برنامج لتحميل الكتب بصيغة pdf للايفون من أكثر المواضيع بحثا، فيعتبر تنسيق المستندات المحمولة أو ما يعرف بـ PDF، هو أحد أكثر تنسيقات الملفات استخدامًا على الإنترنت، حيث أن معظم الكتب الإلكترونية تأتي بتنسيق PDF.

تفضل معظم الشركات العمل بصيغة PDF للملفات والمستندات التي تمتلكها بسبب دقة التنسيق وتميزه عن تنسيقات قراءة الملفات الأخرى، كما أنه يتميز بتوافقه مع الأنظمة الأساسية المختلفة ويحافظ على التنسيقات كما هي بدون تغييرات.

مع الاهتمام المتزايد والتداول المتكرر للملفات الإلكترونية، ازدادت الحاجة إلى ملفات PDF، وأصبحت برامج PDF لا غنى عنها للهواتف الذكية بشكل عام وأجهزة ايفون وايباد بشكل خاص، حيث يفضل الكثير من المستخدمين جهاز ايباد، عند تصفح وقراءة الكتب. 

بعد البحث وفرنا لك افضل برنامج لتحميل الكتب بصيغة pdf للايفون عبر موقع بسيط دوت كوم.

برنامج لتحميل الكتب بصيغة pdf للايفون
برنامج لتحميل الكتب بصيغة pdf للايفون

برنامج Documents: Files PDF Browser

هذا التطبيق هو مدير ملفات كامل ومتكامل بالإضافة إلى كونه أحد تطبيقات قارئ PDF وتطبيق قارئ المستندات، حيث يعمل التطبيق على ايفون حتى نظام التشغيل IOS 11، وهو أداة مفيدة ومهمة للغاية للمستخدمين، ويسمح لك أيضًا بفتح الملفات من السحابة أو الكمبيوتر ويمكن تنزيلها من الويب وقراءتها في وقت لاحق.

مزايا تطبيق Documents: Files PDF Browser

  • يوفر التطبيق أدوات مفيدة للتعليق على ملفات PDF.
  • يتيح لك التطبيق نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى الايفون والعكس، من خلال وظيفة نقل Wi-Fi الجديدة.
  • يسمح المتصفح للتطبيق بالبحث أثناء قراءة الملف عن معاني الكلمات الصعبة.
  • يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة ويحتوي على العديد من الميزات التي تجعله ضروريًا لجميع مستخدمي ايفون، فهو أكثر من مجرد قارئ PDF حيث يساعد في تنظيم الملفات وإدارتها بشكل احترافي.

قامت شركة Readdle Technologies Limited بتطوير التطبيق للعمل على IOS و iPhone و iPad و iPod، حجم المتجر 256.9 ميجا بايت والإصدار 8.1.5 وهذا الإصدار هو أحدث إصدار.

تطبيق Foxit PDF Editor Reader

أحد أفضل تطبيقات قارئ PDF لأجهزة iPhone وهو متعدد المهام وعملي، قارئ ومحرر ملفات يسمح لك بالتعليق على الملفات، كما يوفر ميزات متقدمة تتطلب الاشتراك، بما في ذلك تحرير الملفات وتصديرها.

إذا كان هناك تطبيق يمكنه منافسة ميزات Adobe، فهو Foxit PDF Reader؛ نظرًا لأنه أكثر من مجرد قارئ، يسمح Foxit بعرض الملفات وتمريرها ومسحها ضوئيًا، كما يوفر الإصدار المجاني العديد من الفوائد، على الرغم من أنه محدود من حيث أنه يسمح بإضافة التعليقات والتعليقات التوضيحية للنص إلى جانب عرض الملفات.

مزايا تطبيق Foxit PDF Editor Reader

  • يوفر خيارات عرض متعددة، بما في ذلك صفحة واحدة، وصور مصغرة، وأكثر من صفحة واحدة.
  •  يسمح لك التطبيق بتوقيع وختم الملفات.
  •  يوفر التطبيق وظيفة صوتية تتيح لك قراءة الملفات بصوت.
  • يتيح لك التطبيق تعيين كلمة مرور لحماية المستندات.
  • يسمح بإدارة الملفات لأنه متوافق مع تقنية Connected PDF.

تطبيق Foxit PDF Editor Reader هو تطبيق سهل الاستخدام مع ميزات تحرير PDF للأعمال التجارية، تم تطويره بواسطة Foxit Corporation ويعمل على iOS و iPhone و iPad و App Store بحجم 173 ميجابايت لأحدث إصدار.

تطبيق PDF Reader – Edit Adobe PDF

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF لأجهزة iPhone حيث يحتوي على العديد من الميزات والإمكانيات، كما أنه يوفر ميزة المسح الضوئي ويدعم قراءة الملفات المحمية بكلمة مرور، كما أنه متاح مجانًا لأجهزة iPhone مع إمكانية الاختيار بين الألوان والخطوط المختلفة.

مزايا تطبيق PDF Reader – Expert Editor

  •  يسمح التطبيق بعرض ملفات PDF ومسح النص ضوئيًا والتعديل والتعليق.
  • يسمح بإضافة التوقيع إلى الملفات والكتابة على نماذج PDF.
  • يوفر التطبيق وظيفة تدفق النص لتوفير تجربة جيدة للقارئ.

يعد التطبيق خيارًا مثاليًا لقراءة ملفات PDF وتحريرها حيث يقوم بإدارة الملفات ونقلها، ولكنه ليس مجانيًا بسبب الميزات التي يوفرها، Kdan Mobile Software LTD هي المسؤولة عن تطوير التطبيق ويبلغ حجم متجرها 286.8 ميجابايت لأحدث إصدار ويعمل على IOS و iPhone و iPod و iPad و Mac.

تطبيق PDF element Lite – PDF Editor

يعد هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات قراءة ملفات PDF لأجهزة iPhone المصممة خصيصًا للمساعدة في زيادة الإنتاجية من خلال مجموعة من الميزات التي تستمتع بها حيث يتيح لك قراءة ملفات PDF من Google Drive و OneDrive و Box و Dropbox.

مزايا تطبيق PDFelement Lite – PDF Editor

  • يتيح لك التطبيق مزامنة الملفات بين الأجهزة على أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك ويندوز، أندرويد، الآيفون، ماك.
  • يوفر وظيفة التعرف على نوع الخط عند تحرير الملفات لتجنب أي فوضى.
  •  يُسمح بوضع طوابع، وإضافة النص، والرسم اليدوي، وتسطير النص.
  • ميزة تحويل مستندات PDF إلى صيغ مختلفة مثل Word و Excel و PPT و HTML و RTF.

يعد أحد أفضل التطبيقات المجانية لقراءة ملفات PDF ذات الميزات المتقدمة، ويمكنك تسجيل الدخول بحسابك لمنحك تجربة قراءة أفضل إذا كنت من الهواة، ولكن قم بتعطيل ميزات التطبيق المجاني.

قامت Wondershare Technology Group Co., LTD بتطوير وتحديث التطبيق، ويعمل التطبيق على أنظمة IOS و iPhone و iPad و iPod، ووفقًا لأحدث إصدار من التطبيق، يبلغ حجمه في المتجر 173.7 ميجا بايت.

تطبيق Google Play Books

أحد أفضل التطبيقات من Google، وهو أحد أبرز تطبيقات قارئ PDF لأجهزة iPhone، على الرغم من أنه أثبت أنه خيار مثالي لأجهزة iPhone كأداة لفتح ملفات PDF وتشغيلها وتعديلها، كما يوفر أيضًا المزامنة، حيث يمكنك تنزيل ملفات PDF و EPUB في المكتبة ويستضيف التطبيق مجموعة فريدة من الكتب الكلاسيكية والحديثة أيضًا.

مزايا تطبيق Google Play Books

  • خاصية الخريطة المدمجة والقاموس مفيدة لبعض المستخدمين.
  •  يوفر التطبيق التزامن بين الأجهزة.
  • يوفر أيضًا مزامنة الملاحظات مع Google Drive، مما يتيح لك الوصول في أي وقت.
  •  وضع الإضاءة الليلية، والذي يتم ضبطه تلقائيًا لتغيير لون الخلفية وسطوعها.

يقوم التطبيق بأداء الوظائف الأساسية بشكل مثالي، بالإضافة إلى كونه أحد أبرز التطبيقات لقراءة ملفات PDF لأجهزة iPhone، وقد أضاف التحديث الأخير للتطبيق ميزة دعم الكتب الصوتية التي تجعله أكثر فائدة للمستخدمين.

تم تطوير التطبيق بواسطة شركة Google LLC ويعمل على أجهزة iPhone و IOS و iPad و iPod، ويبلغ حجم التطبيق 82.9 ميجا بايت في المتجر بإصدار 5.9.0 والإصدار الحالي هو أحدث إصدار.

قد يهمك ايضا