اسماء ماركات شنط إيطالية أغلب النساء تبحث عنها، فالشنط من أهم العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في خزانة الملابس لكل امرأة عصرية تسعى للتألق والتميز، ونجد العديد من الشركات العالمية بذلت جهدًا لتقديم أفضل الموديلات التي تتميز بالمتانة والقوة والتصميمات المختلفة التي تكمل الأطلالة الخارجية.

لذا دعنا نأخذك في جولة سريعة لأشهر ماركات الحقائب الإيطالية التي ظهرت خلال أسبوع الموضة في ميلانو هذا الموسم والمتوفرة من خلال أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط، عبر موقع بسيط دوت كوم.

ما هي أشهر اسماء ماركات شنط إيطالية؟

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك علي اسماء ماركات شنط إيطالية

علامة دولتشي آند غابانا

قدم لنا Dolce & Gabbana مجموعة مميزة من الحقائب المستوحاة من منصات عروض الأزياء العالمية، وخاصة الحقائب المايكرو الشهيرة، وكذلك الكلاتش الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم موديلات أخرى بتصميم المونوكروم، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

  • على سبيل المثال، نجد حقيبة أرجوانية مونوكروم مع حمالة كتف مصنوعة من الجلد بمقبض علوي دائري وحزام كتف جلدي يمكن إزالته وتعديله حسب الطول المطلوب، مع قلاب علوي ولن تتخلى الشركة عن إضافة بروش ذهبي لامع مع شعار الماركة.
  • في تصميم آخر نجد حقيبة Devotion الصغيرة الحصرية من ماركة Dolce & Gabbana، والتي تعتمد على تصميم مستطيل الشكل بمقبض معدني في الأعلى.
  • تتدلى من الحقيبة جمالية كتف علي شكل سلسلة، مع قفل مغناطيسي سهل الانزلاق، وجيب داخلي مفتوح، وحلي على شكل قلب.

2- علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani

كما يقدم جورجيو أرماني الشهير مجموعة ضخمة من الحقائب لعام 2021/2022 مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي والتي تسمى La Prima.

  • حيث تم إعادة إطلاق بعض التصاميم بتقنيات حديثة بحيث تحتفظ بالشكل الذي كانت عليه من قبل وفي نفس الوقت تضيف لمسات عصرية جديدة.
  • نجد على سبيل المثال، أنها تحتفظ بشكلها المستطيل بنمط Tote، الذي يرتكز على ذراع طويلة.
  • لذلك، يمكن ارتداؤها في جميع أنحاء الجسم أو تعليقها على الكتف.
  • حتى أنهم عملوا على إطلاق نمط آخر في شكل حقائب يد واسعة تشبه الكلاتش ولكن بلمسات كلاسيكية.
  • ونجد العديد من الموديلات التي يسود فيها الأبيض والأسود مع الأزرق والأحمر ولمسات من اللون الوردي والبرونزي في مزيج فريد يكمل مظهرك الخارجي.

3- علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

حقائب بوتيغا فينيتا لها طابع خاص يعكس الروح العصرية لبيت بوتيغا بشكل عام، أطلقت الشركة العديد من التصميمات الجديدة والمميزة التي تنافس ماركات الحقائب الإيطالية الكبرى الأخرى، وكانت على عرش الموضة لسنوات عديدة.

على سبيل المثال، أبرز هذه الطرازات هي حقيبة Pouch، التي ظلت تصميمًا مبدعًا.

مواصفات حقيبة Pouch

  • يتم محاكاة أشهر ماركات الحقائب الإيطالية من قبل المصممين في العديد من البلدان الأخرى الذين يعتمدون على المخمل وغيره من الإنترشياتو فائق النعومة مع حزام مطاطي؛ لغلق الحقيبة من الأعلى.
  • في الوقت نفسه، يتخلى عن الهيكل القوي الذي اعتدنا عليه في العديد من تصميمات الحقائب، وبالتالي يستوعب أكبر عدد من الأغراض.
  • ونجد أيضًا نموذجًا آخر انتشر في العديد من المتاجر الإلكترونية، مثل Farfetch Store أو Ounass store، وهو حقيبة Cassette، والتي تبدو كصندوق وبها قياسات متناسقة 18 سم × 26 سم.
  • بدلاً من ذلك، فهو يعتمد على جلد لامع بتصميم متعامد أو متداخل مع وجه عريض بألوان حديثة وملفتة للنظر مثل الأخضر والبرتقالي والأرجواني.
  • بالإضافة إلى حمالة كتف بسلسلة يمكن طيها من الداخل، وبالتالي تتحول إلى كلاتش صغيرة الحجم.

اسماء ماركات شنط إيطالية ذات شهرة عالمية

نطلعك فيما يلي علي اسماء ماركات شنط إيطالية ذات شهرة عالمية

علامة موسكينو Moschino

تعد ماركة Moschino من أشهر ماركات الحقائب الإيطالية المستعدة دائمًا لتقديم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الحقائب من خلال تصميمات متنوعة مليئة بالتفاصيل والإكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق.

  • على سبيل المثال، نجد حقيبة Koshuha، وهي مدعومة بالعديد من الإكسسورات مثل المسامير والجيوب وحزام الكتف والنسيج المتداخل على شكل كروس مع تصميم يشبه الصندوق المستطيل، فهو متوسط ​​الحجم ويتناسب مع الضروريات مثل هاتفك ومستحضرات التجميل والمحفظة.
  • ونجد أيضًا حقيبة Biker، والتي يتم تقديمها على شكل جاكيت راكب الدراجة النارية وبها العديد من السحابات والجيوب.
  • وهي متوفرة بألوان مختلفة مثل الوردي والأحمر والأسود مع حزام كتف على شكل سوار هيب هوب، بالإضافة إلى إبزيم مغناطيسي وحلي ذهبية اللون تضيف المزيد من الأناقة.

علامة برادا Prada 

منذ تأسيسها عام 1913، اهتمت برادا دائمًا باختيار أفضل أنواع الجلود واختيار التصاميم العملية التي تجمع بين الأناقة والراحة لتلبية احتياجات المرأة العصرية، مع منحها عملاً فنياً نادراً في خزانة ملابسها.

  • عرضت Prada مجموعة رائعة من أفضل تصاميم الحقائب لفصلي الربيع والصيف.
  • على سبيل المثال، نجد حقيبة Spectrum، التي تشبه نظيرتها من Bottega ولكن بأبعاد مختلفة.
  • مصنوع من جلد النابا مع شعار الشركة محفور بشكل مثلث على قفل الحقيبة، مع حزام كتف يمتزج مع السوار الفضي.
  • لها بطانة جلدية من نفس المادة بلون أخضر داكن يتكيف مع المظهر الرسمي أو الكلاسيكي.
  • موديل آخر مصنوع من جلد سافيانو باللون الأسود القاتم مع مقابض علوية حمراء مزدوجة وحزام كتف قابل للفصل.
  • تحتوي على مقصورة داخلية لسهولة التنظيم وإكسسوارات خارجية أنيقة مع سحاب داخلي وبطانة مخملية ناعمة تناسب فتيات الجامعات أو الأماكن العامة.

ماركة فالنتينو

مع ما يقرب من 22200 عملية بحث في جميع أنحاء العالم، احتلت فالنتينو المرتبة الرابعة في قائمة أشهر ماركات حقائب اليد، في حين أنه قد لا يكون على رأس القائمة كانت حقائب اليد الخاصة بالعلامة التجارية الأكثر بحثًا في 11 دولة، بما في ذلك إيطاليا وأيسلندا وموناكو.

في الآونة الأخيرة، أطلقت العلامة التجارية الفاخرة حقيبة Valentino Garavani Stud Sign الخاصة بها وحظيت بإعجاب العديد من المشاهير بما في ذلك نجوم pop CL و Tiffany Young على سبيل المثال لا الحصر، الحقيبة مصنوعة من الجلد باستخدام شعار V التجارية، بالإضافة إلى Roman Stud مزين بلمسة نهائية عتيقة من النحاس الأصفر القديم، وهي أحدث إضافة إلى مجموعة خريف وشتاء 2021 الخاصة بالمنزل الفاخر.

حقيبة مارك جاكوبس

في المركز السادس من اسماء ماركات شنط إيطالية جاء مارك جاكوبس في 18100 عملية بحث عالمية، أثبتت حقائب مارك جاكوبس أنها حققت نجاحًا كبيرًا مع الجماهير.

بينما عززت حقيبة Stam مكانتها الأيقونية في ذلك الوقت، اكتسب Marc Jacobs أيضًا شعبية كبيرة بفضل حقيبة Snapshot. كما رأينا من قبل العديد من المشاهير بما في ذلك بيلا حديد، فإن الحقيبة هي الحقيبة اليومية المثالية نظرًا لشكلها المضغوط الذي يتسم بالحيوية والعملية.

قد يهمك ايضا