هل هاتفك يعمل ببطء ؟

إذا كنت تريد الاحتفاظ بهاتفك، فيجب عليك بالطبع تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه لا يقتصر الحفاظ على هاتفك على الحفاظ عليه من الصدمات أو السقوط فحسب.

بل هناك جانب آخر يجب الاهتمام به أيضًا وهو تنظيفه نهائيًا من الملفات المؤقتة أو الصور المصغرة التي تستهلك جزءًا صغيرًا من مساحة الهاتف التي قد نحتاجها.

لا يستطيع معظمنا أو معظمنا تثبيت تطبيق ما فنحن في حاجة ماسة إليه بسبب نقص المساحة على الهاتف طبعا هناك الكثير من البرامج التي تعمل على الحفاظ على الهاتف وتحسين سرعته وحذف الملفات غير المهمة واليوم في هذا المقال سوف نقدم لك قائمة بأفضل تطبيقات تنظف جهازك من الفيروسات وتسرعه.

Cleaner أفضل برنامج تنظيف للكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

عملاق الصيانة الغني بالتعريف  سواء كان ذلك لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة Windows و Mac  أو أنظمة الهاتف المحمول مثل Android و iOS لأجهزة iPhone قم بتسريع هاتفك وحذف الملفات غير المرغوب فيها بأمان.

وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق ومجلدات التنزيل  وسجل المتصفح و تحديث هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.

أيضًا قم بإلغاء تثبيت العديد من التطبيقات غير المهمة بسرعة وسهولة وتحرير مساحة تخزين مهمة على جهازك وحذف الملفات غير المهمة مثل الملفات القديمة والمرافقة والتحقق من التطبيقات التي تستهلك بياناتك والبحث عن التطبيقات التي تستهلك طاقة البطارية واكتشاف التطبيقات غير المستخدمة.

اكتشف ايضا: أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه Clean Master

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

إنه أحد أفضل برامج تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت لهواتف Android ومُعزز السرعة يمكن للتطبيق تحسين الهاتف بمساعدة موفر البطارية والتنظيف الفائق ويمكنه تحسين ذاكرة الوصول العشوائي السريعة ونظافة الملفات غير المرغوب فيها ومنظف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات التي تستهلك الطاقة والمساحة على هاتفك.

بالطبع يحتوي البرنامج على العديد من الميزات الرائعة التي ستساعدك على تسريع أداء هاتفك وتحسينه في كل مرة تستخدمه بالإضافة إلى أن هذا التطبيق سيعطيك أفضل أداء في أقصر وقت ممكن على هاتفك.

سيحافظ على ذاكرة الوصول العشوائي العشوائية عن طريق تقليل عمليات الخلفية ويساعد في الحفاظ على الذاكرة الصلبة عن طريق حذف الملفات غير المرغوب فيها باستمرار.

Max Cleaner هو برنامج تنظيف وتسريع الجهاز

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

يعتبر من أفضل تطبيقات التنظيف والتسريع للهاتف منظف ​​مميز وقوي وأيضًا مصدر طاقة للهاتف ويساعد في الشحن السريع حيث أنه مبرد لوحدة المعالجة المركزية وموفر للبطارية يمكن أن يساعدك Clean Max تمامًا في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.

وتسريع هاتفك وتبريده وزيادة سرعة التحميل. هذا التطبيق هو الخيار الأمثل لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتحسين أداء الجهاز وزيادة سرعة جهاز الهاتف الخاص بك.

ينظف البرنامج مساحة التخزين ويحسنها ويجعل الهواتف أسرع من أي وقت مضى قم بإطالة عمر البطارية بنقرة واحدة وخفض درجة حرارة الهواتف بسرعة ومنحك معلومات وحدة المعالجة المركزية ومعلومات الهاتف ومعلومات البطارية.

قد يهمك: حذف الفيروسات بدون برامج

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعهAVG Cleaner

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه

يمكنك استخدام هذا التطبيق لمساعدتك على حماية نفسك من الفيروسات والبرامج الضارة والحفاظ على أمان بياناتك الشخصية عن طريق قفل التطبيقات وخزانة الصور.

وتحقق من أمان Wi-Fi  والتحكم في أذونات التطبيق والتحقق من التطبيقات والألعاب والإعدادات والملفات وتسريع إنهاء المهام والعمليات التي تبطئ جهازك وتطيل عمر البطارية من خلال توفير الطاقة وحذف الملفات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة وقفل التطبيقات الحساسة مع رمز PIN وبصمة الإصبع والعديد من الوظائف التي ستكتشفها لوحدك بتجربة هذا البرنامج الرائع.

Keep Clean هو أفضل برنامج لتنظيف الهاتف

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات التسريع القائمة على التكنولوجيا الحديثة ويساعد هواتف Android على حل المشكلات بما في ذلك تنظيف الملفات العشوائية الكبيرة وإيقاف إعادة التشغيل المستمر للتطبيقات.

اقرأ المزيد: