منوعات

الأحوال الجوية تحذِّر من الأمطار الغزيرة والضباب

الأحوال الجوية تحذِّر من الأمطار الغزيرة والضباب في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما أنه من المتوقع حدوث ذلك على العديد من المدن الأخرى والمناطق في المملكة العربية السعودية، وخلال هذا الموضوع سوف تتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بذلك والكثير من التصريحات الأخرى المتعلقة بذلك، تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

الأحوال الجوية تحذِّر من الأمطار الغزيرة والضباب

قد تم التصريح بأن الأحوال الجوية تحذِّر من الأمطار الغزيرة والضباب في الوقت الحالي، وقد تم التحذير من خلال الإنذار المبكر على العديد من مناطق الحدود الشمالية والرياض والجوف والقصيم أيضًا، حيث أنه من المتوقع أن يكون الضباب قوي للغاية ويتسبب في عدم الرؤية بشكل جيد حتى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم السبت. بالإضافة إلى ذلك فقد تم التحذير أيضًا من وجود أمطار غزيرة على العديد من مناطق حائل ومكة المكرمة والباحة أيضًا، كما أن نشاط الرياح سوف يكون قويًا للغاية أيضًا مع وجود انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية حتى الساعة الثامنة مساءًا.

أمطار رعدية بالجوق والقصيم وحفر الباطن

قد تم التوقع أيضًا من خلال مركز وتطبيق طقس العرب في الوقت الحالي أن فرص الأمطار الرعدية تشمل في بعض الأحيان أجزاء من الجوف والقصيم وحائل، بالإضافة إلى العديد من مناطق شمال شرق المملكة بحفر الباطن ورفحاء.أضف إلى ذلك نشاط الرياح المحلي والأمطار فوق المرتفعات أيضًا بجنوب غرب المملكة، كما قد تم القول أيضًا من خلال “طقس العرب” العديد من توصيات الأمن والسلامة العامة التي تضمن للمواطنين أن يكونوا آمنين، وذلك بالابتعاد عن مجاري السيول وجميع الشعاب والأودية في البلاد أيضًا، لذا فكونوا متأكدين من اتباع هذه النصائح كي تكونوا سالمين.

وهنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم فيه على جميع ما يتعلق بالأحوال الجوية تحذِّر من الأمطار الغزيرة والضباب، كما تعرفتم على العديد من وسائل الأمان التي يجب اتباعها وكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *