلاث الأولى سيصدر صوت التنبيه وستبدأ العاصفة في الإغلاق حول تلك الدائرة، سيغلق ببطء لمدة دقيقتين وستحتاج إلى الدخول إلى المنطقة الآمنة لتجنب العاصفة، بمجرد وصول العاصفة إلى تلك الدائرة، ستولد العاصفة التالية على الخريطة، وسيكون لديك وقت مخصص للانتقال إليها قبل أن تغلق العاصفة مرة أخرى.

تصبح الدائرة أصغر وأصغر كلما طالت مدة اللعبة، ويزداد مقدار الصحة التي تخسرها مقابل كل ثانية تقضيها في العاصفة، لذلك إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك ، فهذا هو الملخص:

  • الخطوة الأولى: تظهر دائرة “المنطقة الآمنة” ويبدأ العد التنازلي لموعد إغلاق العاصفة.
  • الخطوة الثانية: ينفجر المؤقت وتبدأ العاصفة في الإغلاق.
  • الخطوة الثالثة: تصل العاصفة إلى الدائرة وتتولد دائرة عد تنازلي جديد مرة أخرى.

ما هو البناء في Fortnite؟

  • أحد الأشياء الفريدة في Fortnite: Battle Royale هو قدرة اللاعبين على بناء الجدران والمنحدرات والحصون لحماية أنفسهم أثناء اللعبة.
  •  هذا جانب أساسي من اللعبة، وبمجرد أن تصبح جيدًا يمكنك البناء في غضون ثوانٍ.
  • يمكن للاعبين حصاد المواد للبناء عن طريق تقطيع الخشب والمعدن والطوب للاستخدام.
  • كل شيء في اللعبة قابل للكسر، لذا قم بالقطع!

ما هو  سلاح scar Fortnite؟

  • قد تسمع أشخاصًا يتحدثون عن العثور على “سكار” في اللعبة، هذه هي أقوى بندقية هجومية يمكنك الحصول عليها في اللعبة ومن النادر جدًا العثور عليها.
  •  تم تصنيف الأسلحة بالألوان – الرمادي والأخضر والأزرق والأرجواني والذهبي – مما يشير إلى مقدار الضرر الذي يلحقونه بالخصوم وكذلك مدى ندرة العثور عليهم.
  •  سكار تولد فقط باللون الأرجواني والذهبي.

ماذا يحدث عندما تربح فى Fortnite؟

إذا تمكنت من الفوز بلعبة Fortnite Battle Royale، فتهانينا لأنها صعبة بشدة! في الواقع يمكن للعديد من الأشخاص اللعب لشهور متتالية دون الفوز على الإطلاق وربما لا يعرفون ما إذا كانت هناك مكافآت Fortnite فعلية للفوز.

  • عندما تربح تحصل على “# 1 Victory Royale!” يطفو على الشاشة على شاشتك وهذا كل ما في الأمر حقًا.
  •  ستفتح أيضًا مظلة لتستخدمها كطائرة شراعية عند الطيران ولكن بصرف النظر عن بعض نقاط الخبرة (EXP)، لن تحصل على أي شيء مميز.
  • هذا الشعور بالرضا عن الفوز هو الذي يهم حقًا ، أليس كذلك؟

هل تحميل فورت نايت للاندرويد مجاني؟

في حين أن Save the World ليس مجانيًا، فإن Fortnite: Battle Royale مجاني تمامًا للتنزيل واللعب ومع ذلك، هناك بعض الجوانب الأخرى للعبة يمكنك دفع المال لفتحها ولكن هذه كلها تجميلية بحتة ولا تؤثر في الواقع على قدرتك على لعب اللعبة.

  • بادئ ذي بدء يمكنك الدفع لشراء V-Bucks.
  • يمكن بعد ذلك استخدامها في المتجر داخل اللعبة لشراء جلود وفؤوس وطائرات شراعية جديدة وما إلى ذلك.

ثانيًا ، يمكنك شراء ما يسمى بـ “Battle Pass” والذي يسمح لك بفتح التحديات وكسب المكافآت، مثل الأسطح والفؤوس المذكورة أعلاه وما إلى ذلك.

  1. Fortnite: Battle Royale لها مواسم تستمر حوالي عشرة أسابيع، إذا اشتريت “Battle Pass” لهذا الموسم – فهي رخيصة جدًا – يمكنك حينئذٍ المشاركة في التحديات الأسبوعية والحصول على مكافآت.
  2. هذه التحديات هي مجرد جزء من لعبة عادية وليست أي وضع خاص، وتتضمن أشياء مثل “القضاء على المعارضين بأسلحة متفجرة” وما إلى ذلك مرة أخرى، ليست هناك حاجة لشراء Battle Pass ولكنها ممتعة بعض الشيء.

قد يهمك