تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا كانت ممتازة، فقد ساعدتني في التخلص من ترهل واتساع فتحة المهبل بعد الولادة الطبيعية، كما سترون، بخلاف ذلك، لدي الزوج تحسن بشكل كبير مدى.

تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا

بدأت تجربتي مع جراحة المهبل بعد حوالي 10 سنوات من زواجي. أنا امرأة تبلغ من العمر 39 عامًا ولدي 3 أطفال وقد أجريت جميعًا ولادة مهبلية بدلاً من عمليات الولادة القيصرية لأنها كانت أسهل.

لكنني لاحظت بعد فترة وجيزة من ولادة أطفالي الثلاثة أن فتحة المهبل قد اتسعت ولديها بعض الترهل السيئ الذي كان محرجًا أمام زوجي، الذي كان علاوة على ذلك بسبب تضخم فتحة المهبل، وقلة المتعة الجنسية بيننا.

من هنا، بدأت علاقتي بزوجي تسوء، وكان غير مكترث بي. في البداية، اعتقدت أن المشكلة دائمة ولم يكن هناك حل، لكن أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، رأيت تقلصًا جراحيًا للمهبل.

لذلك قررت أن أبدأ تجربتي مع إجراء تضييق المهبل حيث ذهبت إلى مركز طبي وحصلت على جميع المعلومات المتعلقة بالإجراء وقد أجريت العملية وكانت من أسرع الإجراءات لأنها لن تستغرق وقتًا طويلاً.

بعد أسابيع قليلة من الجراحة، تمكنت من عيش حياة طبيعية واستعدت سعادتي الجنسية مع زوجي الذي أشاد بنتائج الجراحة.

تجارب مميزة لعملية تضييق المهبل جراحيًا

بالاقتران مع تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا سأتحدث عن تجربة بعض النساء في تضييق المهبل الجراحي على النحو التالي:

1_ التجربة الأولى

مضيفة هذه التجربة سيدة تبلغ من العمر 33 عاما، تحدثت عن تجربتها في جراحة تضييق المهبل، وذكرت أنها كانت تعاني من مشكلة توسيع فتحة المهبل، ولم تجد زوجها يعلق على الأمر بعد. زواج.

ولأن المشكلة تعطلت علاقتهما الحميمة وتفاقمت بعد ولادة طفلها الأول، جربت المرأة بدائل عشبية مثل الشبة والليمون لعلاج تضخم فتحة المهبل، لكنها لم تكن راضية عن النتائج.

في مرحلة ما، اقترحت صديقتها أن ترى جراح تجميل لمساعدتها في إيجاد الحل المناسب، وعندما ذهبت المرأة إلى الطبيب، أخبرتها عن الجراحة لتقليص المهبل.

وأوضحت المرأة أنها في البداية كانت تخشى أن تكون العملية خطيرة، لكن الطبيب أخبرها أن العملية كانت بسيطة وسهلة ولن تسبب أي خطر على المرأة، وبالفعل خضعت المرأة للعملية بعد تخدير موضعي فقط.

وأضافت المرأة أنه في غضون دقائق قليلة من العملية، يمكنها أن تعيش حياة طبيعية في اليوم التالي، والذهاب إلى العمل، والقيادة، وما إلى ذلك. وذكرت المرأة أن علاقتها الجنسية مع زوجها كانت أفضل بكثير من ذي قبل.

2_ التجربة الثانية

في تجربتي مع تضييق المهبل من خلال الجراحة، قرأت عن تجربة صديقة كانت تعاني من نفس مشكلة توسيع المهبل مثلي، وأخبرتني صديقتي عن العديد من المشاكل التي كانت تعاني منها مع زوجها، بسبب فقدان المتعة الجنسية أثناء الجماع.

وحاولت إيجاد طريقة طبيعية لعلاج هذه المشكلة، كإرهاق التمارين، وتناول بعض الأدوية، واستخدام الأعشاب الطبيعية وطرق أخرى لم تنجح.

لذا قررت صديقي التوجه إلى مركز تجميل لإجراء جراحة تصغير المهبل، وهو ما رأيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرني صديقي أن الإجراء سريع وسهل ويستغرق دقائق قليلة فقط.

وصديقتى كانت سعيدة جدا بهذه التجربة المدهشة التى ساعدتها كثيرا فى التخلص من قلة المتعة التى ترافق علاقتها الحميمة مع زوجها.

3_ التجربة الثالثة

قالت امرأة إن أختها البالغة من العمر 37 عامًا اكتشفت مشكلة اتساع فتحة المهبل في بداية زواجها، وعندما ذهبت لرؤية الطبيب، أخبرها الطبيب أن السبب هو إصابتها بالكثير من التهابات المهبل في زواجها السابق.

