تجربتي مع ابرة البروفايلو حيث تتوفر مجموعة متنوعة من الحلول الطبية للتجاعيد المرتبطة بالشيخوخة، وقد أظهر العديد من الأشخاص الذين استخدموا إبرة البروفيل أن هذه التقنية تتفوق على العديد من التقنيات المماثلة على مدى السنوات القليلة الماضية حيث أثبتت فعاليتها في العديد من حالات مقارنة بتقنية الفيلر والبوتوكس وغيرها من التقنيات.

في هذه المقالة، نشرح لك بعض التجارب الإيجابية والسلبية المرتبطة بهذا النوع من الإبر، كما نبرز بعض الاختلافات بين إبر الكنتور والحشو.

ما هو الفرق بين البروفايلو والفيلر؟

هناك بعض أوجه التشابه بين Profhilo و Fillers، وكلاهما يستخدم لإخفاء التجاعيد في الجلد واستعادة نضارته من خلال الحقن، ولكن على الرغم من ذلك، يتم صياغتهما ويعملان بشكل مختلف تمامًا.

تتكون حقن بروفيلو بشكل أساسي من حمض الهيالورونيك الذي يرطب الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين للمساعدة في إخفاء التجاعيد، ويعتقد الخبراء أن حمض الهيالورونيك هو محلول طبيعي وآمن مقارنة بالعديد من الحلول الطبية الأخرى.يحتوي هذا الحمض على مواد مالئة بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يمتد تأثير إبر بروفيلو إلى العديد من المناطق حول المنطقة المعالجة، على عكس تقنيات الحشو، حيث يقتصر التأثير على المنطقة المحقونة.

تجربتي مع ابرة البروفايلو

1- تجربتي مع إبر نحت تجاعيد الوجه

قالت إحدى السيدات إنها تحصل على عدة حقن فيلر بين حين وآخر لإخفاء بعض التجاعيد التي تبدأ في الظهور في منطقة الوجه والرقبة مع تقدمها في السن، لكنها اتجهت مؤخرًا إلى تقنية حقن الكنتور لأنها اكتشفت أن مزايا.

روت المرأة تجربتها وقالت إن الحقنة الأولى استغرقت أكثر من ساعة بقليل، وبعدها تمكنت من استئناف معظم أنشطتها اليومية دون مشاكل وبدأت في ملاحظة الآثار حتى قبل خطة علاجها. بعد أسابيع من الجلسة الأولى.

2- تجربة ازالة تجاعيد أسفل العينين

تحدثت سالي، 56 عامًا، عن تجربتها مع التجاعيد في منطقة أسفل العين، والتي أصبحت أكثر وضوحًا بعد أن خضعت لعملية تجميل لإزالة بعض التورم في المنطقة. لقد أجرت عدة علاجات بالبوتوكس لإخفاء هذه التجاعيد، ولكن دون جدوى.

قالت سالي إنها بعد التعرف على إيجابيات وسلبيات إبر بروفيلو، قررت استشارة طبيب لإجراء العملية وكان الأمر بسيطًا – كما قالت – لكنها كانت تعاني من الألم في الأيام القليلة الأولى بعد العملية وكانت تعاني من صعوبة في النوم لفترة طويلة بسبب بعض الألم، ولكن بعد حوالي أسبوع، تمكنت من ملاحظة نتائج ملحوظة في عدة أماكن على وجهها واحد فقط.

3- غرز كونتور الوجه لإخفاء تجاعيد الخد

قالت أماندا، 54 عامًا، إنها لاحظت مؤخرًا بعض الخطوط الدقيقة في منطقة الخد، والتي يمكن ملاحظتها جدًا عندما تبتسم. نتائج تحديد الوجه الأمامي والخلفي والتأكد من مدى أمان هذه التقنية.

وأضافت أماندا أيضًا أن تجربتها مع الإبرة كانت مثالية إلى حد كبير لأن الإجراء لم يكن متأخرًا وقد أعطاها الطبيب بعض النصائح حول شرب كمية كافية من الماء وتجنب التعرض للهواء. احصل على أكبر قدر ممكن من التعرض لأشعة الشمس في الأيام القليلة الأولى بعد الحقن للحصول على نتائج أفضل.

قد لا تدوم نتائج البروفايلو طويلاً

قالت إحدى السيدات، التي نثرت التجاعيد على وجهها، إنه على الرغم من ارتفاع سعر حقنة Profilo، إلا أنها لم تستخدمها إلا بعد استشارة طبيب مختص نصحها باستخدامه لأنه حل طبيعي فعال، وعادة ما يكون لا يسبب اي مضاعفات خطيرة.

أوضحت المرأة أنها تلقت حقنتين، بفاصل أربعة أسابيع، على النحو الذي وصفه لها طبيبها. قالت إنه بعد حقنتين، عملت بشكل جيد وشعرت بفرق ملحوظ، لكن التأثير لم يكن ملحوظًا. في النهاية – كما قالت – أكثر من 3 أسابيع بدلاً من 6 ‎⁨⁨تجربتي مع ابرة البروفايل أشهر، وهو ما ينسبه الطبيب إلى الحالة الطبيعية لجسمها وأسلوبها حياتها كلها.

الاعراض الجانبية بعد استخدام حقن بروفيلو

وتحدثت امرأة في الأربعينيات من عمرها عن تجربتها مع العلاج وقالت إن الأمر استغرق 3 حقن فقط لتحقيق النتائج التي تريدها، مضيفة أنها لا تتوقع تحقيق مثل هذه النتائج في مثل هذه الفترة الزمنية القصيرة.

بعد ذلك، قالت المرأة، أنا أعتبر تجربتي مع إبرة ملف التعريف إلى حد كبير نجاحًا، لكن على الرغم من ذلك، أصبت ببعض الالتهابات وتهيج الجلد في أوقات مختلفة منذ ظهور النتائج، مما جعلني أيضًا أشعر بعدم الارتياح لأنني أنام لعدة أيام .

تجربتي مع ابرة البروفايلو لليدين

تحكي فاطمة، 47 سنة، عن استخدام غرز الكنتور لإخفاء التجاعيد في راحتيها، حيث تعاني من ترهل متوسط ​​في مناطق مختلفة من يديها. قالت إنها المرة الأولى التي تستخدم فيها إحدى تقنيات شد الجلد الطبية، التي اتخذتها. على وجه التحديد، ثبت الإبرة تمامًا على حمض الهيالورونيك طبيعة سجية.

قالت فاطمة إنها بدأت بملاحظة النتائج خلال أيام من الحقن الأول، وأن العملية برمتها تتطلب جلستين فقط لإنعاش منطقة النخيل واستعادة المظهر الصحي مرة أخرى، موضحة أن الجلسات تضمنت تخديرًا موضعيًا في راحة اليد قبل الحقن. يبدأ في توزيع الخطوط العريضة على مواقع محددة من النخيل.

متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو

عادة ما تبدأ آثار عملية شد الوجه في بروفيلو بعد 2-4 أسابيع من الحقن.

تقلل إبر تحديد الوجه بشكل واضح من علامات الشيخوخة ويظهر الوجه أكثر شبابًا مرة أخرى. تعتمد مدة نتائج حقن نحت الوجه على عدة عوامل أهمها العمر وحالة الجلد.

شاهد ايضا: