هل تبحث عن افضل برنامج محاسبة للمحلات التجارية والمشاريع؟ في هذا الموضوع سنتعرف على افضل برنامج محاسبة لذا احرص على اكمال هذا المقال للاخر.

افضل برنامج محاسبة للمحلات التجارية

دعونا نتعرف على هذا البرنامج واهم مميزاته:

سيلز اب SalesUp

رنامج المحاسبة و المبيعات، سيلز اب SalesUp هو أفضل البرامج المحاسبية فى الوطن العربي. حيث انه برنامج حسابات، يحتوي علي قوائم متعددة لإدارة كافة الأقسام والأنشطة التجارية المختلفة، تمنحك الوصول الي ما تريده بسهولة وبساطة. يتميز بتصميمه الجذاب الفريد كما انه يدعم ضريبة القيمة المضافة VAT، اقسام متنوعة ( المؤسسة – الاصناف والمخازن – المشتريات – المبيعات – الحسابات – الموظفين – العملاء واموردين – التقارير والاحصائيات – المساعدة والدعم الفني )، متألق في إدارة المخازن، والفروع كما يمكنك من إصدار كافة التقارير وانشاء فاتورة (فاتورة بيع، فاتورة، شراء، نموذج عرض سعر،نموذج فاتورة ضريبية،،..) وذلك باللغة العربية او اللغة الانجليزية. كما يمكن ربط أكثر من فرع للنشاط التجارى الواحد على قاعدة بيانات واحدة من أى مكان اونلاين حتى يمكنك متابعة كافة الفروع من خلال شاشة واحدة وإدارتها بكل سهولة. كما يدعم العمل خلال الشبكة المحلية. سيلز اب برنامج محاسبة للمحلات، الكبيرة والصغيرة والمتوسطة

مميزات سيلز اب

  • برنامج محاسبة سهل

افضل برنامج محاسبة عربي، سهل وبسيط لذلك الخبرة غير ضرورية ! يتم إضافة مميزات جديدة في كل وقت مما يجعله برنامج كاشير متميز.

  • برنامج محاسبة للمحلات يساعد فريقك علي التعاون والمشاركة

لتخفيف عبء العمل – جميع اعضاء فريقك يعملون من اي فرع واي جهاز على نفس البيانات في نفس الوقت. النظام مرن الي اقصي الحدود. تمتع بـ Sales Up برنامج محاسبة للمحلات

  • برنامج حسابات، بتصميم ابداعي

يوجد برامج محاسبية كثيرة جداً ولكن مستحيل ان يتوافر فيها جمال تصميم سيلز اب SalesUp مما يجعله افضل برنامج نقاط البيع ، حقاً ستستمتع اثناء العمل.

  • معك على طول الطريق

أثناء تنمية نشاطك التجاري ، نحن متواجدون لدعمك ومساعدك خلال اكثر من وسيلة مثل التيم فيور ، شرح شامل و متميز علي موقعنا ، البريد الإلكتروني والدردشة عبر الإنترنت.

  • برنامج مخازن، يمنحك حماية ، آمان ، ثقة

مع امكانية النسخ الاحتياطي لقواعد البيانات و التقنية التي تم برمجة بها النظام بالاضافة الي تشفير البيانات تأتي راحة البال . فنظام سيلز اب SalesUp افضل برنامج متعدد الحسابات.

  • الكل X واحد

لماذا نظام سيلز اب افضل برنامج مبيعات واقوي برنامج محاسبة ، ببساطة لانه يشمل كل شئ يمكن ان تحتاجه كما انه اسرع برنامج مبيعات فلا داعي لشراء المزيد من البرامج.

تحميل افضل برنامج محاسبة للمحلات التجارية

يمكنك تحميل النسخة التجريبية من برنامج سيلز اب من خلال الرابط لكن للحصول على مميزات قوية ننصحك بشراء النسخة المدفوعة حيث يوفر سيلز اب نوعين من الباقات:

الباقات السنوية:

تبتدأ من 129 دولار والتجديد مقابل 20 في المئة من السعر الاصلي!!!

الباقات مدى الحياة:

تبتدأ من 199 دولار ولا تحتاج الى تجديد

ما احبه اكثر في هذا البرنامج هو دعمهم السريع.

شاهد ايضا