إلى جانب ذلك، فاقمت عادتها في ركوب الخيل من المشكلة، وكانت أيضًا سبب توترها الجنسي مع زوجها، ولهذا نصحها الأطباء بإجراء عملية تضييق المهبل.

من المؤكد أن المرأة قررت الذهاب إلى مركز التجميل لإجراء الجراحة، وكانت النتائج مذهلة، مما جعلها تشعر بتحسن تجاه نفسها، وتحسن علاقتها الحميمة بزوجها أكثر من ذي قبل.

أسباب إجراء عملية تضييق المهبل

خلال تجربتي مع تضييق المهبل، علمت أن تضييق المهبل ضروري للأسباب التالية:

  • الولادة الطبيعية لأكثر من مرة.
  • التخلص من مشكلة ضمور المهبل.
  • علاج التهابات المسالك البولية.
  • وكذلك علاج نقص المتعة الجنسية لدى الأزواج.
  • القضاء على مشكلة اتساع فتحة المهبل.
  • الحد من آلام العلاقة الحميمية.

مميزات عملية تضييق المهبل

بالاقتران مع تجربتي في جراحة تضييق المهبل، أشرح مزايا تضييق المهبل على النحو التالي:

  • لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتعافى المرأة وتتعافى حيث عادت إلى حياتها الطبيعية بعد يومين فقط من الجراحة.
  • مدة العملية ليست قصيرة، لا تزيد عن 15 دقيقة على الأكثر.
  • يمكن للمرأة أن تختار التخدير أثناء العملية، إما موضعي أو عام.
  • يمكن أن يعالج إجراء تصغير المهبل أيضًا بعض المشكلات الأخرى المرتبطة بالولادة الطبيعية، مثل جفاف المهبل وسلس البول واسترخاء العضلات.
  • إنه الحل الصحيح لإشباع المتعة الجنسية للزوج والزوجة.
  • التخلص من اتساع فتحة المهبل نتيجة الولادة الطبيعية.

علامات فشل عملية تضييق المهبل

في تجربتي مع عملية تضييق المهبل جراحيا قرأت عن احتمال فشل تضييق المهبل، وفي هذه الحالة ستلاحظ النساء بعض العلامات التالية:

  1. الإصابة بنزيف المهبل.
  2. إفرازات مهبلية غير طبيعية ذات لون أصفر.
  3. أعراض تجلط الدم، وأبرزها تورم في ربلة الساق أو الفخذ.
  4. ارتفاع درجة الحرارة والإصابة بالحمى.
  5. عدوى تسبب عدوى مهبلية.
  6. تعاني المرأة من عدم القدرة على احتباس السوائل.
  7. الإحساس بألم حاد أثناء الجماع.
  8. الإصابة بالقيء المستمر.
  9. الشعور بألم شديد في المهبل وعدم الاستجابة للأدوية.
  10. عسر الجماع بسبب تلف الأعصاب المسؤولة عن المتعة الجنسية.

لذلك ينصح بالذهاب إلى أفضل مركز تجميل وأكثر الأطباء مهارة في جراحة تصغير المهبل من أجل تجنب فشل العملية، ويفضل مراجعة الطبيب في حالة وجود أي علامات سابقة.

نصائح بعد عملية تضييق المهبل جراحيًا

تعتبر عملية تصغير المهبل الجراحي من الإجراءات البسيطة التي لا تتطلب فترة نقاهة طويلة، كما سنقدم بعض النصائح المهمة التي من الأفضل مراعاتها لسرعة الشفاء بعد الجراحة، وأهمها ما يلي:

  • اتباع تعليمات الطبيب المعالج.
  • تناول الدواء الذي وصفه لك الطبيب بانتظام.
  • احرصي على الاستمرار في تنظيف منطقة المهبل.
  • ينصح بالنوم على الظهر بعد إجراء العملية.
  • التوقف عن حمل الأشياء الثقيلة في الوقت المناسب بعد الجراحة، حتى لا تسبب ضغطًا زائدًا على منطقة المهبل.
  • التزم بالراحة التامة وتجنب المجهود البدني لمدة 30 يومًا على الأقل بعد الجراحة.
  • من الأفضل التوقف عن ممارسة الجنس لمدة 3 أشهر بعد الجراحة للتأكد من أن الغرز تلتئم.
  • كما ينصح بالمتابعة الدورية عند الطبيب.
  • لا تمارس الرياضة أو التمارين الشاقة في الأسبوع الأول بعد الجراحة.

شاهد ايضا: