تجربتي مع بخاخ افوجين ضد تساقط الشعر، هناك العديد من النساء والرجال الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر، أو ترقق الشعر، ويمكن أن يكون تساقط الشعر أو ترققه وراثياً، أو يمكن أن يكون بسبب فقر الدم أو سوء التغذية، لأن الشعر يحتاج المغذيات للحفاظ على حيويتها، ولمعانها وقوتها قد يكون تساقط الشعر ناتجًا عن فرط نشاط الغدة الدرقية، أو بسبب التعرض لارتفاع درجة حرارة التصميم.

متى تظهر نتائج بخاخ افوجين

يعتبر بخاخ أفوجين من أفضل مستحضرات التجميل لتساقط الشعر والصلع عند الرجال والنساء، ومكونه الفعال هو المينوكسيديل، وقد ثبت أن البخاخ فعال في علاج العديد من المشاكل التي تؤدي إلى تساقط الشعر، لأنه يقوي بصيلات الشعر، ويقوي بصيلات الشعر. الشعر الصغير طويل بدلاً من تساقطه، إلى متى يستمر يمكن أن يظهر تأثير الرش بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من الاستخدام.

تجربتي مع بخاخ افوجين 5

من المهم ملاحظة أنه قبل استخدام أي منتج لتساقط الشعر، من الضروري إجراء اختبار للتأكد مما إذا كان تساقط الشعر ناتجًا عن نشاط الغدة الدرقية أو نقص بعض العناصر الحيوية التي يحتاجها الجسم مثل الزنك B12 B6 وما إلى ذلك. فيما يلي تجربة امرأة مع Avogen 5 Spray. :

أنا امرأة تبلغ من العمر 33 عامًا أحب استخدام صبغة الشعر لتتماشى مع اتجاهات الموضة والحصول على ألوان جديدة، ولكن هذا هو السبب الرئيسي لتلف شعري وتساقطه.

بدأت في استخدام مستحضرات التجميل التي من شأنها أن تساعد في تساقط شعري، ولكن دون جدوى، لذلك لجأت إلى أخصائي اقترح استخدام مثبت الشعر Avogen.

لذلك بدأت في استخدام Avogen Hairspray وعندما بدأت في استخدامه، أخبرني الطبيب ببعض التحذيرات قبل وأثناء الاستخدام للحصول على النتائج المرجوة وتجنب أي آثار جانبية.

الجدير بالذكر أنه عندما بدأت باستخدام Avogain Hairspray، لاحظت زيادة في تساقط الشعر، لذلك ذهبت إلى الطبيب وأوضح لي الطبيب أن هذا أمر طبيعي لأن المواد الفعالة في Avogain Hairspray تزيل الشعر التالف في البداية.

ثم تعيد بناء بصيلات شعر أقوى. في الواقع، بعد 14 يومًا من الاستخدام، بدأت في ملاحظة تساقط شعر أقل، وبعد 4 أشهر من الاستخدام، تخلصت منه نهائيًا.

ما هي دواعي استخدام بخاخ افوجين

فيما يلي أشياء أخرى أستخدمها من أجل مثبتات الشعر من Avogen:

إذا كنت تبحث عن طرق لتقوية بصيلات شعرك ومنع التلف والتساقط، فإن Avogane Mist هو الخيار الأمثل.

علاج مشكلة بطء نمو الشعر.

معالجة مرض الثعلبة.

يمكن استخدام بخاخ أفوجين لعلاج اللحية الناقصة النمو.

يستخدم لعلاج مشاكل تساقط الشعر الناتجة عن استخدام مضادات الاكتئاب لأن المواد الفعالة التي يتكون منها البخاخ قوية للغاية.

اضرار بخاخ افوجين

يمكن أن يسبب رذاذ Avogin بعض الآثار الجانبية التي يجب أن تكون على دراية بها عند استخدامه. بمجرد ظهور هذه الأضرار، تحتاج إلى التوقف عن استخدام المنتج. فيما يلي نلخص لك جميع الأضرار المحتملة التي يمكن أن يسببها رذاذ Avogin:

  • يسبب في حدوث بعض الآلام في منطقة الصدر.
  • قد يسبب زيادة في معدل ضربات القلب.
  • الشعور بحكة في فروة الرأس بكثرة.
  • ارتفاع درجة حرارة فروة الرأس.
  • الإحساس بتصلّب في الثديين.
  • التهابات الأنف والجيوب الأنفيّة.
  • ألم في العظام.
  • صعوبة التنفس وألم في القفص الصدري.
  • الشعور بالقيء والغثيان.
  • الشعور بالدوار والدوخة.
  • الإرهاق والتعب.
  • في بعض الحالات يحدث زيادة في الوزن.
  • زيادة نمو شعر الجسم مثل الوجه والحاجبين والبطن.
  • يسبب احتباس السوائل تورمًا في اليدين والقدمين.
  • قد يحدث احمرار في الشعر والجلد وصداع مؤقت
  • يزيد الكرياتينين، وقد يتسبب التهاب التامور في حدوث أي التهاب في غشاء القلب.
  • الشعور بضيق التنفس في بعض الأحيان.
  • انتفاخ في مناطق متفرقة في الجسم.

تجاربكم مع بخاخ الشعر افوجين

وفيما يلي تجربتي مع بخاخ افوجين:

“أعاني من فقر الدم بسبب نقص المعادن والفيتامينات الأساسية لجسمي، وهذا هو سبب مشكلة تساقط الشعر لدي، ظننت ذات يوم أنه بمجرد أن أتخلص من فقر الدم سيتوقف الشعر عن التساقط، ولكن حتى بعد ذلك استطعت علاج نقص المعادن وبعد مشكلة الفيتامينات لم أتخلص أيضا من تساقط الشعر لذلك نهضت ذهبت إلى طبيبي ونصحني باستخدام مثبتات الشعر Avogen مرتين يوميًا، في الواقع، بعد 5 أشهر من استخدامه، لاحظت تحسنًا كبيرًا في كثافة شعري ولم يسقط كما اعتاد. “

بينما وجد آخرون أن الدواء لم يفعل شيئًا لمعالجة تساقط شعرها والمساعدة في إيقافه، إلا أنه زاد من معدل نمو شعر جسدها غير المرغوب فيه وتسبب في ألم شديد وحكة في أطرافها السفلية. رئيس.

“أنا رجل يبلغ من العمر 28 عامًا بشعر ذقن مجوف ودائمًا ما أشعر بالحرج من ذلك. لقد جربت أكثر من طريقة لإصلاح المشكلة دون جدوى. لقد نصحني أحد الأصدقاء ذات مرة بزيارة الطبيب للحصول على وصفة دواء واحد ساعدني، لقد ذهبت، سألني الطبيب. مثبت الشعر Avogen بتركيز 2٪، فترة في ما لا يزيد عن 3 أشهر، لاحظت اختلافًا كبيرًا في كثافة الشعر على ذقني وبدأ الشعر ينمو في الفجوة. “

قال صاحب التجربة، البالغ من العمر 28 عامًا، إنه عانى من شعر ذقن أجوف أصابته بالحرج. حاول معالجة المشكلة بشتى الطرق ولكن دون جدوى. لذلك، اقترح صديق له أن يرى الطبيب الذي سيصف له دواءً لمساعدته. ذكر الشاب أن الطبيب سأله هذا السؤال باستخدام Avogen Hairspray بتركيز 2٪، خلال فترة لا تزيد عن 3 أشهر، لاحظ الشاب اختلافًا كبيرًا في كثافة شعر الذقن وبدأ في النمو في الفراغ.

محاذير استخدام بخاخ افوجين

هناك حالات لا يمكن فيها استخدام رذاذ Avogain، يمكننا أن نشرح لك موانع استخدام هذا المستحضر في النقاط التالية:

  1. غير مخصص للاستخدام من قبل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
  2. يمنع استخدامه من قبل مرضى القلب.
  3. في حالة الإصابات بالرأس.
  4. يمنع استخدامه من قبل مرضى الكلى والكبد.
  5. لا يجب استخدامه أثناء الحمل أو الرضاعة.
  6. الأشخاص الذين لديهم حساسية من المادة الفعالة لجهاز الاستنشاق (مينوكسيديل).
  7. غير مناسب لمرضى ضغط الدم.
  8. يجب على الأشخاص الذين يعانون من أكزيما فروة الرأس عدم استخدامه.

شاهد ايضا: