ما هو افضل موقع لبيع الزيوت العطرية ؟ ما هي فوائد الزيوت العطرية؟ الزيوت العطرية يتم إنتاجها من النباتات بنسبة مركزة، ويتطلب إنتاجها عدد كبير من النباتات، فهي تتميز بارتفاع أسعارها، وسنتحدث عنها أكثر عبر موقع بسيط دوت كوم.

ما هي الزيوت العطرية

الزيوت الأساسية هي زيوت يتم استخلاصها من النباتات في صورة مركزة، ولصنع زيوت عطرية نحتاج إلى عدد كبير من النباتات لنكون قادرين على إنتاج كمية صغيرة من الزيت العطري، لذا فإن الزيوت العطرية باهظة الثمن بعض الشيء، على سبيل المثال:

  • يتطلب الأمر 250 رطلاً من زهرة اللافندر لصنع رطل واحد فقط من زيت اللافندر الأساسي.
  • هناك حاجة إلى حوالي 5000 رطل من بتلات الورد أو بلسم الليمون، لصنع رطل واحد من زيت الورد أو بلسم الليمون العطري.
افضل موقع لبيع الزيوت العطرية
افضل موقع لبيع الزيوت العطرية

فوائد الزيوت العطرية

يمكن استخدام الزيوت الأساسية في العلاج بالروائح، وهو نوع من العلاجات تستخدم فيه الرائحة من اجل تعزيز صحة الشخص المصاب، أو يتم وضع الزيوت موضعياً على الجلد.

أظهرت العديد من الدراسات أن الزيوت الأساسية يمكن أن تكون مفيدة لما يلي:

  • تحسين النوم
  • تقليل التوتر وزيادة اليقظة
  • قتل البكتريا، الفطور والفيروسات والتخلص منهم
  • تحسين المزاج
  • تقليل الشعور بالقلق او الألم
  • تقليل الالتهاب في الجسم
  • تقليل الصداع
  • نقص الغثيان 

افضل موقع لبيع الزيوت العطرية المركزة

موقع جي ان سي

تعتبر الزيوت الأساسية الخام المتوفرة على موقع GNC والتي تقدمها العلامة التجارية NOW نقية بنسبة 100٪ وغير مخففة مع أي مكونات أخرى، يتم تقطير هذه الزيوت بالبخار، وهي عملية تستخدم لفصل المركبات الحساسة للحرارة العضوية، مثل المكونات العطرية.

  • تعتبر بعض الزيوت العضوية، مثل زيت اللافندر المتوفر على موقع GNC، من أفضل الزيوت مبيعًا لأنها تتمتع بخصائص مهدئة وتساعد على تحسين النوم ، ويمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

موقع بلانت ثيرابي

يحافظ موقع بلانت ثيرابي على علاقة وثيقة مع المزارعين، تأتي النباتات من مزارعين حول العالم ويتم ضمان مناخ جيد لنمو هذه النباتات، كما يتواجد في بلانت ثيرابي معالجون بالروائح يضمنون أن مزيج الزيت العطري المصمم يمكن أن يوفر للشخص الذي يستخدمه الحصول على أفضل النتائج.

هناك العديد من العطور الخام في موقع بلانت ثيرابي وهي خالية من القسوة، ويركز موقع موقع بلانت ثيرابي والشركة على التعليم ويقدمان مخططات تمنح الشخص كيفية استخدام الزيوت الأساسية بشكل فعال، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

ذا فيتامين شوب

يشتمل متجر فيتامين شوب على العديد من المنتجات المفيدة لصحتك العامة، وقد أطلق مؤخرًا ماركة Vthrive للزيوت الأساسية، ويتضمن هذا الخط 14 نوعًا من الزيوت بما في ذلك زيت اللافندر وزيت البرتقال وزيت شجرة الشاي، وهذه الزيوت كلها طبيعية ومصنوعة من زيوت عضوية نقية 100٪ بدون مكونات مضافة.

يمكن شراء مجموعة متنوعة من الزيوت الأساسية من ذا فيتامين شوب، مثل زيت القرفة، الذي يساعد على تعزيز اليقظة والشعور بالنشاط، وتوفر ملصقات الزيت دليلاً واضحًا على آليات استخلاص الزيت (عن طريق الضغط بالبخار أو الضغط على البارد) لضمان فعالية الزيوت العطرية الخام يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

زيوت روكي ماونتن

تأسست زيوت روكي ماونتن في عام 2004، وتركز هذه الشركة بقوة على التعليم والجودة وإرضاء العملاء، ويمكن استخدام العديد من هذه الزيوت لأغراض عديدة، مثل منتجات التنظيف.

تتعامل هذه الشركة مع تعليمات صارمة ودقيقة للغاية لضمان فعالية وجودة الزيوت، ويتم اختبار جميع الزيوت الأساسية من قبل كيميائيين متخصصين في الموقع قبل تعبئتها لضمان جودة ونقاء الزيوت الأساسية، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

انفلوراج

انفلوراج متخصص في بيع جميع الأشياء العطرية، وهو أول متجر في نيويورك للحصول على المواد العطرية من مصدرها الطبيعي، ويعمل مباشرة مع مصانع التقطير في 6 قارات، ولا يسمح أبدًا بإضافة أي شيء غير طبيعي خالص إلى الزيوت.

يتم خلط الزيوت العطرية بعناية واستخدامها للقضاء على بعض المشاكل، مثل الأرق والتوتر وضعف جهاز المناعة، من الممكن استخدام الزيوت العطرية لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي، ويمكن استخدام موقع انفلوراج لمعرفة الكثير من الأشياء والتثقيف حول الزيوت الأساسية، كما يتأكد الموقع من حصول العملاء على النتائج المتوقعة من الزيوت الأساسية التي اشتروها منهم، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

ايدنز غاردن

تأسست هذه الشركة وتديرها عائلة ايدنز غاردن، وتعتبر من أهم المواقع لتثقيف العملاء وضمان رضاهم، يقدم موقع ايدنز غاردن أيضًا العديد من الدورات التدريبية لمساعدة العملاء على اختيار أفضل الزيوت الأساسية لاحتياجاتهم. 

تم اختبار الزيوت الأساسية المتوفرة في ايدنز غاردن من قبل طرف ثالث لضمان الجودة، وهي خالية من القسوة ومصادر مستدامة، ولا تحتوي على الإطلاق على مواد كيميائية أو إضافات أو عطور صناعية، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.

ناو فوود

يعد موقع ناو فوود من أشهر المواقع التي تحتوي على زيوت عالية الجودة وبسعر مقبول جدًا أيضًا، هناك أيضًا بعض أنواع الزيوت الاصطناعية في الموقع، لكن شركة ناو فوود تقدم الكثير من الزيوت العضوية وتوفر أيضًا معلومات مهمة حول آلية معالجة هذه الزيوت الأساسية الخام. 

تقدم شركة ناو فوود وصفًا تفصيليًا لآلية معالجة الزيت لديها، وتوفر معلومات واضحة ودقيقة عن المكونات المستخدمة في كل زيت أساسي، وهذا الامر يعتبر جيد جدًا لأنه من الممكن شراء زيوت أساسية خام عالية الجودة بسعر معقول جدًا أيضًا، يمكنك الدخول إلى الموقع من هنا.

اروماتيك انترناشيونال

تستخدم هذه الشركة تقنيات معالجة دقيقة وصارمة للتأكد من أن جميع الزيوت ذات جودة عالية وفعالية علاجية، الزيوت الأساسية الموجودة على موقع اروماتيك انترناشيونال كلها مصنوعة ومستخرجة من نباتات خالية من المواد السامة والمبيدات الحشرية، وتنمو في وسط عضوي

تحتوي كل عبوة على زيت نيتروجين لتجنب عملية الأكسدة التي يمكن أن تؤثر على الزيت العطري أثناء حفظه يمكنك الوصول إلى الموقع من هنا.

هل للزيوت العطرية تأثيرات جانبية؟

الزيوت الأساسية الخام هي زيوت طبيعية ولكن هذا لا يعني أنها خالية من الآثار الجانبية، فقد تحتوي على مكونات بيولوجية نشطة ضارة بالصحة، تعتبر الزيوت الأساسية آمنة عند استنشاقها أو خلطها بزيت أساسي آخر واستخدامها على الجلد، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالآخرين الذين قد يستنشقون هذه الزيوت الأساسية، مثل النساء الحوامل أو الأطفال أو الحيوانات الأليفة.

والتاثيرات الجانبية التي تسببها الزيوت العطرية تتضمن:

  • الطفح
  • نوبات وهجمات الربو
  • الصداع
  • ردود الفعل التحسسية

الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا للزيوت الأساسية هي الطفح الجلدي، ولكن يمكن أن يعاني الشخص من آثار أخرى أكثر خطورة،  الزيوت العطرية التي ترتبط عادةً بالآثار الجانبية هي زيت اللافندر وزيت النعناع وزيت شجرة الشاي وزيت الشاي، كما لا ينصح بتناول الزيوت العطرية، خاصة بجرعات كبيرة، لأن ذلك قد يسبب الوفاة.

ختاما لقد تعرفنا على افضل موقع لبيع الزيوت العطرية حول العالم, نتمنى ان يكون هذا الموضع نال اعجابكم.

قد يهمك ايضا