افضل موقع لبيع الاجهزة الالكترونية ، عندما تحتاج إلى منتج إلكتروني معين فمن الطبيعي أن تبحث في الإنترنت عن مواصفاته ومميزاته وأفضل العلامات التجارية المتوفرة وأسعار كل منها، وأثناء عملية البحث عن المنتج الإلكتروني ستصادف العديد من المواقع المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية.

وعبر موقع بسيط دوت كوم نطلعك علي افضل موقع لبيع الاجهزة الالكترونية.

افضل موقع لبيع الاجهزة الالكترونية

تنتشر مواقع تسوق الإلكترونيات عبر الإنترنت حول العالم، لكننا سنذكر أفضل هذه المواقع ومزايا كل منها:

موقع أمازون 

يعد موقع أمازون من أفضل مواقع التسوق الأمريكية العالمية في مجال مبيعات الإلكترونيات حيث يقدم الموقع العديد من المزايا منها الشحن إلى كل دولة في العالم ويقدم الموقع العديد من الخصومات والصفقات في جميع أنحاء العالم، ويقدم موقع أمازون العديد من المنتجات الإلكترونية، ذات خصومات عالية تصل إلى 60٪ من سعر المنتج.

موقع ايباي 

موقع eBay هو موقع تسوق أمريكي يعد من أشهر مواقع التسوق في العالم نظرًا لجودة المنتجات التي يقدمها والخصومات التي يقدمها لمشتريه.

كما يوفر لك الموقع وظيفة خاصة وهي وظيفة استفسار البائع، للرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تدور في ذهنك قبل إتمام عملية الشراء، ويقدم الموقع خدمة شحن لجميع دول العالم. 

موقع علي إكسبريس

يقدم علي إكسبريس الدفع عند الاستلام على العديد من المنتجات في فئات مختلفة المصنعة من قبل مختلف العلامات التجارية العالمية وبأسعار معقولة.

هو موقع تسوق صيني الاصل ولكنه يدعم اللغة العربية كما ان الموقع لديه امكانية الشحن المجاني لجميع الدول العربية وبعضها مدفوع ومدة توصيل المنتجات لا تتجاوز 5 ايام.

موقع والمارت

حيث يعرض Walmart العديد من الإلكترونيات مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الرياضية والعديد من الإلكترونيات الأخرى، فهو من أفضل مواقع التسوق الإلكترونية على مستوى العالم، حيث يقدم منتجات عالية الجودة وأسعار رائعة على رأس العديد من الصفقات الرائعة تقدم لعملائها من وقت لآخر.

موقع بيست باي

Best Buy هو أحد المواقع العالمية المتخصصة في بيع المنتجات الإلكترونية، حيث يعرض الموقع عددًا كبيرًا من الأجهزة الإلكترونية والهواتف وأجهزة الكمبيوتر والشاشات الذكية، ويظهر الموقع أفضل وأشهر الإلكترونيات ذات الماركات العالمية والجودة العالية.

موقع شوبينغ

يقدم موقع التسوق عددًا كبيرًا من المنتجات الإلكترونية المتنوعة بجودة عالية لا تقل عن جودة المنتجات التي تقدمها أمازون. يقدم الموقع العديد من الخصومات والعروض خاصة لتجار الجملة، لا يدعم موقع التسوق اللغة العربية، ولكن يمكنك الاعتماد على مترجم متصفح جوجل كروم لاختيار اللغة التي تناسبك بشكل أفضل.

موقع علي بابا

موقع علي بابا هو متجر عالمي تابع لموقع علي اكسبرس، حيث يعمل بشكل مشابه جدا لموقع علي اكسبريس، ويستخدم نفس طرق شحن المنتج وطرق الدفع التي يوفرها موقع علي اكسبريس، ويقدم جودة عالية المنتجات والأسعار الخاصة، خاصة لمن يرغب في الشراء بكميات كبيرة.

لهذا السبب قمنا بتزويدك بأفضل المواقع العالمية لبيع الإلكترونيات والعديد من المنتجات الأخرى، بالإضافة إلى مزايا هذه المواقع والخدمات التي تقدمها للمشترين من موقعهم الإلكتروني.

أفضل مواقع سعودية لتسوق الإلكترونيات

نقدم أدناه مجموعة من مواقع تسوق الإلكترونيات السعودية الرخيصة والموثوقة، ومن المهم جدًا اختيار الموقع الموثوق به لطلب المنتج الذي تريده وأنت في مكانك:

موقع سوق دوت كوم

سوق دوت كوم هو أحد فروع موقع أمازون الشهير حيث يضم الموقع العديد من المنتجات من أهمها المنتجات الإلكترونية والجولات والأجهزة اللوحية والعديد من المنتجات الأخرى.

يوفر الموقع معلومات دقيقة ومفصلة عن المنتجات المعروضة عليك، وكذلك إمكانية إرجاع المنتجات مجانًا، كما يوفر خدمة الشحن المجاني والدفع عند الاستلام.

موقع نون 

من أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث تصميم الموقع بسيط وأنيق وعصري وسهل الاستخدام، ويوفر الموقع خدمة تسوق آمنة بنسبة 100٪، حيث أن بيانات المشتري محمية من أي اختلال، إلى جانب دعم العملاء السريع المتاح على مدار الساعة للتعامل مع استفساراتك.

يتيح الموقع إمكانية إرجاع المنتجات إذا لم تكن ضمن المواصفات المتفق عليها، كما يوفر خدمة الشحن المجاني إذا تجاوزت قيمة المشتريات 200 ريال سعودي.

قد يهمك ايضا