السؤال عن القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 باللغة العربية لا يتوقف من جانب عشاق الكرة بالأخص أن هناك عدد من المنتخبات العربية المشاركة في البطولة مثل منتخب مصر بقيادة محمد صلاح بالإضافة إلى منتخب المغرب الذي سيكون له حظوظ كبيرة للمنافسة على اللقب الافريقي كما يشارك منتخب الجزائر في هذه النسخة بقيادة النجم الكبير رياض محرز لاعب الأهلي السعودي المتألق خلال الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 باللغة العربية

تضم قائمة القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 باللغة العربية عدد من القنوات المميزة مثل قناة بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة حيث ستقوم بنقل كافة مباريات البطولة الافريقية سواء مباريات المنتخبات العربية أو منتخبات غرب ووسط افريقيا ولذلك تعتبر قناة بي إن سبورت أبرز القنوات الناقلة لبطولة كاس  امم افريقيا باللغة العربية.

  • قناة بي إن سبورت
  • القناة الجزائرية.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا 2024 باللغة العربية

يمكن إستقبال تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم افريقيا 2024 باللغة العربية بسهولة وبالتحديد القناة الجزائرية التي يتواجد التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي المصري النايل سات مما يزيد من سهولة إستقبال تردد هذه القناة المتميزة والذي من المعتاد أن تقوم بنقل الكثير من البطولات والأحداث الرياضية الهامة.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11680 27500 – H 3/4
أسم القناة .. القناة الجزائرية.

يجب إدخال التردد بصورة صحيحة حتى تتمكن من إستقبال تردد القناة الجزائرية بسهولة عبر القمر الصناعي النايل سات.

قناة بي إن سبورت

قناة بي إن سبورت أكدت على نقل كافة مباريات بطولة كأس أمم افريقيا ولكن يجب الإشتراك في هذه القناة :

  • مباريات دور المجموعات
  • مباريات الأدور الإقصائية
  • مباريات المنتخبات العربية.

يجب الإشتراك في باقة قناة بي إن سبورت حتى تتمكن من مشاهدة كافة المباريات المنقولة عبر شاشة هذه القناة والإستمتاع بهذه البطولة الذي من المتوقع أن تشهد منافسة شرسة بين كافة المنتخبات المشاركة في ظل مشاركة النجوم الكبار مثل محمد صلاح ورياض محرز نجم منتخب الجزائر.

موعد بداية بطولة كأس أمم افريقيا

تقام بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار ومن المقرر أن تبدأ هذه البطولة يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين كوت ديفوار صاحبة الأرض ومنتخب غينيا بيساو الذي من المتوقع أن يجد صعوبة كبيرة في إيقاف القوة الضاربة التي يمتلكها منتخب كوت ديفوار.

  • أول مباراة يوم 13-1-2024

قدمنا لكم قائمة بكافة القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بالإضافة إلى موعد إنطلاق البطولة المنتظرة من جانب عشاق الكرة في أفريقيا لمتابعة نجوم القارة السمراء مثل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر ورياض محرز وفرانك كيسي لاعب وسط كوت ديفوار والكثير من الأسماء الكبرى.